أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18801
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 14078


العودة   منتديات الوئام > منتديات الأسرة والمجتمع >   مجلس عائلتي

  مجلس عائلتي لكِ حواء ولك آدم - التربية والطفل - الديكورات والافكار المنزليه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 31 / 10 / 2009, 23 : 06 PM   #1
الدلع شرقاوي 
شيخة الوئام

 


+ رقم العضوية » 28903
+ تاريخ التسجيل » 06 / 01 / 2007

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,227
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الدلع شرقاوي غير متواجد حالياً

افتراضي الثوب السعودي بتصميم جديد 00000‏

صباح / مساء ..
يليق بكم



أحبتي أتمنى أن تكونوا ..
بخير , صحه , سعاده ..


مدخل /


انا بــــدوى ثـــوبـي علـى المتـن مشقـوق
ومثـل الجبـال السـمـر صـبـري ثـبـاتـي



في كل مرحله من مراحل الزمن ومع تغير الموضه وظهور صرعات جديده وأختلاف الأذواق شكلت


عوامل مهمه في تصميم الثوب السعودي بشكل جديد ..

لكي لا يتخلى الشباب السعودي عن الثوب الذي أعتادوا أبائهم وأجدادهم أرتدائه , لجأ المصممون

إلى إدخال إبتكارات جديده تناسب ذائقة الشباب ..

وفي الآونه الأخيره ظهرت بعض التشكيلات الجديده ..


منها :
^_~

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




^_~


على قول المثل لولا إختلاف الأذواق ما باعوا اللي في الأسواق ..


يعني في ناس رفضوا الفكره وفي ناس الفكره لاقت على إستحسانهم ..



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


مخرج /



ومـثـل النـخـيـل انـــا وهـامـتـي فـــوق
ماعتدت انا احني قامتي الا فصلاتي


آمله أن ينال على حسن اذواقكــم

م...ن

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 10 / 2009, 35 : 07 PM   #2
المشهد الأخير 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 45352
+ تاريخ التسجيل » 25 / 10 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 9
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

المشهد الأخير غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الثوب السعودي بتصميم جديد 00000‏

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسجيل حضور فقط

ممكن تكون لي عودة

وومكن ذهاب بلا عودة

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 10 / 2009, 06 : 10 PM   #3
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الثوب السعودي بتصميم جديد 00000‏

ايييييييييييييه يادنيا اصبري بس شويتين ويصير اكثر من كذا
دلوعه
يسعدك ربي


 

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 10 / 2009, 17 : 10 PM   #4
:: me :: 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 43335
+ تاريخ التسجيل » 21 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,395
+ معَدل التقييمْ » 1757
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

:: me :: غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الثوب السعودي بتصميم جديد 00000‏

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هي من ناحيهـ كوول و ذوق وكشخه فهي كذلك

بس موو كانهم غطوا علينا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 10 / 2009, 11 : 11 PM   #5
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,241
+ معَدل التقييمْ » 1369
شكراً: 0
تم شكره 20 مرة في 19 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الثوب السعودي بتصميم جديد 00000‏

يسعد مسائك دلع شرقاوي

بصراحة قد تكون هذه الثياب ملفتة للنظر في البداية

وغير مستساغة لكونها مخالفة للعرف السائد

لكن مع انتشارها راح تصير شيء عادي عند الناس ,

شكرا دلوووووووعه


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 01 / 11 / 2009, 32 : 02 AM   #6
الدلع شرقاوي 
شيخة الوئام

 


+ رقم العضوية » 28903
+ تاريخ التسجيل » 06 / 01 / 2007

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,227
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الدلع شرقاوي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الثوب السعودي بتصميم جديد 00000‏

ملووكه ..

هذا البدايه مابعد شفتي حاقه يااختينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس احسن من طيحني ورفعني ومدري وشو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اسعدني تواجدك ياغلا والف شكر

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
00000‏, التوت, السعودي, بتصميم, جديد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسجد بالسعوديه بتصميم غريب جدآآآآآآ أصعب جرح  || روائعْ الفنْ التشْكِيلي والفوتوغرافِي 8 09 / 12 / 2009 02 : 09 AM
جديد الدوري السعودي Mahsoon  ||صدى الملآعب .. 14 08 / 01 / 2005 14 : 10 PM
السبع السعودي يتطلع لإنجاز جديد بعد ذهبية الدوحة بريـق الماس  ||صدى الملآعب .. 4 14 / 06 / 2001 39 : 01 PM


الساعة الآن 18 : 03 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]