أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 17398
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 12405


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية >  ||ترفيه وَمسآبقآت

 ||ترفيه وَمسآبقآت مَرَح ، تسلية ، مسابقات ، فعاليات .. الخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15 / 10 / 2018, 35 : 10 PM   #3451
عطر الحروف 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 54341
+ تاريخ التسجيل » 01 / 02 / 2012

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,878
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 5
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

عطر الحروف متواجد حالياً

افتراضي رد: في خاطرك شي؟

-



‏ي ناقد الحب لاا تشرھ على مبلي
‏ خل النفوس الجريحہ وش تبي فيھا

‏ قال المثل و المثل مقيول من قبلي
‏ م تحرق الجمرھ الا رجل واطيھا !!

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 10 / 2018, 24 : 09 PM   #3452
عطر الحروف 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 54341
+ تاريخ التسجيل » 01 / 02 / 2012

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,878
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 5
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

عطر الحروف متواجد حالياً

افتراضي رد: في خاطرك شي؟

-




‏ياربّ العوض لكل شعور هزّ قلبي..!

  رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 08 : 08 AM   #3453
عطر الحروف 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 54341
+ تاريخ التسجيل » 01 / 02 / 2012

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,878
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 5
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

عطر الحروف متواجد حالياً

افتراضي رد: في خاطرك شي؟

-



‏الأرواح مدار الجذب لما تُحب و تألف
فالأرواح لها قدرة على التخاطر و ما تخفيه خبايا الأنفس ..
فالقلب الطيب يحن إلى ما يماثله ..
‏وكل انسان له شبيه روحي يتناسب معه ..

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خاطرك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
على شان خاطرك ســـواج  بوحْ الشعِر والنثر .. 15 02 / 02 / 2012 47 : 01 AM
في خاطرك شي ودك تقوله ......تفضل وفضفض اختلفنا  ملتقى الأصدقاء 5 02 / 07 / 2001 55 : 01 AM


الساعة الآن 19 : 07 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.