أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18788
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 14064


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  ملتقى الأصدقاء

 ملتقى الأصدقاء تهانينا ، افرآحنا ، أخوتنا ، من هنآ نبدأ .. لاستقبال الأعضاء الجدد ، تكريم الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 / 04 / 2012, 48 : 08 AM   #1
عبدالله 12 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 52810
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,585
+ معَدل التقييمْ » 1315
شكراً: 16
تم شكره 70 مرة في 63 مشاركة

عبدالله 12 غير متواجد حالياً

افتراضي عـــام في الوئــــام


أسعدني الحظ بالانضمام إلى منتديات الوئام بتاريخ 17/4/2011 أي قبل عام بالتمام والكمال.

حقيقة، وليست مجاملة أو محاباة أقولها بعد عام تشرفت خلاله بأن أكون عضواً في الوئام، بأني قد وجدت في هذه المنتديات الصفاء والوئام،
فقد سجلت فيه ولم أكن أعرف مسبقاً إي عضو من أعضائه، ولكن وخلال فترة بسيطة جداً، وجدت وكأنني أعرف أكثرهم منذُ فترة طويلة، ووجدت منهم المشاركة والتشجيع والفائدة في المواضيع الجادة، ووجدت منهم الصفاء و"خفة الدم" والأدب في المواضيع الترفيهية.
ويعلم الله بأنني وخلال عام كامل لم أشاهد أي كلمة نابية، أو تجريح شخصي مزعج كتبه عضو لأخر، بل وجدت من كانا يتنافسان في منتدى الترفيه، يثنيان على بعضهما البعض في المنتديات الجادة.

ومما يميز الوئام أيضاً هو أن نسبة كبيرة جداً من الردود على المواضيع هي من الردود الإيجابية التي تعني بأن المشارك قد قرأ الموضوع، وأبدى وجهة نظره فيه.
ولعل هذا يعود بعد توفيق الله إلى رُقي الأعضاء وإدارة المنتديات والمتمثلة في أستاذي وافي الذي أوفى "وزاد" المنتديات وقتاً وجهداً ومالاً، وبمعاونة كل من أبو خالد، ومديرة المنتدى العام شموع الغربية الراقية في كتابتها ومتابعتها، وغزالة الجنوب والتي لها من اسمها نصيب في التنقل والمتابعة للمنتديات (هي ودجاجها)، وكذلك الحال مع ملكة الاحساس (النحلة)، ثم نجد المتميّز الشاعر المراقب خلف الجابري الذي أناديه بصدق بأخي الحبيب والذي يتسع صدره للمشاكسات البريئة ممن يقدرونه ويحترمونه، وبقية إداريي المنتديات الذين أكن لهم الاحترام.

كما يعود تميّز الوئام إلى روعة نجوم هذه المنتديات من الأعضاء مثل الأخت حووور التي تُشعل المنتديات بالفائدة والبسمة إذا حضرت ونفتقدها إذا غابت، والمتميزة المتجددة دائماً أختي رحيل التي برزت في كل مواضيعها ومشاركاتها وحواراتها الرائعة فكانت ريحانة المنتدى، كما لا يفوتني أن أذكر الأخت غلا لجهودها الكبيرة ومشاركاتها رغم انشغالها مؤخراً، وكذلك الأخت تالين (الاتحادية الأصيلة) الكاتبة والمصممة والمتابعة بدقة للنشرة الجوية، وأخي العزيز الشاعر الحكيم فتى الجميزه الذي يكرمني كثيراً في مداخلاته، والأخت مياسم (عاشقة المطر) ذات البصمة المميزة في مواضيعها ومشاركاتها، والأخت التوليب، وأخي الشاعر راع المشاعر، والأخ العزيز الطرقي، وأخواتي غربة مشاعر والدانة ولحن الجروح، وليعذرني من لم اذكر أسماؤهم.
فقد سعدت بالتواصل معهم عن طريق مواضيعهم ومشاركاتهم، كما استفدت كثيراً مما يتم طرحه من قبلهم.

أجدها فرصة لشكر للإدارة الراقية للمنتديات وخاصة أستاذي وافي لجهودها الكبيرة ولصبرها عليّ،
والشكر والتقدير إلى كل من تفضلت / تفضل وشارك في محاولاتي التي طرحتها وشجعني،

ختاماً، أعتذر لكل من أخطأت عليه / عليها خلال الفترة الماضية بدون قصد منّي، فأنا - والله يشهد- بأني أحبكم في الله وليس في قلبي تجاهكم سوى الحب.

مرة أخرى شكري الجزيل للجميع
وكل عـــــــام والجميع بخـــــير وإلى الله أقرب

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 04 / 2012, 10 : 10 AM   #2
رحـــــــــيل 
مدير منتدى الشعر والأدب

 


+ رقم العضوية » 53475
+ تاريخ التسجيل » 30 / 07 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,583
+ معَدل التقييمْ » 931
شكراً: 16
تم شكره 8 مرة في 8 مشاركة

رحـــــــــيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــام في الوئــــام

أخوي عبدالله ~
كل عام و أنت بألف خير
والله يطول بعمرك وتبقى معانا بالوئام على طوووول و تجيب لنا أحفادك يسجلون فيه ويكونوا بنفس أخلاقك و ذوقك
بصراحه ومن خلال كلماتك حسيت قد ايش عائلة الوئام قريبين من بعض و فاهمين بعض وما للتجريح مطار بينهم
وعرفت ان الوئام جمع في أحضانه أكثر الناس أدباً و احتراماً واتمنى أكون بمستواهم
" ماشاء الله . الله لايضر الوئام وأهله " << بروح اجيب شيخ يقرا عليكم


أخوي عبدالله ~
كل عام وأنت وئامي
وعن نفسي أشكرك على كل ماتبذله من جهد سواء لتنميتنا فكريا أو لرسم الابتسامه على وجيهنا أو لتشجيعنا
وتأكد أخوي اننا ماشفنا منك الا كل خير الله يحفظك ويديمك للوئام و أهله

 

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 04 / 2012, 36 : 10 AM   #3
عبدالله 12 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 52810
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,585
+ معَدل التقييمْ » 1315
شكراً: 16
تم شكره 70 مرة في 63 مشاركة

عبدالله 12 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــام في الوئــــام

وكل عام وأنتِ بخير وإلى رضوان الله أقرب أختي رحيل (ريحانة المنتديات)

أشكرك على كلماتك الرائعة التي تؤكد ما تعودناه منك من تميّز في الأدب والمعرفة و"خفة الدم"،

حقيقة، لو لم نجد أنتِ وأنا وبقية أخواتنا وإخواننا الجو المناسب في "الوئام" لما أصبحت هذه المنتديات جزء مهم من برنامجنا اليومي بل أصبحت أقرب للإدمان (حقيقة أفكر بمراجعة مستشفى الأمل لمعالجة إدمان "الوئام").
ولو لم نجد فيها الراحة لما حرص كل منّا على أن يُعطي ويُعطي.

أدام الله عليكِ الصحة والسعادة.
وأشكرك على ما تفضلتِ به من كلمات أعتز بها كثيراً لا تكون إلا من كريمة وراقية.

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 04 / 2012, 51 : 10 AM   #4
حووور 
ღ ๓ś.Ġąlǎ U.ą.ē ღ

 


+ رقم العضوية » 41846
+ تاريخ التسجيل » 17 / 02 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,015
+ معَدل التقييمْ » 780
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حووور غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــام في الوئــــام

لا اعلم ما يسعني كتابته قبال ما خططت اخي ..

فالوئآم كبير .. واسع .. عميق .. فـ كيف لعلي اصيغه في بعض كلمات ..


فإن قلت فسأكون مقصره فيما أقول .. فالوئآم يستحق ما يقطن فالقلب ولا يُستطاع إخراجه ..
و يعشعش في لب الروح .. ويعجز اللسان عن تعبيره ..

أخـــي ..

دمــت للوئام قلبا نآبضا و روحاً لا يفقدها .. فليس هناك مكان آخر او لعلني لم اجد .. مكان قد جمع جوامع الروح قبل الكلم ..
هنــآ ما لا نستطيع نسيانه .. هنـــــــآ ما تشتاق له الروح جزئا جزئا ..

لا استطيع .. بل اخجل عن وصف هذا الصرح بأنه الأسمى والأرقى ..
لأن ما بالألقب أكبر من ذلك .. لعل الكلمات لا تخولني .. او لعلها لا تكفي لمقام هذا الصرح في قلوبنا ..
قلوب أخوه ..متحابين .. مفكرين .. مثقفين .. مبدعين .. فعلا هنا نجد الوئام والحب والسكينة ..
هنا أجد أخوة لعلي لا أجدهم في أي مكان آخر ..

فـ / نخبة كهؤلاء ( ذوي القلوب الطيبه ) قل نظيرهم في عالم غير واقعنا ..

تركتهم لفتره .. لكن شوقي لهم ارجعني رغما عني .. فقد كنت قد اشتقت لرئحة ذلك المكان ..
وكأنني استنشقها في كل لحظة ..
ثم حُرمتها وكُتمت انفاسي .. وفجأه بعد عودتي رجعت لأتنفس مرة أخرى ..
و اتنفسها بشغغف ..


دمت لنا نبضا ..

قلما ..
مفكرا ..
مبدعا ..
روحــآ ..
أخآ لا يفارقنا أبد الدهر ..

كمــآ عهدناك .. متميز أخي ..





"إهداء من أحبابي أعضاء الوئام""مبدعة الوئام"

 

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 04 / 2012, 30 : 11 AM   #5
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,701
+ معَدل التقييمْ » 9599
شكراً: 200
تم شكره 42 مرة في 40 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــام في الوئــــام

..................

...

17/4/2011
ماتفتكر الساعة كم ياعبدالله ؟

تاريخ مميز وساعة مميزة يستحقان الاحتفال بهما .

كيف لأ وهي التي شهد بها الوئام انضمام قلم مميز اصبح علامة فارقة في تاريخ الوئام وقلم يشار اليه بالبنان في عالم النت وليس في عالم الوئام فحسب !
كيف لأ وهي التي شهد بها اعضاء الوئام انضمام اخ فاضل لمسوا منه الأخوة والمودة والاحترام !

اعذرني يااخ عبدالله ان كنت اناني بعض الشيء لأقول نحن والوئام اولى بأن نهنيء انفسنا بك قبل ان نهنئك على مرور عام او بما يسمى " سنة اولى وئام "

ولتعذرني ايضاً ان لم اجد سوى حيلة العاجز " الشكر " لأشكرك واشكر ذلك اليوم واشكر تلك الساعة واللحظة التي قادتك الى هنا حيث قادت لنا شخص لايقدر بثمن ومكسب حقيقي اصبح بمقدوره رفع وخفض مؤشر الوئام
فكل حرف تخطه يرفع من مستواه وهذه والله حقيقة وليست مجاملة
والشكر موصول لقلمك . لعطائك . لوفائك . لأخوتك . . لاحرمنا من عبدالله بكل مايحويه من مزايا اقترنت باسم شخصه الكريم


اعواماً عديدة ومديدة وسعيدة اتمناها لك في ربوع الوئام


جزيل الشكر

...

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 04 / 2012, 23 : 04 PM   #6
مياسم 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 45053
+ تاريخ التسجيل » 11 / 10 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,442
+ معَدل التقييمْ » 1182
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

مياسم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــام في الوئــــام

عام من العطاء والتميز والمشاركات الراائعه ماشاء الله
والصراحه ان كلمات الشكر لاتكفي فكل ماتقدمه من
مواضيع ومشاركات تدل على تميزك دمت للوئااام نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

. وَتَمَنْيتْ ~

وَيـَـآ لِـ كَثْرَةِ الأمْنِيَاتِ فِي قَلْبِي

وَلَـكِنِّي لَنْ أخْشَى عَلِيهَا مِنَ الحَيَاةْ

فَقَدْ أوْدَعْتُهَا عِنْدَ الذِي لآ تَضِيعُ وَدَائِعُه [♥]




 

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 04 / 2012, 35 : 06 PM   #7
غـــلا 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 53629
+ تاريخ التسجيل » 27 / 08 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,942
+ معَدل التقييمْ » 449
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

غـــلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــام في الوئــــام

كل عام وانت بالف خير(( أخوي عبدالله))

عام مليئ بالتميز والابداع سطرته لنا احرفك الراائعه وكتاباتك الرااقيه ورقي فكرك وتميزقلمك

ويعود الفضل لله اولا ثم لهذا الصرح الشامخ الذي لو تكلمنا عنه لانوفيه حقه الذي من خلاله تعرفنا على اشخاص لانعرفهم فقط تعرفنا عليهم من خلال كتاباتهم وأسلوبهم

الوئام نعيش فيه وكأننا في بيت واحد وأسره واحده نجتمع فيه على المحبه والاخلاص والوفاء والاحترام هو أساس تعاملنا نشعر ببعض ونشارك بعض أفراحنا واحزاننا

على قلب واحدتعلمنا فيه صدق المشاعر وأحسسنا بعمق العلاقات التي جمعت بيننا رغم المسافات

والفضل الاكبر بعد الله يعود الى مديرنا الغالي wafei برقي هذا المنتدى وبجهوده وادارته الكريمه وتعامله معنا

((أخوي عبدالله ))

دمت للوئام ودام نزف هذا القلم مشعا فيه عز وشموخ

ودام فيه عطاء لاحدود له

ودمت لنا كاتبا راائعا ومميزا كما انت

ومن عام الى اعوام عديده مليئه بالسعاده والفرح في ظل الوئام ومن تحب


تقبل مداخلتي المتواضعه

غـــلا

  رد مع اقتباس
قديم 18 / 04 / 2012, 36 : 08 AM   #8
عبدالله 12 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 52810
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,585
+ معَدل التقييمْ » 1315
شكراً: 16
تم شكره 70 مرة في 63 مشاركة

عبدالله 12 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــام في الوئــــام

أختي الكريمة حووور

كما تفضلتِ، قد نعجز عن وصف ما نكنّه للوئام من حبٍ في قلوبنا،
ولكننا لن نعجز بإذن الله عن شكر من كانوا وراء محبتنا للوئام وهم الإدارة الناجحة والأعضاء الرائعون والرائعات,
والشكر قد يكون بعدة طرق منها الدعاء للجميع بظهر الغيب،
التواجد والمشاركة المستمرة،
وغير ذلك مما يؤكد حبنا للوئام.

أختي حووور
تفضلتِ عليّ بالكثير مما لا استحقه،
فلكِ شكري وامتناني.

دمتِ بصحة وسعادة.

  رد مع اقتباس
قديم 18 / 04 / 2012, 39 : 08 AM   #9
عبدالله 12 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 52810
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,585
+ معَدل التقييمْ » 1315
شكراً: 16
تم شكره 70 مرة في 63 مشاركة

عبدالله 12 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــام في الوئــــام

أستاذي وافي

16/4/2001 هو التاريخ الذي لا أتوقع أن ينساه أعضاء الوئام،
فهو تاريخ بداية منتديات الوئام ومن الطبيعي أن يكون هو نفس تاريخ تسجيلك أستاذي لأنك من أسس هذه المنارة التي أتمنى لها استمرار التقدم.

الفارق بين تاريخ تسجيلك وتاريخ تسجيلي هو 3651 يوماً وكم ساعة،

وكما يقول المثل: " اللي أكبر منك بيوم . . أعرف منّك بسنة"،

فهذا يعني بكل بساطة أن معرفتك تفوق معرفتي بمقدار ما يمكن تحصيله خلال 3651 سنة،

وهذا ما يؤكد بأنني لا زلت أحبو مقارنة بعلمكم وعلم ومعرفة بقية الأعضاء.


استاذي:
جزاك الله خير لما تفضلت به عليّ، ولحسن ظنك بما يُطرح.

دمت بحفظ الرحمن مكللاً بالصحة والسعادة،
ودام "الوئام" يجمع بالحب والعطاء منسوبيه.

  رد مع اقتباس
قديم 18 / 04 / 2012, 40 : 08 AM   #10
عبدالله 12 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 52810
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,585
+ معَدل التقييمْ » 1315
شكراً: 16
تم شكره 70 مرة في 63 مشاركة

عبدالله 12 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــام في الوئــــام

أختي الكريمة مياسم
تقبلي شكري وامتناني لكلماتك الراقية،
أنتِ من عناوين التميّز في الوئام،
الله يديم عليك الصحة والسعادة.

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الوئــــام, عـــام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شعراء الوئــــام .. ملكة الاحساس  بوحْ الشعِر والنثر .. 20 20 / 02 / 2014 40 : 02 AM
عـــام يستعـــد للرحـــــــيــــل!!!!!!!!!! رعشة خفوووق  || اوْرآق مُلَوَنة .. 2 31 / 12 / 2007 18 : 05 AM
كـــل عـــام وانتـــم بخيـــر .. رمـــضـــان كـــريـــم ...!! محمد خميس  بوحْ الشعِر والنثر .. 8 02 / 11 / 2003 27 : 02 AM
(((ضيف الوئــــام))) ابو تركي 10  ملتقى الأصدقاء 14 21 / 10 / 2003 09 : 06 AM
أحـوال العالـم في عـــام 2015 دراسة للمخابرات الامريكية mo3od قناة الوئام الإعلآمي 2 22 / 09 / 2001 00 : 01 PM


الساعة الآن 29 : 11 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]