أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 17641
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 12672


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية >  ||ترفيه وَمسآبقآت > منتـدى الألغـاز > الالغاز المحلولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18 / 05 / 2001, 37 : 01 AM   #11
Egyman 
وئامي مجتهد

 


+ رقم العضوية » 92
+ تاريخ التسجيل » 20 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 128
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Egyman غير متواجد حالياً

افتراضي

الأخ/ طبرجل

السلام عليك ورحمة الله

أنا صديق قديم ....... ارجو أن تتذكرنى

على العموم برجاء توضيح رقم عشرة هل لابد منه ؟


لابــــد من يــوم معــلوم .... تــرد فيـه المظالم

أبيــــض لكـــل مظــلـوم .... أســود لكــل ظـالم
__________________
عـ.صـ.ام

 

  رد مع اقتباس
قديم 18 / 05 / 2001, 45 : 04 PM   #12
طبرجل 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 142
+ تاريخ التسجيل » 25 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,571
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

طبرجل غير متواجد حالياً

افتراضي

هل يخفى القمر
نعم أعرفك أخي عصام محمود أنت مازلت صديق قديم متجدد يشرفني معرفتك
العشره لابد منها اذا بغيت الرجال يكون كامل والكمال لله


تحياتي أخي غصام
ومازلت في القلب




 

  رد مع اقتباس
قديم 18 / 05 / 2001, 50 : 07 PM   #13
Egyman 
وئامي مجتهد

 


+ رقم العضوية » 92
+ تاريخ التسجيل » 20 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 128
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Egyman غير متواجد حالياً

شكــراً لكى أخى طبرجل ...... والحمد لله ذاكرتك قويه

وإن شاء الله سوف نحاول إيجاد الحل .


لابــــد من يــوم معــلوم .... تــرد فيـه المظالم

أبيــــض لكـــل مظــلـوم .... أســود لكــل ظـالم
__________________
عـ.صـ.ام

 

  رد مع اقتباس
قديم 18 / 05 / 2001, 21 : 11 PM   #14
رحايــــــــــــل 
العضويه الفضيه

 


+ رقم العضوية » 208
+ تاريخ التسجيل » 02 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 964
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

رحايــــــــــــل غير متواجد حالياً

افتراضي السلام من جديد

بفكر وقولكم
بس على فكره
وش طلع حل لغز حير الناس حله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يضل هناك اخوه يستحقوا ان نقول لهم

كل عام وانتم بخير

 

  رد مع اقتباس
قديم 20 / 05 / 2001, 25 : 10 PM   #15
Egyman 
وئامي مجتهد

 


+ رقم العضوية » 92
+ تاريخ التسجيل » 20 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 128
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Egyman غير متواجد حالياً

افتراضي

الأخ/ طبرجل


انت رحت فين .......... !!!!!!!!!!!!!!!&&&&؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقــد إننى لست قادر على فهم كلام الغز هذا .

على رأى المثل(حجــت البــليد مسـح التختـــه )


لابــــد من يــوم معــلوم .... تــرد فيـه المظالم

أبيــــض لكـــل مظــلـوم .... أســود لكــل ظـالم
__________________
عـ.صـ.ام

 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 05 / 2001, 22 : 12 AM   #16
الصارم 
سفير الوئام

 


+ رقم العضوية » 166
+ تاريخ التسجيل » 27 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,181
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الصارم غير متواجد حالياً

افتراضي

الاخ طبرجل
ربما يكون
الرجال هي العمله الورقيه احيانا تكون مذكر
العشر البنات هن العمله المعدنيه تكون عشر احيانا مقابل الورقه
ميتات معروف
ماهو ستر اي مكشوفات
ان بغيته اي تصرفه فانك تعطيه الصراف وهو الرمي
واخذت البنات المقصود العمله المعدنيه تكون عشر اواكثراو اقل
طبعا الكلام حينما تكون عشر
وكل بنت لها ثقل وسعر
اي كل واحده من العمله المعدنيه لها ثقل وسعر


هذه محاوله
والله اعلم

[معدل بواسطة الصارم بتاريخ 20-05-2001 عند 11:24 PM]

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 05 / 2001, 26 : 09 AM   #17
طبرجل 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 142
+ تاريخ التسجيل » 25 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,571
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

طبرجل غير متواجد حالياً

افتراضي

أخي عصام مشكور...حاول مره ثانيه تراه سهل




 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 05 / 2001, 32 : 09 AM   #18
طبرجل 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 142
+ تاريخ التسجيل » 25 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,571
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

طبرجل غير متواجد حالياً

افتراضي

هلا بيك أختي رحايل
بالنسبه لسؤالك فعلآ لغز محير...مدري وش الحل لأن أخي الرمح ما أعطى جواب صريح
تحياتي




 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 05 / 2001, 33 : 09 AM   #19
طبرجل 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 142
+ تاريخ التسجيل » 25 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,571
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

طبرجل غير متواجد حالياً

افتراضي

أخي الصارم

محاوله جيده

مالك لوى

مشكورعالمشاركه والمحاوله

تحياتي




 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 05 / 2001, 43 : 01 PM   #20
طبرجل 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 142
+ تاريخ التسجيل » 25 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,571
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

طبرجل غير متواجد حالياً

أبشروا بتوضيح

وش رجـال حـواله عـشرة بنات *** ميتات لبسهن ماهو ستر
ان شريته رميته وأخذت البنات *** وكل بنت لها ثقـل و سعر
والبنات ماهن جماد و لا نبات *** والرجل جماد منتوج الشجر

[معدل بواسطة طبرجل بتاريخ 21-05-2001 عند 12:47 PM]




 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل !!! wafei  || اوْرآق مُلَوَنة .. 14 22 / 12 / 2010 07 : 02 PM
ونعم آلتربيه متعاطفه بحدود  || روائعْ الفنْ التشْكِيلي والفوتوغرافِي 13 29 / 10 / 2008 00 : 01 AM
حسبي الله ونعم الوكيل ! wafei  || اوْرآق مُلَوَنة .. 8 23 / 04 / 2007 58 : 01 PM
ونظل نعيش رغم الجراح احساس انسان  بوحْ الشعِر والنثر .. 8 02 / 09 / 2001 47 : 08 PM


الساعة الآن 52 : 04 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]