أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18555
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 13637


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  ملتقى الأصدقاء

 ملتقى الأصدقاء تهانينا ، افرآحنا ، أخوتنا ، من هنآ نبدأ .. لاستقبال الأعضاء الجدد ، تكريم الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05 / 06 / 2010, 52 : 09 PM   #11
غزالة الجنوب 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 27327
+ تاريخ التسجيل » 16 / 10 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,887
+ معَدل التقييمْ » 911
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

غزالة الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوب الكابتشينو

يامساء الروقان للناس الرايقة..
بالله بالله بالله كيف تشربونه هالكالتشينو؟؟
ويييين مواطن الاغراء واللذة في هذا المشرووووب؟؟؟؟
قولوا عصير برتقال باااااااارد..
قولوا فرابي فراولة من د.كيف
قولوا كوب شاي اخضر بالنعناع المركز..
بس كابتشينو!!!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يالله على قولت المثل تزحف الرياح بمالاتشتهي القوارب..
بالله شوف قمة الروقان في صورتي..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيت هالصورة من زمان لانهاتمثل شئ فيني..
كنت باغيرها بس ماقويت لانها مرتبطة بغزالة مع العلم انا من النوع الي تعشق التغير والتجديد..
ولو صار وباغير باحط صورة سمبانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




.
.
ربي يسعد ايامك ياشيخنا

 

  رد مع اقتباس
قديم 06 / 06 / 2010, 09 : 12 AM   #12
للإدمان وطن..! 
وئامي فعال

 


+ رقم العضوية » 47368
+ تاريخ التسجيل » 23 / 01 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 212
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

للإدمان وطن..! غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوب الكابتشينو

إحم إحم؛؛؛؛؛
السلااااام عليكم ورحمة الله وبركااااته
موضووووعك كتييييير حلوووو
الله يسلمك يااااخيووو
أنا بالنسبه للصوره عاااجبتني والأكثر من كذاا
اني أمووووت في شي إسمه كااااابتشينوووو
ممكن تقوووول مدمنة كااابتشينو
يعني من بكره اغير النك نيم للإدمااان كابتشينو
خخخخخخخ
والله النك نيم اسألوااا صديقتي الغاااليه الراااقيه هي تجااااوبكمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 06 / 06 / 2010, 42 : 04 AM   #13
الحجاج 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 62
+ تاريخ التسجيل » 19 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,563
+ معَدل التقييمْ » 518
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الحجاج غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوب الكابتشينو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعدك يا الراقية مو عاجبك كوب الكابتشينو !!!!!!

بالعكس رمز الجافا ......
بس من غير صحن وملعقة

لالالا مالك حق

بس تعالي أول مررررررة انتبه انك حاطة صورة رمزية...
وما انتبهت لانو اسمك فيها يا واثقة من نفسك انتي
قولي اخترتي اسمك لأنك واثقة والا لأنك لقيتي الصورة وعجبتك وكتوب فيه الراقية .!!!!!
ـــــــــــــ

عازف الايقاع ........
حلوة والله فكرة اسمك
تقليد يعني !!!!!
والصورة بجد حلوووة واد كشخة يشبهني
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحجاج

 

  رد مع اقتباس
قديم 06 / 06 / 2010, 55 : 04 AM   #14
الحجاج 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 62
+ تاريخ التسجيل » 19 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,563
+ معَدل التقييمْ » 518
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الحجاج غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوب الكابتشينو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اهلين غزاااااااااااالة
يا سلام على د.كيف الي ما اعرف اش هو !!!!
بس حلو ......
سايرين نتكبر ع الكابتشينو ...... سار كخة وما نحبه
ويوم طلع كل واحد تسأليه اش تحب تشرب والا تروحي تزوريه في البيت يجيبلك كابتشينو وقالك ايش مسوينها في البيت لا ويصيبها في فناجيل قهوة مدر
ياهو تكبرنا ع الكابتشينو ........ عشنا وشفنا

تعرفي غزالة الصورة حلوة وتجنن الي حاطتها بس الجانب من شخصيتك الي تعبر عنه .... الطيبة !! والا النعومة !!! والا الانكسار ..... دي أكتر الأشياء اللي بأشوفها في الصورة غير عيونها الكبيرة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للادمان كابتشينو
دحين انتي كنتي عارفة انو دي صورة كابتشينو
طيب مايمكن يكون كافيه لاتيه!!!!!!!
أنا ضربتها من دماغي كابتشينو !!!!
اعترفي ليش ما غيرتي الصورة ... ما عندك صور
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بأمزح معاكي للادمان كابتشينو
طيب يا راقية بما انو البنت حولتنا عليكي " عملت ريفيرال "
قوليلنا ليش اختارت الاسم دا !!
مستنين ردك ... اوكي !!!

الحجاج

 

  رد مع اقتباس
قديم 06 / 06 / 2010, 07 : 10 AM   #15
متمني W 
وئامى متألق

 


+ رقم العضوية » 48439
+ تاريخ التسجيل » 19 / 03 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 490
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

متمني W غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوب الكابتشينو

صباح الخير يلوموني فيك يالحجاج وش خفت الدم الحجازية روعة بس تعرف بقولك سر بيني وبينك لاتحاول في وافي انك تسحب منة كلام مافي فايدة واذا رد عليك يرد بأجابة محيرة ان اقول يمكن انة شايب وماعندة وقت لسواليف والحكي بس رغم كذا ساحرنا بحبة وشعرة


من اجل الحرية عانت دول كثيرة
ولكن هكذا مضت الحياة
ومن اجل الحب عانت قلوب كثيرة
ولكن هكذا تمضى الحياة

 

  رد مع اقتباس
قديم 06 / 06 / 2010, 22 : 10 AM   #16
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,668
+ معَدل التقييمْ » 9599
شكراً: 200
تم شكره 42 مرة في 40 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوب الكابتشينو

اقول يمكن انة شايب وماعندة وقت لسواليف والحكي
شايب شايب مايبيلها كلام بس نقول يالله حسن الخاتمة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما ماعنده وقت للسواليف والحكي
فـ والله انك صادق
يااخيي يامتمنى من ثلاث ايام الى صباح اليوم والله مسنتر على جهازين ولاانام الا سويعات ومطنش ارتباطاتي وكل تفكيري منصب على شغلة التطوير وكيف تنتهي على خير
ولك ان تتخيل القلق وحرقة الدم المصاحبة نتيجة مشاكل ظهرت فجأة .. ومع ذلك زي ماتشوف والله مااصبر كل شويتين انط هنا واشارك
مع ان المشاكل اللي طلعت لنا بالتطوير وهواش الأعضاء ووقفتهم على باب المنتدى وهو مغلق كانت متعبتني
ومضيقة صدري وبرضووووووووو مانصبر عن الطله عليهم
عااد وتقولي عنده وقت للسواليف والحكي !!


عاد بالله ماتعذروني
وتقولوا كثر خيره ماتعدي كم دقيقة الا يطل علينا
؟؟
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 06 / 06 / 2010, 47 : 10 AM   #17
متمني W 
وئامى متألق

 


+ رقم العضوية » 48439
+ تاريخ التسجيل » 19 / 03 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 490
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

متمني W غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوب الكابتشينو

واللة طلتك عندي مثل طلت القمر وماتلام ماتصبر شاعر وحساس بس الحين روح نام كل الامور تمام واللة يعطيك الف عافية فعلا اسم على مسمى وافي


من اجل الحرية عانت دول كثيرة
ولكن هكذا مضت الحياة
ومن اجل الحب عانت قلوب كثيرة
ولكن هكذا تمضى الحياة

 

  رد مع اقتباس
قديم 06 / 06 / 2010, 09 : 12 PM   #18
غزالة الجنوب 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 27327
+ تاريخ التسجيل » 16 / 10 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,887
+ معَدل التقييمْ » 911
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

غزالة الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوب الكابتشينو

ياهووووووووووو..
ايش الغزل الصباحي هذا؟؟
من قدك وافينا احبابك واجد..
علشان تعرف تاثيرك علينا يسوي انقلابات وهوايل..
الله لايضيعلك تعب يارب..
.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحجاج نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اهلين غزاااااااااااالة
يا سلام على د.كيف الي ما اعرف اش هو !!!!
بس حلو ......
سايرين نتكبر ع الكابتشينو ...... سار كخة وما نحبه
ويوم طلع كل واحد تسأليه اش تحب تشرب والا تروحي تزوريه في البيت يجيبلك كابتشينو وقالك ايش مسوينها في البيت لا ويصيبها في فناجيل قهوة مدر
ياهو تكبرنا ع الكابتشينو ........ عشنا وشفنا

تعرفي غزالة الصورة حلوة وتجنن الي حاطتها بس الجانب من شخصيتك الي تعبر عنه .... الطيبة !! والا النعومة !!! والا الانكسار ..... دي أكتر الأشياء اللي بأشوفها في الصورة غير عيونها الكبيرة

الحجاج
تهزيئة!!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لالالا خش في عنوني وقول تهزيئة..
الا الا قاعد تهزئ..
اقوووولك هالكابتشينو من لحظة ماانولد وانا بينه وبينه خصومة..
بصراحة سالفتي وياها سالفه مرة شربته وشكله يامعفن يامدري وش علته وجاني منه مغص ولوقتك والللله ماافكر حتى اطل عليه..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اما صورتي ياسيدي..
الانكسار بعيد عنها لكن تقدر تقول مرهقة اشوي..
وصباحك بيرة رمان مع بطاطس ليز بالجبنة>>ابو المزاجنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



.
.
ربي يسعد ايامك ياشيخنا

 

  رد مع اقتباس
قديم 06 / 06 / 2010, 15 : 12 PM   #19
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,668
+ معَدل التقييمْ » 9599
شكراً: 200
تم شكره 42 مرة في 40 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوب الكابتشينو

ياهووووووووووو..
ايش الغزل الصباحي هذا؟؟

اللهم لاحسد

وش ملقفك انتي ؟؟

هذا اسمه متمني w
مش متمنى غ

وجايه تنقّي علينا


متمنى لايغيروك علي الحساد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 06 / 06 / 2010, 23 : 12 PM   #20
الحجاج 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 62
+ تاريخ التسجيل » 19 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,563
+ معَدل التقييمْ » 518
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الحجاج غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوب الكابتشينو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلين بوافي ومتمني وغزالة .....

خليهم يتغزلوا يا غزالة ...... الحب وعمايله

بس يا متمني وافي مو غامض ... بس يمكن خجول ومتواضع ما يحب يتكلم عن نفسه يحب الناس تكتشفه " يمكن "
لا الوافي قال لنا سر الصقر ولا اسمه ... ولا انت يا متمني قلت لن اش سر اسمك ؟؟
ومتى حتغير كوب الكابتشينو !!!!!

غزاااااااااااااااااااااااالة ... ليش ؟ معقوووول الكابتشينو ما تحبينه !!!!!!!!!
طيب تشربي ايش .... موكا ! اكسبرسيو !
شكلك ما تحبي طعم الحليب ...صح ؟!!!

سلامتك من الارهاق ... بس بجد صورتك أحلى صورة تعبيرية بصراحة والله ... وصورة كانت مختارتها يكفي وجودي سابقا البنت المنفخة ....
غزاااااااااااااااااالة .... بالعافية البيرة والليز ... أنا يا ستي صباحي قهوة لازم ... واقلطي معانا الله يحييكي

الحجاج

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكابتشينو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
{.. كيكه بالسنكرز/ تشيز كيك اوريو / كب كيك الكابتشينو / مكرونه / سلطة/ عصير..} الليث الابيض &&   ||مَطْبخ الوئآمْ 7 25 / 10 / 2009 29 : 09 PM
اتفضلو الكابتشينو رنيم   مجلس عائلتي 18 03 / 03 / 2006 08 : 03 AM


الساعة الآن 37 : 10 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]