أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 19529
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15237


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  || اوْرآق مُلَوَنة ..

 || اوْرآق مُلَوَنة .. عِناق الوَاقع بقلمٍ حر ، الموَاضِيْع العَامَہْ ، للنقاش الحر والموضوعات الجاده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 / 04 / 2010, 47 : 01 PM   #1
مياسم 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 45053
+ تاريخ التسجيل » 11 / 10 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,442
+ معَدل التقييمْ » 1182
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

مياسم غير متواجد حالياً

افتراضي الصدااااااااااقه ماهي !

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الصداقة كصحة الانسان
لا تشعر بقيمتها النادرة إلا عندما تفقدها
الصداقة هي ملح الحياة

يقول لي أبي دائما:
عندما تموت ولديك اصدقاء ،
فقد عشت حياة عظيمة .

الصديق الحقيقي هو الذي يمشي اليك عندما باقي العالم يبتعد عنك

إذا قرر اصدقائي القفز من فوق الجسر فإنني لن أقفز معهم ، ولكن
سوف انتظرهم تحت الجسر لأتلقاهم .
فأمسك بالصديق الحقيقي بكلتا يديك

أتعلم منك وتتعلم مني
و لن نختلف

الصداقة هي عقل واحد في جسدين

لا تمشي أمامي فربما لا استطيع اللحاق بك،
ولا تمشي خلفي فربما لا استطيع القيادة ،
ولكن امشي بجانبي وكن صديقي .

الجميع يسمع ما تقول.
الاصدقاء يستمعون لما تقول،
وأفضل الاصدقاء يستمع لما لم تقل

الصديق هو الشخص الذي يعرف اغنية قلبك
ويستطيع ان يغنيها لك عندما تنسى كلماتها

كل منا له طريقه في الحياة ،
ولكن اينما ذهبنا فكل يحمل جزءا من الآخر

الصداقة نعمة من الله وعناية منه بنا

إذا كنت ستعيش مئة عام ، فإنني اتمنى ان أعيش مئة عام تنقص يوما واحدا كي لا أضطر للعيش بدونك

فشكرا لوجودك في حياتي ... يا صديقي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

((((((منقول))))))

. وَتَمَنْيتْ ~

وَيـَـآ لِـ كَثْرَةِ الأمْنِيَاتِ فِي قَلْبِي

وَلَـكِنِّي لَنْ أخْشَى عَلِيهَا مِنَ الحَيَاةْ

فَقَدْ أوْدَعْتُهَا عِنْدَ الذِي لآ تَضِيعُ وَدَائِعُه [♥]




 

  رد مع اقتباس
قديم 07 / 04 / 2010, 17 : 03 PM   #2
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,624
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الصدااااااااااقه ماهي !

يكفي ان الصداقه روحين في جسد واحد وش اجمل من هالشي
ربي يسعدك ياميسومه على نقلك الرائع


 

  رد مع اقتباس
قديم 07 / 04 / 2010, 53 : 06 PM   #3
Abo Rahaf 
وئامي مميز

 


+ رقم العضوية » 48545
+ تاريخ التسجيل » 25 / 03 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 311
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Abo Rahaf غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الصدااااااااااقه ماهي !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياسم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الصداقة نعمة من الله وعناية منه بنا
إذا كنت ستعيش مئة عام ، فإنني اتمنى ان أعيش مئة عام تنقص يوما واحدا كي لا أضطر للعيش بدونك
فشكرا لوجودك في حياتي ... يا صديقي


الصداقة هذه الكلمة الجميلة والتي تعني الصدق قولاً وعملاً
ظاهراً وباطناً في السر والعلن مع شخص آخر يبادلك نفس
المشاعر الصادقة .. وكذلك الصداقة تعني الوفاء والإخلاص
ومعاني كثيرة وكبيرة ..
فإن كان لديك صديقاً كذلك فمعك كنز ..
ويا ترى هل هي موجودة في زمانناهذا ؟
زمن أظــلم بالكــذب والمـــجــامـــلات ...
في زمن سادت فيه الأنانية والمصالح الشخصية؟
لا أريد أن أكون متشائماً ولكنهم نادرون هذا الزمان

بارك الله فيكي أختي مياسم على ما نقلتي
أعطانا المساحة لنتكلم عن الصداقة الحقيقية

فشكراً لكي .. ودمتي بخير

توكلتُ في رزقي على اللهِ خالقي *** وأيـقـنـتُ أنَ اللهَ لا شــكَ رازقي
وما يــكُ من رزقٍ فلـيسَ يفوتني *** ولو كانَ في قاعِ البحارِ العوامقِ
ســيأتـي بـهِ اللهُ الـعـظيـمُ بفـضلهِ *** ولو لم يـكن مني اللسانُ بناطقِ
ففي أي شيءٍ تذهبُ النفسُ حسرةً *** وقد قسمَ الرحمنُ رزقَ الخلائقِ



 


التعديل الأخير تم بواسطة Abo Rahaf ; 07 / 04 / 2010 الساعة 00 : 07 PM سبب آخر: نسيت أريد أن أعدل أحد السطور- وإضافة
  رد مع اقتباس
قديم 07 / 04 / 2010, 38 : 08 PM   #4
مياسم 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 45053
+ تاريخ التسجيل » 11 / 10 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,442
+ معَدل التقييمْ » 1182
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

مياسم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الصدااااااااااقه ماهي !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الاحساس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يكفي ان الصداقه روحين في جسد واحد وش اجمل من هالشي
ربي يسعدك ياميسومه على نقلك الرائع
مشكووووووره ملكه على مرورك الله يعطيك العافيه

. وَتَمَنْيتْ ~

وَيـَـآ لِـ كَثْرَةِ الأمْنِيَاتِ فِي قَلْبِي

وَلَـكِنِّي لَنْ أخْشَى عَلِيهَا مِنَ الحَيَاةْ

فَقَدْ أوْدَعْتُهَا عِنْدَ الذِي لآ تَضِيعُ وَدَائِعُه [♥]




 

  رد مع اقتباس
قديم 07 / 04 / 2010, 40 : 08 PM   #5
مياسم 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 45053
+ تاريخ التسجيل » 11 / 10 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,442
+ معَدل التقييمْ » 1182
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

مياسم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الصدااااااااااقه ماهي !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Rahaf نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الصداقة هذه الكلمة الجميلة والتي تعني الصدق قولاً وعملاً
ظاهراً وباطناً في السر والعلن مع شخص آخر يبادلك نفس
المشاعر الصادقة .. وكذلك الصداقة تعني الوفاء والإخلاص
ومعاني كثيرة وكبيرة ..فإن كان لديك صديقاً كذلك فمعك كنز ..
ويا ترى هل هي موجودة في زمانناهذا ؟
زمن أظــلم بالكــذب والمـــجــامـــلات ...
في زمن سادت فيه الأنانية والمصالح الشخصية؟
لا أريد أن أكون متشائماً ولكنهم نادرون هذا الزمان


بارك الله فيكي أختي مياسم على ما نقلتي
أعطانا المساحة لنتكلم عن الصداقة الحقيقية

فشكراً لكي .. ودمتي بخير
مشكووور ابو رهف على مرورك لكن بالنسبه لي انا ماكتبت هذا الموضوع الا لاني وجدت صداقه حقيقيه من اخوات طيبات اعتبرهم صديقات حقيقيات .

. وَتَمَنْيتْ ~

وَيـَـآ لِـ كَثْرَةِ الأمْنِيَاتِ فِي قَلْبِي

وَلَـكِنِّي لَنْ أخْشَى عَلِيهَا مِنَ الحَيَاةْ

فَقَدْ أوْدَعْتُهَا عِنْدَ الذِي لآ تَضِيعُ وَدَائِعُه [♥]




 

  رد مع اقتباس
قديم 08 / 04 / 2010, 42 : 05 PM   #6
المنال الصعب 
وئامي دائم

 


+ رقم العضوية » 47529
+ تاريخ التسجيل » 29 / 01 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 68
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

المنال الصعب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الصدااااااااااقه ماهي !

موضوع جميل
الله يعطيك العافيه

  رد مع اقتباس
قديم 08 / 04 / 2010, 22 : 09 PM   #7
مياسم 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 45053
+ تاريخ التسجيل » 11 / 10 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,442
+ معَدل التقييمْ » 1182
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

مياسم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الصدااااااااااقه ماهي !

الله يعااافيك المنال الصعب مشكووووووووره على المرور

. وَتَمَنْيتْ ~

وَيـَـآ لِـ كَثْرَةِ الأمْنِيَاتِ فِي قَلْبِي

وَلَـكِنِّي لَنْ أخْشَى عَلِيهَا مِنَ الحَيَاةْ

فَقَدْ أوْدَعْتُهَا عِنْدَ الذِي لآ تَضِيعُ وَدَائِعُه [♥]




 

  رد مع اقتباس
قديم 09 / 04 / 2010, 51 : 12 AM   #8
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,414
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الصدااااااااااقه ماهي !

إذا قرر اصدقائي القفز من فوق الجسر فإنني لن أقفز معهم ، ولكن
سوف انتظرهم تحت الجسر لأتلقاهم .
فأمسك بالصديق الحقيقي بكلتا يديك

رااائعة هذه الكلماااات
لكن هل نجد الصديق الحقيقي بهذا الزمن نعم مازالت الدنيا بخير ولكن نادر جدا وجوده
قد قالوا الصاحب ساحب وقالوا صديقك من صدقك لا من صدقـًك....فهو ان كان يمسك يدك ليرشدك الى طريق النورودرب الخير وتجده معك بوقت الضيق هناا صديقك الحقيقي ولكن من لا تجده بوقت الحاجة وربما اراد لك غير الخير فهذا لا نسميه صدييق....
غاليتي مياسم راائعة باختيارك
مشكورة اسعد ربي ايااامك بكل خير ياااارب

  رد مع اقتباس
قديم 09 / 04 / 2010, 35 : 06 AM   #9
مياسم 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 45053
+ تاريخ التسجيل » 11 / 10 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,442
+ معَدل التقييمْ » 1182
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

مياسم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الصدااااااااااقه ماهي !

مشكووووووووره شمووع الروعه مرورك الله يسعدك ويوفقك ياااااااربنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

. وَتَمَنْيتْ ~

وَيـَـآ لِـ كَثْرَةِ الأمْنِيَاتِ فِي قَلْبِي

وَلَـكِنِّي لَنْ أخْشَى عَلِيهَا مِنَ الحَيَاةْ

فَقَدْ أوْدَعْتُهَا عِنْدَ الذِي لآ تَضِيعُ وَدَائِعُه [♥]




 

  رد مع اقتباس
قديم 13 / 04 / 2010, 36 : 06 AM   #10
موج هادئ 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 47538
+ تاريخ التسجيل » 30 / 01 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,098
+ معَدل التقييمْ » 33
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

موج هادئ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الصدااااااااااقه ماهي !

فعلا غاليتي الصداقه مثل صحة الانسان لا نعرف قيمتها حتى نفتقدها موضوع جدا جدا جميل ورائع بكل كلمه فيه سلمتي على هذا النقل المميز

فعلا الصداقه نعمه وراحة بال وهنا ينطبق المثل اللي يقول ربما أخ لم تلده أمك هذا معنا الصداقه أخوه القلب للقلب والاحساس مرتبط ببعض كأخوه توأم لا حرمنا من صداقتك أخيتي الغاليه

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماهي, الصدااااااااااقه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي الصلاه..................................لغز ملك بلا مملكه الالغاز المحلولة 6 18 / 10 / 2006 42 : 10 PM
قالوا عصا قلت ماهي شون المخلص الالغاز المحلولة 3 12 / 01 / 2003 17 : 11 PM
ماهي الفيتامينات بدور الرياض  العيَآدَةْ الطِبْيَة 10 25 / 10 / 2002 41 : 10 PM
الصداقه...ماهي؟ الوله  || اوْرآق مُلَوَنة .. 3 10 / 04 / 2002 24 : 11 PM
ماهي الأبتسامة؟ الوله  || اوْرآق مُلَوَنة .. 2 30 / 03 / 2002 54 : 11 PM


الساعة الآن 14 : 01 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]