أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18334
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 13391


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية >   سيآحَة ..

  سيآحَة .. معالم سياحية ، رحلات ، سفر ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15 / 07 / 2010, 46 : 06 AM   #1
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي فيسسبآدن (آلمآنيآ)




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



فيسبادن هي العاصمة الإقليمية لولاية «هسن» منذ عام 1945، ويعيش فيها

نحو 270 ألف نسمة، وتقع ما بين السفوح الجنوبية لتلال التاونس ونهر الراين.




تعرف المدينة بعدة ألقاب، من بينها «مدينة الحمامات» و«عروس الشمال» و«المدينة الأكثر خضارا في ألمانيا»،

فهي مدينة تاريخية بامتياز ولكنها في الوقت نفسه منطقة عصرية، لذا ترى فيها

السياح من مختلف الشرائح الاجتماعية والعمرية، فتجد فيها في الدرجة الأولى السياح

الذين يقصدونها بهدف الشفاء من أمراض الروماتيزم ومشاكل العظام، والربو ومشاكل

التنفس والأمراض الجلدية، ففيسبادن تتمتع بـ26 ينبوعا،


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وتنتشر فيها الحمامات التي يعود تاريخها إلى أكثر من ألفي عام، ولقبت المدينة باسم ينابيع

الماتياكيين

«قبيلة جرمانية»

(Aquis Mattiacis) وكان يقصدها في الماضي الرومان عندما سكنوا

المدينة في عام 40 بعد الميلاد، ومن أشهر الحمامات

في فيسبادن حمام Kaiser ـ Friedrich ـ therme الذي شيد في عام 1913، وتأتي إليه المياه الساخنة

التي تصل حرارتها إلى أكثر من 66 درجة من ينبوع أدلركويلا، وفيه يقوم الزائر بالخضوع لحمام

الساونا الساخن والاستحمام في المياه المعدنية على الطريقة الأيرلندية الرومانية، إضافة إلى أنواع

عديدة من العلاجات الحديثة مثل العلاج بالأكسجين وغيرها من العلاجات الطبيعية الأخرى، ففي الكثير

من الأحيان ينصح الأطباء المرضى بالذهاب إلى فيسبادن وزيارة تلك الحمامات التي ثبت علميا

أنها مفيدة لعدد كبير من الأمراض.

في فيسبادن تتوافر خيارات عديدة للحمامات، فهناك الحمامات المبنية على الطراز

الروماني القديم، وأخرى عصرية، وبعضها مختلطة، وبعضها مخصصة في أوقات محددة

للرجال وأوقات أخرى للنساء.




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وتعتبر مدينة فيسبادن أنسب الأماكن لأصحاب الملايين، ففي كازينو المدينة الفخم يلتقي أصحاب


المال والجمال والمشاهير. فهنا لعب الموسيقي ريشارد فاغنر الروليت. كما مارس الكاتب

الروسي المشهور دوستيفسكي هوايته في فيسبادن. ويعد اسم فيسبادن في حد ذاته رمز له

تاريخ، ففي القرن الأول الميلادي ذكر كتّاب التاريخ الرومان عيون الماء الساخنة فيها




وقد ذكر الاحصائيون في عام 1907 أن معظم أصحاب الملايين في ألمانيا يقطنون في فيسبادن، والأمر له علاقة بفرار كثير من النبلاء الروس بعد ثورة أكتوبر واستيطانهم هناك.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وكما يقول المثل فإن المال يجلب المال حيث أقيمت فيلات مازالت تعد طابعا مميزا للمدينة


ومقصدا لسياحها. وقد كان يطلق على فيسبادن من قبل لقب "مدينة الاستشفاء العالمية"

التي أمها الزوار من مختلف أنحاء العالم.




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وللمدينة لقب غير رسمي وهو "نيس الشمال ولو أن نيس أكثر دفئا من فيسبادن.


وحسب إحصائية 1995 فإن 997 مليونيرا يقيمون في فيسبادن، وبذلك تحتل المرتبة

الثانية بعد فرانكفورت حيث يقابل 270 ساكن في المدينة مليونيرا.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 07 / 2010, 54 : 10 AM   #2
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,391
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فيسسبآدن (آلمآنيآ)

وااااااااااااااااااااااااااو بس خلي انطق اسمها اول صح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وربي رووووووووووووووووعه ياني اتشقق على اي طبيعه خضراء
لنا الجنة يارب احسن منها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةقولي بس بتروحين لها هههههههه
ماخلينا مكا مارحنا له سواء بحلم ولاعلم
مشكوووووووووووره فراشه ربي يسعدك بكل خير،،

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 07 / 2010, 19 : 11 AM   #3
مشاعر أنثى 
وئامي فعال

 


+ رقم العضوية » 50112
+ تاريخ التسجيل » 02 / 07 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 235
+ معَدل التقييمْ » 19
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

مشاعر أنثى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فيسسبآدن (آلمآنيآ)

تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننن
يسلمو يالغلا
يعطيكـ الله ألف عافية
انتظر جديدكـ بشووووووووووووووووووووووووووووووووووق
تقبلي مروري

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 07 / 2010, 45 : 11 AM   #4
التوليب 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 50198
+ تاريخ التسجيل » 07 / 07 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,616
+ معَدل التقييمْ » 610
شكراً: 1
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

التوليب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فيسسبآدن (آلمآنيآ)

ررررررروعة ملووكة أيش رائيك ناخذ البنات ونروح بباص جيراننا ..
بس ما فيه مكيف والشبابيك ما فيها زجاج ..
عادي صح الجو مبين أنو بارد
يلا أنتي وهي جهزي شنطتك قبل ما نروح عنكنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رحلة حصرية لبنات المنتدى..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

؛
؛
؛


اسقو سُوريا عذب دعواتكم .. ف حنجرتها قد جفّت عويلاً وصِراخاً ♡
؛
؛
؛

 

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 07 / 2010, 59 : 03 AM   #5
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فيسسبآدن (آلمآنيآ)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموع الغربية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وااااااااااااااااااااااااااو بس خلي انطق اسمها اول صح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وربي رووووووووووووووووعه ياني اتشقق على اي طبيعه خضراء
لنا الجنة يارب احسن منها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةقولي بس بتروحين لها هههههههه
ماخلينا مكا مارحنا له سواء بحلم ولاعلم
مشكوووووووووووره فراشه ربي يسعدك بكل خير،،
لا ماني قايله لاني رحت لها ههههههههههههه
نورتي زيتونه


 

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 07 / 2010, 06 : 04 AM   #6
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فيسسبآدن (آلمآنيآ)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر أنثى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننن
يسلمو يالغلا
يعطيكـ الله ألف عافية
انتظر جديدكـ بشووووووووووووووووووووووووووووووووووق
تقبلي مروري
مرورك الرائع
ربي يسعدك ويسلمك ..


 

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 07 / 2010, 21 : 04 AM   #7
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فيسسبآدن (آلمآنيآ)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر أنثى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننن
يسلمو يالغلا
يعطيكـ الله ألف عافية
انتظر جديدكـ بشووووووووووووووووووووووووووووووووووق
تقبلي مروري
يالله دام الرحله على حساب توليب بناخذك معنا ههههههههه
يسعدك ربي
نوررتي مشاعر


 

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 07 / 2010, 30 : 04 AM   #8
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فيسسبآدن (آلمآنيآ)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوليب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ررررررروعة ملووكة أيش رائيك ناخذ البنات ونروح بباص جيراننا ..
بس ما فيه مكيف والشبابيك ما فيها زجاج ..
عادي صح الجو مبين أنو بارد
يلا أنتي وهي جهزي شنطتك قبل ما نروح عنكنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رحلة حصرية لبنات المنتدى..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يالله بما اني رحت لها عادي اروح معكم وادلكم >>> الله من النصب
وباللسبه للحر نتحمل عشان الطبيعه اللى بنلقاها هونيك
تراني جهزتها وحطيتها عند باب بيتنا ههههههههههههه

نووورتي توليب


 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(آلمآنيآ), فيسسبآدن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 59 : 01 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]