أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18419
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 13479


العودة   منتديات الوئام > المنتديات التقنية والإبداع > منتدى computer العام > حماية الاجهزة

حماية الاجهزة كل مايخص حماية الأجهزة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 06 / 08 / 2001, 28 : 12 AM   #11
mo3od 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 16
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,456
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

mo3od غير متواجد حالياً

افتراضي السلام عليكم ورحمة الله

هلا اخ LeVe_Me_AlOnE

وحتى يستفيد الجميع لنوسع دائرة النقاش ودعني اتناول الرد على وما جاء به من مفاهيم :

اولا:

قلت انت ان البرامج التي تتكلم عنها هي برامج اختراق ولنفرق هنا في عملية الاختراق بين اختراق جهاز او اختراق موقع عندما نذكر الايميل نحن نتكلم عن اختراق سيرفر او موقع على الانترنت وليس جهاز وهنا نجد ان اختراق الموقع يكون من نوعين اما اختراق الموقع بكامله وهنا تكمن الخطورة كا اختراق موقع بريد اين مثلا او الهوت ميل وهي تعني التحكم بالموقع من خلال معرفة كل شي من كلمات السر .................الخ التي تخص المشتركين عموما وهي عملية صعبة نوعا ما وتحتاج الى محترفين او هاكرز حقيقي يستغل ثغرة امنية في النظام المستخدم .

او ان تكون العملية عبارة عن اختراق حساب شخصي يخص مستخدم كموقع شخصي مثلا او حساب بريد الكتروني با استخدام اسم المستخدم وايضا العملية بعيد عن الجهاز الشخصي للمستخدم وان كان البعض يقوم بسرقة اسم الحساب وكلمة السر من داخل الجهاز الشخصي ليدعي بعدها انه قام با اختراق الايميل او الحساب .

ولنن اطيل فعملية اختراق المواقع والحسابات تعتمد بشكل اساسي على برامج تقوم بالتخمين وتوليد كلمات سر حتى يصل الى كلمة السر وهنا تطول وتقصر العملية ............. الخ .

وهناك الف طريقة وطريقة من احتيال وتلاعب وطرق مختلفة اخرى .

اخي من قال انني استغرب ان يكون هناك اختراق من غير باتش ولو رجعت الى الرد الاساسي على موضوع الماسينجر لوجدت هذه العبارة :

((الاجابة لا طبعا هي بحاجة الى محترفين يجدوا ثغرات بالبرامج التي تستخدم هذه البورتات ليتمكنوا من الدخول الى جهازك وهنا الصعوبة والحديث هنا يطول ولعل هذه الثغرات الامنية تجد ان معظم الشركات المنتجة تقوم با اصدار رقعات امنية لمعالجة الاخطاء وسدها ان وجدت )).

ولكن من هم المحترفين من وجهة نظرك .....................؟

اخي باتش تروجان ملف تجسس .................... الخ والتروجان نسبة الى قصة حصان طروادة التي يعرفها الجميع ملف يقوم بفتح بورت وثغرة لدى المستخدم ولعلك لو استخدمت برنامج صائد التروجان الذي يقوم بالبحث عن ضحايا يمتلكون تروجانات لبرامج مختلفة تسهل عملية الدخول الى الجهاز ولم اذكر اسمه لعدم رغبتي بنشره هنا ايضا .

كلها تسميات تؤدي الى فتح بورت وبالتالي اختراق جهاز الضحية ولن اطيل هنا والشرح عن انواعها واسباب التسميات ............ الخ ولعل البرنامج المضاد للفيروسات يقوم بالمهمة ويحمي منها اذا تم تحديثه با استمرار .

اكرر شكري لتوضيحك ولا زلت اشكك في الاختراق عن طريق اسم المستخدم من غير تروجان او باتش او ملف تجسسي او الملف الذي تقوم بعمله .


اخي كل يوم تجد امور جديدة ولا انكر ذلك ولكن نبالغ احيانا حين نصف الامر بهذه الصورة والانسان كل يوم يمر عليه يتعلم ويزدادا معرفة عن اليوم الذي قبله ولا انكر ان الغرب به اشياء يعجز الانسان عن وصفها واساليب متعددة ولكن بيد من وهنا السؤال :

غالبا تكون بيد محترفين لا ينظرون الى الحسابات الشخصية والايميلات المنتشرة على الانترنت ولكن لديهم اهداف ومهمات اكبر من ذلك .

اشكر لك سعة صدرك وارحب بك مرة اخرى بين اخوانك وسعداء بمداخلتك ومشاركتك ونتطلع الى المزيد من المشاركات .


..................... تحياتي ......................



 

 
قديم 06 / 08 / 2001, 45 : 03 AM   #12
LeVe_Me_AlOnE 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 779
+ تاريخ التسجيل » 04 / 08 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 33
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

LeVe_Me_AlOnE غير متواجد حالياً

افتراضي اهلا

اهلا اخ موعود
في البدايه عندما قلت اختراق الايميل فانا طبعا اتكلم عن الثغرات الامنيه وليست كتراجون وباتش فهذه منتشره بالانترنت وبامكان اي شخص تعلمها وعندما يستطيع عملها يعتبر نفسه مخترق العالم بأجمعه وانه لن يقف احد بطريقه
وثانيا عزيزي عندما اقول اختراق ايميل او اختراق مثلا ماسنجر فانا لااكون مخترق الموقع ككل ولاكن اخترق نطاق معين وعن طريق الثغرات الامنيه والا لكان كل شخص اخترق ايميل فهو مطالب بالعالم ككل لاقتحامه موقع هوت ميل او ماسنجر
وللمعلوميه ان المواقع تخترق بكاملها وليس بالباسورد ولاكن بالثغرات الامنيه والميزه الوحيده عند اختراقك الموقع بالباسورد هي قدرتك بتغير الباسورد لمده محدوده وعدم امكانيته لتعديل الموقع
وعند قولي اختراق الماسنجر فهناك برامج لاختراقه وهذه معروفه واكرر ان هذه البرامج وضعت للمبتدئين لتسهيل الاختراق(وانت كنت حتى الان استغرب من قولك اني اشكك في عمليه اختراقه)
------------------------
وبامكانك عزيزي عمل اي برنامج ولو كان مبسط لتساعدك في عمليه اختراقك لاي شي وذلك يشمل البريد والماسنجر او اي شي ويكون خاص بك ولايعرفه احد ويعتمد على طرق معينه تحددها انت في عمليه الاختراق
وكذلك يمكن عمل باتش وتراجون وباسلوبك لايستطيع اي برنامج حمايه اكتشافه
ولاتنسى ان برامج الحمايه مثل الزون الارم بامكانك توقيفها وهذه طريقه سهله
----------------------
وياعزيزي ان الاختراق والثغرات الامنيه موجوده حتى في الميديا بلاير وهو برنامج معروف بامكانيه الاختراق عن طريقه.
وعند قولك ان المخترقين المحترفين لهم اهداف اكبر فهذا ليس صحيح فبعضهم مسلم ويتعلم هذه الاشياء ويعرفها لخدمه الناس.
وانت كنت اعترض على كلمتك بقولك الهاكر الحقيقي لان الهاكر هو الهاكر ولهذا سمي باسمه وليس بتطبيق برامج صنعت من قبل اشخاص وهو يقوم باستخدامها

ولاتعتب عزيزي موعود ان قلت لك اني استغرب وبشده من امتناعك عن تصديق ان الماسنجر بامكان الشخص اختراقه .



ومن هذه الرساله ايضا اكرر ان اي شخص مخترق ايميله فبامكاني مساعدته في استرجاع ايميله وصد المخترق وحتى ان كان يدخل عن طريق الثغرات الامنيه .




LeVe_Me_AlOnE

 

 
قديم 08 / 08 / 2001, 12 : 02 AM   #13
mo3od 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 16
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,456
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

mo3od غير متواجد حالياً

افتراضي السلام عليكم ورحمة الله

اخي LeVe_Me_AlOnE

مرحبا

حتى لا تكون العملية مجرد كلام في كلام لقد ارسلت لك اسم المستخدم في رسالة خاصة امل منك اختراقه با استخدام البرامج التي تقول عنها والتي لا تحتاج الى باتش او تروجان للدخول وليس هناك دافع شخصي ولكن حب تعلم ومعرفة كونك تستغرب عدم معرفتي بذلك .

اخي حتى يستفيد الجميع ولاثبات صحة الراي والمعلومة في انتظار محاولاتك .

اخي لقد ارسلت لك اسم المستخدم في رسالة خاصة حتى لا يساء الفهم والمقصود هو وصولك اليك .
امل ان لاياثر ذلك على مشاركتك ومساهمتك معنا هنا .

..................... تحياتي ........................


 

 
قديم 08 / 08 / 2001, 18 : 04 AM   #14
Pc-BrOkEr 
سفير الوئام

 


+ رقم العضوية » 38
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 183
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Pc-BrOkEr غير متواجد حالياً

افتراضي السلام عليكم جميعاً

ماشاء الله اشوف الموضوع ساخن
اخي mo3od اخي LeAvE _Me_AlOnE
الموضوع مهم وشيق في نفس الوقت ولكي تعم الفائدة نأخذ من هنا وهناك وشي قليل من هذا وشي قليل من هذا تتضح الصورة ولو كانت مجرد تصحيح مفهوم الخوف من الاختراق او المخترق الذي لايتعدى محدود ادراكه برامج جاهزه مع ملف مساعد (حتى لو قام هو بأعدادها فهي لاتختلف في جوهرها من وجود الملف الاساسي المساعد وهو جاهز لذلك البرنامج ) له وان تغيرت مسمياته القصد من هذا الملف هو فتح ثغرة وليست ثغرة امنية (لان الثغرة الامنية تنجم من بعض الاساسيات المستخدمة في الجهاز سواء كانت الوندوز او الميديا بلير او او ... الخ لذلك نجد انه هناك حزم امنية تقوم الشركة المصنعة لتلك البرامج المستخدمة بعمل تحديث لها لكي تتم عمل تحصين لتلك الثغرة ) انما ثغرة تتيح التواصل بين جهاز الضحية ومستخدم ذلك البرنامج الجاهز الذي بالكاد يعرف بعض المصطلحات من اساسيات ذلك البرنامج وقلما تخلو تلك البرامج من صور مساعدة تساعد مستخدم ذلك البرنامج الذي اعتبره امي انترنت الذي انصرف من استخدام الانترنت بالشكل الصحيح .
وان يكن فهناك دائماً الحل السهل درهم وقاية ولا قنطار علاج .
اخي mo3od تسلم على هذا البرنامج الصغير الحجم ولكن الكبير الفائده.
اخي LeAvE _Me_AlOnE مشاركات شيقه لانها تتيح النقاش وماخلقنا الا لكي نتعلم بعد عبادة الله وكل يوم يخرج شيء جديد وكما هو معروف ان برنامج السب سيفن الاصدار الاخير من خصائصة انه يتيح لك امكانية اختراق اللسته الموجوده في ماسنجر الضحية وتغيير واضافة مستخدمين له وانما بدون وجود الثغرة تلك الخاصة ببرنامج الاختراق فأنك لن تستطيع فعل اي شيء.
فأن كانت هناك طريقه نجهلها فنرغب منك التوضيح للجميع وهذا ايميلي الخاص على الهوت ميل
pc_broker@hotmail.com
تحياتي للجميع ،،،

Pc-BrOkEr

If U dOn'T UsE iT U wIlL lOsE iT

 

 
قديم 08 / 08 / 2001, 36 : 04 AM   #15
LeVe_Me_AlOnE 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 779
+ تاريخ التسجيل » 04 / 08 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 33
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

LeVe_Me_AlOnE غير متواجد حالياً

افتراضي عزيزي موعود

في البدايه احب ان اوضح عده معلومات

عزيزي موعود اولا انا مقدر شغفك بهذا الشي وانا فرحان بكلامك(وللعلم اني اضحك من كل قلبي)
فهذا ان دل فهو يدل على انك واخيرا اعترفت انك لاتعلم شي في اختراق الماسنجر ولهذا ارسلت الرساله
وانا فرحان بها
وثانيا عزيزي وهذه اوجها لك كمدير منتديات البرامج والكمبيوتر انت تحمي ضد الاختراق ورفضت موضوع لفني هكر يختص بالاختراق والان تدعوني لاختراق ايميل؟؟؟
عزيزي اعتقد انك نسيت هدف المنتدى وبامكانك الرجوع اليه والتاكد من اسمه
وانا اطلب منك الاعتراف بانك جاهل ببعض الامور فالبشر لايعلمون شي بمقارنه بمايعلمه الله
(وهذا الاعتراف سيفرحني كثيرا )
وياعزيزي اذا كنت اريد اثبات شي فسوف اثبت لاصحاب العلم ومن هم اختصاصين بالكمبيوتر وان كانو لايحتاجون لي
وكما قلت مما قبل اني لااريد شرح اي برنامج هكر او طريقه لعمل اي شي (ارجع لرسائلي)
وياعزيزي وان ازعلك كلامي وان تجد انه مجرد كلام فهذا الشي لصالح المنتدى ولحمايه الناس وانا فرح لوجودي معهم وتوضيح بعض الاخطاء التي تقع بها (ويمكنك توضيح اخطائي ايضا) وايضا انا موجود لرسائلهم الي تشكرني وانا اقدر هذا الشي منهم
وياعزيزي لقد ذكرتني بشخص خريج حاسب وكان يتكلم بالعامي(اتحدى اي واحد يخترق جهازي حتى لو كان بيل قيتس)(مع اني مدري وش دحل بيل قيتس بالموضوع) عموما هذا بالشات وتكلم ايضا لدى الاجانب (ولاكن بالانجليزي) وخلال 10 دقايق اخترق جهازه فتى عمره 16 سنه
عزيزي موعود انضر الى كتاباتك وردودك عليها وتاكد منها فالمنتدى يعتمد عليك كمدير وليس كمتحدى ااخترق هذا الايميل...
وشكرا

LeVe_Me_AlOnE

 

 
قديم 08 / 08 / 2001, 55 : 04 AM   #16
Pc-BrOkEr 
سفير الوئام

 


+ رقم العضوية » 38
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 183
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Pc-BrOkEr غير متواجد حالياً

افتراضي السلام عليكم مره اخرى

اخواني ارجو ان لانخرج عن صلب الموضوع وان نبتعد عن الاتهامات والاندفاع في الردود وان دلت فأنها تدل على عدم سعة الصدر ومحدودية جبح زمام التحكم بالاعصاب
اخي LeAvE_Me_AlOnE من وجهة نظري انك متسرع في حكمك على الاخ mo3od ولا اقول هذا الكلام لكي اتقرب اليه او اجامله على حسابك لا والله وانما كما رأيت في كتاباتك انك ابتعدت عن صلب الموضوع وبهذا سوف تخرج الى اساليب لسنا معتادين عليها في هذا منتدى الذي عودنا عليه الاخ mo3od وانما كل الذي طلبه منك هو اثبات صحة كلامك وبأيميله الذي اعطاك اياه فأن المقصد منه هو اثبات كلامك لكي عندما تنصح تؤخذ نصيحتك بعين الاعتبار وليست مجرد كلمات نزهو بها هنا وهناك وانا بعتقادي ان تصرف الاخ mo3od هو عين الصواب وانا لو في مكانه لقت لك نفس الكلام واعيد واكرر لا نريد ان نخرج من صلب الموضوع وهذا اختبار لك يا اخ LeAvE_Me_AlOnE مني ومن الاخ mo3od وكما سبق فأن ايميلي الخاص وليس اي ايميل فقط للتجربه وانما ايميلي المعتمد من قبلي تحت يديك الان فخذ من الوقت ماتشاء ولا تعتبر هذا تحدي وانما خذه من باب تجربة كلامك لنا ونصيحتك لنا لكي تأخذها بعين الاعتبار في المستقبل وانا والاخ mo3od وكل المشاركين في هذا المنتدى لانكتب من اجل التحدي كما هو مفهومك وانما لكي نفيد ونستفيد وبما انك جديد في هذا المنتدى فأننا كلنا نرحب بك وبمشاركاتك واتمنى انك فهمت مانحن نرمي اليه في هذا المنتدى.

تحياتي ،،

Pc-BrOkEr

If U dOn'T UsE iT U wIlL lOsE iT

 

 
قديم 08 / 08 / 2001, 59 : 04 AM   #17
LeVe_Me_AlOnE 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 779
+ تاريخ التسجيل » 04 / 08 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 33
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

LeVe_Me_AlOnE غير متواجد حالياً

افتراضي Pc-BrOkEr

عزيزي Pc-BrOkEr

في البدايه هو موضوع ساخن ومهما يكون من سخونه فهو في صالح رواد المنتدى

وكما قلت عزيزي بالنسبه لشرح البرنامج فبامكانك الحصول عليه من المواقع الاجنبيه وبالنسبه للثغرات فانا اعتذر لعدم شرحي لها لعد م رغبتي في تعليم الهكر
وياعزيزي بالنسبه للاسم فهو LeVe_Me_AlOnE وليس LeAvE _Me_AlOnE
وشكرا لك

LeVe_Me_AlOnE

 

 
قديم 08 / 08 / 2001, 08 : 05 AM   #18
Pc-BrOkEr 
سفير الوئام

 


+ رقم العضوية » 38
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 183
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Pc-BrOkEr غير متواجد حالياً

افتراضي ياهلا

اخي انا لم اطلب منك شرح برنامج وانما طلبت منك صحة واثبات كلامك على الملىء لكي نقوم بحذف ذلك الماسنجر المدعو MSN ونريح اعصابنا منه (هذا ان اثبتت كلامك بأن هناك ثغرة امنيه توجد به ) واما ان لم تستطع اثبات كلامك .............؟؟
bc_broker@hotmail.com
اما من ناحية اسمك ان كان مجرد اسم فأن الاسماء لاتعلل اما ان كانت صفة فهذا يرجع لك .
تحياتي ،،

Pc-BrOkEr

If U dOn'T UsE iT U wIlL lOsE iT

 

 
قديم 08 / 08 / 2001, 29 : 05 AM   #19
mo3od 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 16
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,456
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

mo3od غير متواجد حالياً

افتراضي السلام عليكم ورحمة الله

اخي Pc-BrOkEr

اشكرك على المداخلة واثراء النقاش وشكرا لتفهم حقيقة الموقف .

اخي LeVe_Me_AlOnE

مرحبااااااااااااااااااااا

لعلك تذكرني الان بالمثل القائل اسمع جعجعة ولا ارى طحنا .

وبالفعل هو ينطبق على ردودك التي اكتشفت من خلالها انك من اتباع وكالة قالوا ويقولون !

اخي يعلم الله انا لست في حاجة ومعذرة لاتعلم منك انت وهل كنت تعتقد عندما ارسلت لك اسم المستخدم انني ارغب في تعلم طريقة منك للاختراق ...............................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههه

والله اضحكتني وشر البلية مايضحك

اخي لقد ارسلت لك اسم المستخدم لتثبت انك قد معلوماتك
انت ذكرت انك تقوم باختراق من غير باتش وانك تصنع برامج تستخدمها اخي الله يخليك لاهلك لا تعلمني شي من قال اريد التعلم انا اريد منك الاثبات وتزيد وتكرر انك مستعد لاسترجاع اي ايميل مخترق ومعرفة من قام با اختراقه وتتهمني بالجهل اشكرك

هذا يدل على سوء الفهم لديك للموضوع اساسا !

انت تقول ممكن وانا اقول انا في انتظار الممكن التي نزلت لنا بها لاخافة الناس وتصوير نفسك انت ومن هم على شاكلتك او من يعتقدون واهمون انهم هاكرز اين انت من الهاكرز ؟


اخي لانطيل هذا لديك اسم المستخدم ووريني شطارتك انت وبرامجك التي لديك او الملف الصغير الذي تقوم بصنعه ؟؟؟


هل تعرف مالمشكلة الحقيقية ان الكثير ممن يتعلم العاب الاطفال من برامج سخيفة مثل سب سفن على ديب ثروت على هاك اتاك .............. الخ يعتقد نفسه انه هاكرز حقيقي وهنا اقول :

اين انت واين الهاكرز .


اخي لاتعلمني شي لانه لست بحاجة للتعلم من يجهل ولايملك دليل على مايقول لينشر الذعر بين المستخدمين بمعلومات جاهلة باطلة لاتستند على اساس او منطق تجعل الانسان يصدقها .

ختاما فرحت كون رسالتي افرحتك واذا اردت المزيد من رسائل الفرحة حاضر ابشر بالخير ولكن لي طلب عندك التزم بنشر ماهو حقيقي من غير انا وانا .................. الخ

ههههههههههههههههههههههه

واعطيتك الفرصة ووسعت صدري وتقبلت معظم الردود التي تشطح عن الموضوع وعن صلب الموضوع بمجرد خلط عبارات غير مفهومة ونقاش عقيم لا يقدم ولا يؤخر واحمد الله انه اكتشفت مبكرا هذا ..


اخيرا التزم بقواعد المنتدى وعدم تكذيب اي موضوع اذا لاتملك الدليل

امثالك يضيع من وقتي الكثير الذي افضل ان استغله في خدمة اناس في حاجة له وتقديم معلومات مفيدة لرواد المنتدى بعيد عن انا وانا واخترق ومن غير باتش واشغلتنا كم يوم بلا نتيجة .

اخي رديت مارديت خلاص اسم المستخدم لديك والنقاش اصبح عقيما ومن غير جدوى وهذا يزيديني اصرارا على تطمين مستخدمي الماسينجر ولا يهمكم امثال هذا الكلام حيث اثبت انه لا يعرف مايقول وانه من اتباع وكالة يقولون وقالوووووووووووا .

................................... تحياتي للجميع ..................................


 

 
قديم 08 / 08 / 2001, 05 : 06 PM   #20
§ دمع القصيد § 
ينتظر تأكيد البريد

 


+ رقم العضوية » 465
+ تاريخ التسجيل » 19 / 06 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 262
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

§ دمع القصيد § غير متواجد حالياً

افتراضي

الاخوان الاعزاء....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اولا اتمنى ان تكون لدى الجميع سعة الخاطر في كل شي لان وجود مثل هذا المنتدى انما هو للفائده العامه وليس لاظهار قدرات الشخص والتباهي بها...

هذه اول مره ادخل قسم الحمايه هنا وذلك لان لدي مشكله قلت لعلي اجد حلها هنا وعند اخي مدير قسم الحمايهmo3od..

فانا قبل ايام وجدت رساله في بريدي وكأنها مرسله من نفس بريدي محتواها(المخترق الاكبر) وبعدها بيومين تم تغيير الباسورد ولم استطيع ان اعمل شي ...
اتيت هنا لكي استنجد بك اخ mo3odولكن تفاجئت بأنك آخر من يعلم بهذا الموضوعنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة بل وانك تنكر وجود مثل هذه الاختراقات والتي كنت اسمع عنها ولم اتصور ان اكون ضحيتها..
فأخيmo3od يقول المثل : ((ان كنت لاتعلم فتلك مصيبة وان كنت تعلم فالمصيبة اعظم))
المرء لا يلام بعد اجتهاده .......ولكن لماذا كل هذا التحدي أخي وانت المفروض تسعى لفائدة الجميع وتطوير اساليب الحمايه والبحث عن كل ما هو جديد في عالم الحمايه ....وليس عيبا ان يكون المرء لا يعلم ولكن العيب ان يكابر....
فأرجوا منك اخي mo3od ان كنت لا تعلم شيء عن حماية الماسنجر او البريد اوحتى لم تسمع بها ان تجد لي من يحل لي مشكلتي لان احتاج لبريدي القديم رغم اني عملت آخر جديد ولكن للخصوصيه اريده....

ونشكرك على اجتهادك في برامج الحمايه ولكن اتمنى انك تمدنا أكثر بالبرامج التي هي أكثر كفائه وان تزيدها شرحا وافيا لان ليس الجميع لديه الخبره الكافيه في طرق البرامج وكيفيتها وهذا الموقع موجود فيه كثير من برامج الحمايه المتعدده لجميع أغراض الحمايه موقع عربي مشهور وفيه بعض الشروحات لبعض البرامج المهمه وصورها واتمنى ان يستفيد الجميع منها وايضا انت mo3od ترا كيفية شرح البرامج وكم هي مفيده اكثر....
http://www.arabsgate.com/software/protection/index.html

ااتمنى انك لم تأخذ على خاطرك فهذا انما عتب أخ صغير على أخيه الاكبر..


اخوكم>>>الــــقــــ دمع ـــصـــيـــد

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لأول مرة في السعودية / والدعوة عامة / صور رايق1000  ||صدى الملآعب .. 4 24 / 05 / 2006 57 : 02 AM
والدعوة عامة طبرجل  ملتقى الأصدقاء 12 03 / 09 / 2001 01 : 08 PM
تحذير == تحذير === اخطر فايروس على الإطلاق الرهيب  ملتقى الأصدقاء 8 04 / 08 / 2001 41 : 04 AM
تحذير == تحذير == اخطر فايروس على الإطلاق الرهيب  || اوْرآق مُلَوَنة .. 4 04 / 08 / 2001 38 : 02 AM


الساعة الآن 54 : 08 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]