أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18974
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 14385


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  ملتقى الأصدقاء

 ملتقى الأصدقاء تهانينا ، افرآحنا ، أخوتنا ، من هنآ نبدأ .. لاستقبال الأعضاء الجدد ، تكريم الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 / 08 / 2010, 32 : 06 AM   #401
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: BLAZE // وجوود // خلف الكواليس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع المشاعر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
.
.

وش ذا ياملكه هذا تواطؤ مع خلف وبلازي

مقالب أي كلام ليش يعني عشانهم مشرفين

والاعضاء الباقيين ياكلونها مفلفله

بس والله بلازي ماقصر معك ولا خلا لك مجال

ههههههههههههههههههههههههههههه
يوه حنا ندرس نفسيه كل عضو >>> مصدقه نفسها
وش عرفكم انتم
اما خلوويف
انتظر بس علينا

وبعدين رح شف المشرف ابو خالد وش سوينا به نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حصل له كمخه ولا بالاحلام
ههههههههههه


 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 08 / 2010, 47 : 06 AM   #402
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,727
+ معَدل التقييمْ » 9599
شكراً: 200
تم شكره 42 مرة في 40 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: BLAZE // وجوود // خلف الكواليس

انا ارسلت لوافي من يومين تقريبا
ههههههههههههه

حسبي على بلايستكم
والله انه صادق ارسل لي وواضح من رسالته انه شايل هم الموضوع
ورديت عليه وكنت على نياتي زيه
واستغربت انه مارد على رسالتي
اثاري الشغلة فيها ..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وجوووووووووووود
طلعتي عقلانية وتصرفك مية مية وطناشك لابن الذين هذا كان تصرف سليم جداً



حسنين
كل ادوارك فيها مغازل وتنم عن خبرة واسعة في هذا المجااال
ههههههههه




بصراحة مقالب مسلية ومضحكة وكشفت لنا جوانب راائعة تميزت بها شخصياتكم

...

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 08 / 2010, 53 : 06 AM   #403
وجوووود 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 43349
+ تاريخ التسجيل » 22 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,814
+ معَدل التقييمْ » 658
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

وجوووود غير متواجد حالياً

افتراضي رد: BLAZE // وجوود // خلف الكواليس

البلا في المسكينه وجوود

لا والاخت متحمسه تشرح وتقنع وأخونا في الله مبرد أعصابه

لا بلاك ماتعرف ماوراء الكواليس انا اللي كنت مبرده اعصابي خخخخ
ايييييه ياليوث والله اني مسكينه لاني صدقته

واللي مضحكني اني غيرت الصوره ....

والله توقعت بياكل حسن تهزيء بعد كلامه الاخير

بس غريبه ماردت عليه وجوود

انت ماسمعت بالمثل اللي يقول طنش تعش تنتعش >>>بقوه طنشت
وبعدين انا مااعرف اهزئ لساني مو طويل كلش كلش

بعدين وش الصورة الرمزية حقت وجوود خلونا نشوفها

لاااامالحقت عليها ؟؟فاتتك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 08 / 2010, 57 : 06 AM   #404
حسن المحمدي 
مشرف عام

 


+ رقم العضوية » 5488
+ تاريخ التسجيل » 24 / 01 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,482
+ معَدل التقييمْ » 709
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

حسن المحمدي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: BLAZE // وجوود // خلف الكواليس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حسنين
كل ادوارك فيها مغازل وتنم عن خبرة واسعة في هذا المجااال
هههههههه

...

اللهم اني صاااائم


خاف الله يا وافينا لا احد يسمعك يروح يقول لام رهف ثم عاااد اروووح بخبر كان


لاتشوووه سمعتي


بس وجووود ماردت علي تبي تضيفني والا لا


هههههههههههههههههههههههههههههه

الغااااالي وااااافي


اقراك (حب ) ويخجلني حروفك =ياطيب الرفقه قليل الحلايا
اعيش معك اهات قلبك وخوفك =واحياك نبض ٍ بين حدب الحنايا
إن غاب زولك سامرتني طيوفك =احيا بها ليل وقصيد وحكايا
رغم العذاب ورغم قاسي ظروفك =منحتني حب ٍ غريب المزايا
اسقيتني طعم الأمل من كفوفك =وانسيتني مر الألم والرزايا
تقصر خطايه دون رد معروفك =لكن سامحني وكلي خطايا

 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 08 / 2010, 58 : 06 AM   #405
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: BLAZE // وجوود // خلف الكواليس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ورديت عليه وكنت على نياتي زيه


...
عيني بعينك كنت على نياتك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اتوقع النسيان كان له دور تكون على نياتك
هههههههههههههههههه

وافي


تعال شوي


وش رديت علي رساله بلازي >>> برا


 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 08 / 2010, 05 : 07 AM   #406
وجوووود 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 43349
+ تاريخ التسجيل » 22 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,814
+ معَدل التقييمْ » 658
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

وجوووود غير متواجد حالياً

افتراضي رد: BLAZE // وجوود // خلف الكواليس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحفه انت حسن نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ضحكتني كثير هذي الجملتين ماعرف من وين يجيب كلامه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلازي مقلبه خفيف بس وجوود نهايته قوويه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس احسن شي انها ماردت ..

يعطيك العافية ملووكه ,, يعطيك العافية حسن ,,

تالين يا انا متشوقه اشوف مقلبك ..


انت على هالكلمتين بس
انا هالكلمتيمن ،،، ويوم انه يقول اضفي عليكم شرف وجودي >>>قلت فبالي اممما شرف وجوده

بس والله لزيزين تغديت فيهم قبل لايتعشون فيني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 08 / 2010, 10 : 07 AM   #407
وجوووود 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 43349
+ تاريخ التسجيل » 22 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,814
+ معَدل التقييمْ » 658
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

وجوووود غير متواجد حالياً

افتراضي رد: BLAZE // وجوود // خلف الكواليس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوليب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههههههههههههههههه
خطييرة وجوووود

أما بلازا
أحسو عااادي على قوولت عاازف ما عندك سالفة ملوووووكةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ايه وريني هالمبسم الزين اضحكي ياختي الدنيا تضحكلك

طلعت خطيره اجل >>>خافي منها يوم ههههه
ربي يسعدك يا احلى توليب

بس اول سلفيني هالثغر الضاحك >>>ما يحتاج اسرقيه هههههنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 08 / 2010, 17 : 07 AM   #408
وجوووود 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 43349
+ تاريخ التسجيل » 22 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,814
+ معَدل التقييمْ » 658
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

وجوووود غير متواجد حالياً

افتراضي رد: BLAZE // وجوود // خلف الكواليس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورائد الجابري نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياعيني عليكم بلازى جابته النخوه تسلم والله
اماوجود اعجبني فهمها للكلام الي كل الناس الراقين يفهمونه مثل ماعاش الي اترجاه هذاكلام كم قلت انه له معنى فعلا وجود عندها المام باشياكثيره

والله يابو رائد الرقي منك وفيك..

والله هافقيره وجووود مسيكينه ماعندها ما عند جدتي

لا المام ولا هم يحزنون بس مدري الهام من الله >>>> لا والله احلفي بس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 08 / 2010, 22 : 07 AM   #409
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,727
+ معَدل التقييمْ » 9599
شكراً: 200
تم شكره 42 مرة في 40 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: BLAZE // وجوود // خلف الكواليس

عيني بعينك
لأ عاد .. وانا اقدر احط عيني بعين بنت !! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اي وربي كنت على نياتي وموضوع الرسالة اصلاً كان شيء مألوف عشان كذا ..

...

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 08 / 2010, 32 : 07 AM   #410
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: BLAZE // وجوود // خلف الكواليس

ههههههههههههههههههه
حسبي الله على بليسك
تراني مصدقتك بس كونت عم بمزح >>>براا حاست ابو الدنيا


صباحك رضا


 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مياسم, أعضاء, blaze, الليث, المشاعر, الابيض//, الايقاع, البجادي, اأبو, التوليب, الجابري, الجنوب, الكواليس, تاليـــن, يــــــارا, حووور, شموخ, شموع, عازف, غزالة, ـالد, إمراه, وجوود


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترقبو اعضاء خلف الكواليس 2008 شروق الوئام  ملتقى الأصدقاء 52 22 / 12 / 2008 26 : 09 PM
**...أعضاء × صفات × أعضاء × صفات... لمياء  ||ترفيه وَمسآبقآت 34 30 / 03 / 2003 20 : 09 PM
كل أعضاء المنتدى الأنيق  ملتقى الأصدقاء 6 24 / 08 / 2001 00 : 11 PM
الكواليز خالد منتدى computer العام 3 02 / 08 / 2001 06 : 09 AM


الساعة الآن 11 : 02 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]