أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 19581
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15299


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  || اوْرآق مُلَوَنة ..

 || اوْرآق مُلَوَنة .. عِناق الوَاقع بقلمٍ حر ، الموَاضِيْع العَامَہْ ، للنقاش الحر والموضوعات الجاده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 / 10 / 2003, 52 : 04 AM   #1
alhelo85 
&... Z ...&

 


+ رقم العضوية » 8019
+ تاريخ التسجيل » 14 / 09 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,816
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

alhelo85 غير متواجد حالياً

ايهم افضل الحب من طرف واحد او الحب المفاجئ

بسم الله الرحمن الرحيم

لكل انسان نصييب ولكل انسان قدره المحتوم فلماذا نشغل انفسنا
في البحث عن شريكة الحياة فلو حاولت ان تبحث عن شريكة الحياة فسوف تقع في مشكلة ممكن تكون مشكلة غريبة بعض الشئ من وجهة نظرك انت ولكنها منتشرة جدا في عصرنا الحالي الا وهية مشكلة الحب من طرف واحد وهذه المشكلة ليس لها حل سوى الإعتراف للذي تحبه وحتى لو اعترفت لها بانك تحبها وكان ردها لك بالرفض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكيد سوف تعيش حياتك حزين وكئيب وتبكي الحبيب
فانا اقدم لكم الحل :::::::::::::
الحل هو ان تنتظر قدرك وتنتظر الحب حتى يطرق بابك فإن اصدق الحب بالنسبة لوجهة نظري هو الحب الذي يكون مفاجئ واريد ان اناقش الموضوع معكم
فاتمنى منكم المشاركة معي في هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخوكم الحلو
مضمون الموضوع مقدم من راهول

 

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 10 / 2003, 32 : 07 AM   #2
Mahsoon 
من مؤسسي الوئام

 


+ رقم العضوية » 51
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 11,032
+ معَدل التقييمْ » 253
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Mahsoon غير متواجد حالياً

افتراضي

مرحبــــــــــاً أخي الحلووو ....


أوعدك أرد على تســــــــــــــــاؤلك عقب إنتهــــــــــــــــــــاء شهر رمضـــــــان


حيـــــــّـــــــــــاك .

 

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 10 / 2003, 34 : 07 AM   #3
alhelo85 
&... Z ...&

 


+ رقم العضوية » 8019
+ تاريخ التسجيل » 14 / 09 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,816
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

alhelo85 غير متواجد حالياً

افتراضي

انتظر ردك يا عسل

 

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 10 / 2003, 49 : 11 AM   #4
رشا الشوق 
ضيف

 


+ رقم العضوية » 8494
+ تاريخ التسجيل » 26 / 10 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 29
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

رشا الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكووووووووووووور اخووووووووي على الموضوع الحلووووووووووووو مرررررررررره...
لا توجد الحب في هذا الزمان فقط حب الله والدين......
كل ما اتمني لك هو النجاح اخوووووووي
مشكوووووووووور يا العسل

  رد مع اقتباس
قديم 30 / 10 / 2003, 27 : 12 AM   #5
راهول 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 8364
+ تاريخ التسجيل » 13 / 10 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 15
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

راهول غير متواجد حالياً

افتراضي

والله الصراحه موضوع حلو جدا واعتقد كلامك صحيح ولكل قاعدة لها شواذ بس اعتقد الاغلبيه يتماشى مع نظريتك ياحلو بس وين شفتني اعطيك المضمون يمكن بالحلم مع اني بطلت ازور احد برمضان حتى بالحلم

~*¤ô§ô¤*~The King Of Heart~*¤ô§ô¤*~

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 11 / 2003, 29 : 11 PM   #6
هاجس النور 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 8731
+ تاريخ التسجيل » 15 / 11 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 12
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

هاجس النور غير متواجد حالياً

افتراضي

:Dموضوع مير حلو اخوي راهول
تدري انك ضربت عالوتر الحساس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وان هالموضوع من المواضيع المستعصية الحل في هاليومين بالذات
ايام العولمة والنفتاح واختيار الشريك لشريكه الاخر
انا فهمت من كلامك انك واقع بمشكلة عويصة من هالنوع مااجزم بس اتوقع
اذا تبي حل الحل عندي وانا ام هندي لاتصدق عاد بس المثل يقول كدا
اما عن الرفض او القبول فهذي مسالة يبيلها قعدة كدا مع شاهي وقهوة وكثر الهيل الله يخليك
وتسلم اخوي وكثر منها :p
بايووووووووووووووووووون

انا شفت الزهر مايل ضنيته يناديني قطفته يوم ضميته لقيته للاسف ذبلان عرفت انك زهر عمري عرفت انك بساتيني وغيرك قيض مايروي سراب يشقي العطشان

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 11 / 2003, 41 : 11 PM   #7
alhelo85 
&... Z ...&

 


+ رقم العضوية » 8019
+ تاريخ التسجيل » 14 / 09 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,816
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

alhelo85 غير متواجد حالياً

افتراضي

:D هاجس الورد يسلموا على المرور الجميل

ههههههههههههههههههههههه
الرد الاجمل
:D

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 11 / 2003, 49 : 11 PM   #8
هاجس النور 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 8731
+ تاريخ التسجيل » 15 / 11 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 12
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

هاجس النور غير متواجد حالياً

افتراضي

|39| نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<داشة عرض
اولا اسمي هاجس النور مو بالورد ماادري اخوي انت موقاري صح ولا اسم دلع
اذا اسم دلع يسلموووووووووووو:D
ويعطيك الف عافية وابي لوسمحت اخوي اسئك سؤال كيف استخدم الرسايل الخاصة

انا شفت الزهر مايل ضنيته يناديني قطفته يوم ضميته لقيته للاسف ذبلان عرفت انك زهر عمري عرفت انك بساتيني وغيرك قيض مايروي سراب يشقي العطشان

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 11 / 2003, 52 : 11 PM   #9
هاجس النور 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 8731
+ تاريخ التسجيل » 15 / 11 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 12
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

هاجس النور غير متواجد حالياً

افتراضي

|6|ماعليه اتحملني جديدة صار وجهي الوان من كثر الحيا
ابي اعرف معلومات عن التوقيع بعد اذا ماعليك امر |6|

انا شفت الزهر مايل ضنيته يناديني قطفته يوم ضميته لقيته للاسف ذبلان عرفت انك زهر عمري عرفت انك بساتيني وغيرك قيض مايروي سراب يشقي العطشان

 

  رد مع اقتباس
قديم 04 / 12 / 2003, 02 : 10 AM   #10
alhelo85 
&... Z ...&

 


+ رقم العضوية » 8019
+ تاريخ التسجيل » 14 / 09 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,816
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

alhelo85 غير متواجد حالياً

افتراضي

هلا اختي هاجس النور
واسف لاني تاخرت بالرد بس لاني غبت عن المنتدى لفترة من الزمن
المهم

الرسائل الخاصة بكون موجود تحت مشاركة اي عضو كلمات
مثل تعريف ورسالة خاصة وغيرهم
المهم انتي اكبسي على رساله خاصة وبس
وبعدين اكتبي الكلام اللي بدك ياه وبس

اما بخصوص التوقيع فهذا الشي لازم يكون عندك توقيع
ولو ما عندك قولي ان شاء الله انا بعمل الك واحد تحياتي
هاجس الورد
واسف للرد المتاخر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة بنتظر ردك لا تتاخري
بايووووووووووووو

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(الحب) واحد راع المشاعر  بوحْ الشعِر والنثر .. 42 21 / 12 / 2010 50 : 03 AM
ستة الوان من الحب ...::.. وحبك أي واحد منهم مجووودى(قلبهاااا)  || اوْرآق مُلَوَنة .. 9 31 / 01 / 2007 23 : 09 PM
~~~ الحب من طرف واحد~~~ ولد ابوه  بوحْ الشعِر والنثر .. 10 28 / 09 / 2001 19 : 02 PM
ايهم افضل؟؟؟بنات او عيال ابو محمد2020  ملتقى الأصدقاء 12 16 / 09 / 2001 36 : 10 PM
الحب من جانب واحد الأنيق  بوحْ الشعِر والنثر .. 7 17 / 08 / 2001 29 : 08 PM


الساعة الآن 11 : 02 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]