أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18950
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 14321


العودة   منتديات الوئام > المنتديات التقنية والإبداع > منتدى computer العام > حماية الاجهزة

حماية الاجهزة كل مايخص حماية الأجهزة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18 / 12 / 2006, 22 : 04 PM   #1
متعاطفه بحدود 
كاتبه متميزة

 


+ رقم العضوية » 28352
+ تاريخ التسجيل » 25 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,169
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

متعاطفه بحدود غير متواجد حالياً

تبي تعرف من فتح جهازك بغيابك ..؟؟!! تعال وحنا نعلمك ..!!

سلخير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايش رايكم باللون البردقاني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم نخش بموضوعنا دغري ..

فيه حركه حلوه اعتقد ان الكثير يعرفها ...

اذا تبغى تعرف مين فتح جهازك بغيابك وأيش فتح من ملفاتك مالك الا هالطريقه

اول شي

من قائمه أبدأ اختر أمر التشغيل Run

ثم اكتب Recent


عندها سيتم فتح مجلد يحتوي على جميع الملفات والمجلدات التي تم فتحها وتم تشغيلها

تم تجربتها على xp & me & 98

..

جربو وعلموني ..

  رد مع اقتباس
قديم 18 / 12 / 2006, 18 : 05 PM   #2
واثق بربه 
كبار الشخصيات

 


+ رقم العضوية » 28414
+ تاريخ التسجيل » 30 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 61
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

واثق بربه غير متواجد حالياً

افتراضي

جديدة علي، بس ما تنفع مع بعض اللي مسوين فاهمين ومركبين نظامين

ولتجاوز هذي المشكلة، حطي هذا الرابط في المستعرض
C:\Documents and Settings\watheg\Recent
طبعا تغيري مسار النظام من السي إلى الدي إلى الإي إلخ

أنت المشاهد رقم لمشاركاتي

 

  رد مع اقتباس
قديم 18 / 12 / 2006, 36 : 07 PM   #3
متعاطفه بحدود 
كاتبه متميزة

 


+ رقم العضوية » 28352
+ تاريخ التسجيل » 25 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,169
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

متعاطفه بحدود غير متواجد حالياً

افتراضي

8
8
8
اممممممممممممم

يعني مع نظامين ماتمشي ..

بس قليل اللي يستخدم نظامين بجهازه

وحاله التحويل الصراحه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حياك واثق بربك .. << وانا واثقه بربي ترا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 12 / 2006, 38 : 03 AM   #4
الشّريف أديب 
وئامي فعال

 


+ رقم العضوية » 26429
+ تاريخ التسجيل » 14 / 09 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 208
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الشّريف أديب غير متواجد حالياً

افتراضي

معلومه جديده

شكراً جزيلاً

أديب

.



كـيـف نـتـوسـد الـمـاضـي إسـتـبـرقاً مـن لـحــدْ..!


.

 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 12 / 2006, 05 : 04 AM   #5
أميرة الجوري 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27189
+ تاريخ التسجيل » 12 / 10 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,876
+ معَدل التقييمْ » 251
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

أميرة الجوري غير متواجد حالياً

افتراضي

يسلموو متعاطفه

على المعلووومه


أشهد أن بعض المواقـف تحـدّگ لـ/السگوت..

تجـبرگ بـ الصمت لو أن في ( صدرگ ) گلام

 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 12 / 2006, 55 : 03 PM   #6
متعاطفه بحدود 
كاتبه متميزة

 


+ رقم العضوية » 28352
+ تاريخ التسجيل » 25 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,169
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

متعاطفه بحدود غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشّريف أديب
معلومه جديده

شكراً جزيلاً

أديب

الشريف أديب .. << أسمك مو غريب علي ..؟!!

حياك ربي وشكراً لك ..

  رد مع اقتباس
قديم 20 / 12 / 2006, 21 : 05 AM   #7
صمت وألم 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 6689
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 500
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

صمت وألم غير متواجد حالياً

افتراضي

بارك الله فيك
ولكن يستطيع الشخص ازالة اثاره
جزاك الله خير
-
في رعاية الله

 

  رد مع اقتباس
قديم 20 / 12 / 2006, 12 : 07 AM   #8
واثق بربه 
كبار الشخصيات

 


+ رقم العضوية » 28414
+ تاريخ التسجيل » 30 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 61
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

واثق بربه غير متواجد حالياً

افتراضي

صحيح، إذا كان فاهم شوي يقدر يخفي بلاويه

بس عند برنامج حلو أعجبني، اسمه العين الذهبية، يصيد كل اللي يحصل على كمبيوترك وانت نايم على ودانك

التحميل هنا 1.45 ميقا

السيريال:
name : TEAM SSG
code : 94J1-8H06V06V

ويقول المثل: حرص ولا تخون

أنت المشاهد رقم لمشاركاتي

 

  رد مع اقتباس
قديم 20 / 12 / 2006, 49 : 11 AM   #9
الشّريف أديب 
وئامي فعال

 


+ رقم العضوية » 26429
+ تاريخ التسجيل » 14 / 09 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 208
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الشّريف أديب غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعاطفه بحدود



الشريف أديب .. << أسمك مو غريب علي ..؟!!

حياك ربي وشكراً لك ..

ما أكثر الادباء يامتعاطفه لا أحسبني إلا على الهامش

لاعدمنا يراعكِ الذي يقطر روعة في طرس الرقاع

أديب

.



كـيـف نـتـوسـد الـمـاضـي إسـتـبـرقاً مـن لـحــدْ..!


.

 

  رد مع اقتباس
قديم 20 / 12 / 2006, 00 : 03 PM   #10
متعاطفه بحدود 
كاتبه متميزة

 


+ رقم العضوية » 28352
+ تاريخ التسجيل » 25 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,169
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

متعاطفه بحدود غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت وألم
بارك الله فيك
ولكن يستطيع الشخص ازالة اثاره
جزاك الله خير
-
في رعاية الله
اممممممممم ممكن هذا ان كان فطين

شكراً لك صمت وألم ..

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تعرف ان جهازك مخترق ؟ وكيف تحميه من الاختراق ! حماية الاجهزه منتدى computer العام 4 01 / 09 / 2011 25 : 04 PM
نومك تقيل.. يخرب عقلك .تعال وحنا نصحيك عازف الإيقاع  ||ترفيه وَمسآبقآت 7 25 / 06 / 2009 09 : 01 AM
تبي تعرف نوع جوال اي واحد من رقمه تعال وشف ABO_FAISAL  Mobile - iPhone - Blackberry - Android 53 18 / 03 / 2008 24 : 03 PM
أيوه... انت.. انت.. اقصدك انت تعرف نغمات اريكسون... تعال omanizeer  Mobile - iPhone - Blackberry - Android 3 09 / 02 / 2002 32 : 03 AM
هل تريد ان تعرف اذا جهازك قد اخترق من قبل أحد الهكرز امير الليالي حماية الاجهزة 0 28 / 07 / 2001 35 : 02 AM


الساعة الآن 32 : 01 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]