أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18196
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 13249


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  ملتقى الأصدقاء

 ملتقى الأصدقاء تهانينا ، افرآحنا ، أخوتنا ، من هنآ نبدأ .. لاستقبال الأعضاء الجدد ، تكريم الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 / 03 / 2004, 39 : 05 AM   #51
alhelo85 
&... Z ...&

 


+ رقم العضوية » 8019
+ تاريخ التسجيل » 14 / 09 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,816
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

alhelo85 غير متواجد حالياً

افتراضي

طارق بالسجن ... :D
له له له له انا بطلع طارق وزهرة بنفسج
وبدخل كل من
سديم & عصفور & وسيم والملك
:D
سلام
|10| <<<<<<<<< خرب الدنيا وطلع

 

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 03 / 2004, 30 : 10 AM   #52
وسيم بس مالي حظ 
Permanently Banned

 


+ رقم العضوية » 5276
+ تاريخ التسجيل » 08 / 01 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,094
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

وسيم بس مالي حظ غير متواجد حالياً

افتراضي

هههههههههههههههههههههههههه

حلو عاش من شافك يا حلو

طيب ليش كذا بس |4| يبيلك عضّ انت |3|

سديم سقى الله ايام "الاوغاد والعلوج"
ههههههههههههههههههههههه
ليتك تدرين وين كنت اتابعه هههههههههههههههههههه

ايام مريره الله لا يوفقهم ويسلط عليهم ولا يرحمهم ولا من عاونهمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


طلعوووووووووووووني يا اوغاااااااااااد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 03 / 2004, 03 : 07 PM   #53
زهرة بنفسج 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 4016
+ تاريخ التسجيل » 19 / 10 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,987
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

زهرة بنفسج غير متواجد حالياً

افتراضي

الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة سديم



ويدخل .. طارق & زهرة بنفسج ..



.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصلاة وسلام على اشرف خلق الله
محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه وسلم ومن والآه
بسم الله الرحمن الرحيم

زين زين لج يوم يا سديم

انتي بديت انت التحمل

وإلا نسيت ان الزمن ضدك تحول :D


زهرة بنفسج.

لا إله إلا أنت

سبحانك

إني كنت من الظالمين

 

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 03 / 2004, 14 : 07 PM   #54
زهرة بنفسج 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 4016
+ تاريخ التسجيل » 19 / 10 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,987
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

زهرة بنفسج غير متواجد حالياً

افتراضي

الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة alhelo85
طارق بالسجن ... :D
له له له له انا بطلع طارق وزهرة بنفسج
وبدخل كل من
سديم & عصفور & وسيم والملك
:D
سلام
|10| <<<<<<<<< خرب الدنيا وطلع




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصلاة وسلام على اشرف خلق الله
محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه وسلم ومن والآه
بسم الله الرحمن الرحيم

تسسسسسسسسسسلم يمناك

الحلو



زهرة بنفسج.

لا إله إلا أنت

سبحانك

إني كنت من الظالمين

 

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 03 / 2004, 14 : 08 PM   #55
عصفور 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 9509
+ تاريخ التسجيل » 17 / 02 / 2004

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,209
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

عصفور غير متواجد حالياً

افتراضي

لا لا لا لا

ما يصير ينسجن أكثر من واحد

إثنين ومشيناها

أربعه لا

 

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 03 / 2004, 23 : 10 PM   #56
الحسـام 
من مؤسسي الوئام

 


+ رقم العضوية » 2227
+ تاريخ التسجيل » 08 / 03 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 15,246
+ معَدل التقييمْ » 74
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

الحسـام غير متواجد حالياً

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

في جولتي المعتاده على السجون العامره بمن فيها

اتضح ان حالت بعض المساجين ...تحتاج إلى الهواء النقي

لذلك .. امرنا بما هو آآآآآآآآآآآآآآآت ..

يخرج الجميع إلى فناء السجن .. الداخلي .. حيث هناك بعض الشجيرات

وبعض .. الورود .. ....

استمتعوا ... لكم ساعه في اليوم ..


وسيموووووووووووه والله كنت ابي اطلعك .. انت والمساجين كلكم

لكن لو طلعتك ... طلعت انا من الأوغاااااااااااااااااااااااد

لذلك ... لا تنادي بإسم الأوغاد .. فلن تخرج .. ابدا

دور غير هالكلمه ...

ههههههههههههههههههههههههه

راح فيها وســــــــــــــــــــــيم

حسااااااااااااااااااااامكو

كل عام وانتم بخير

 

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 03 / 2004, 29 : 10 PM   #57
عصفور 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 9509
+ تاريخ التسجيل » 17 / 02 / 2004

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,209
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

عصفور غير متواجد حالياً

افتراضي

الحسام أول ما شفتك قلت الحين بيطلعني

على الأقل جيب لنا شي نأكله|198|

 

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 03 / 2004, 35 : 10 PM   #58
الحسـام 
من مؤسسي الوئام

 


+ رقم العضوية » 2227
+ تاريخ التسجيل » 08 / 03 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 15,246
+ معَدل التقييمْ » 74
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

الحسـام غير متواجد حالياً

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

عصفوووووووور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيب قلبي عصفووووووووور

يقول المثل الحسامي .. اللي يغليك يعذبك ... ههههههههههه

وبعدين .. الجوع صحه .... جوعوا تصحوا ...

خيرها بغيرها

حساااااااااااااااااامكو

كل عام وانتم بخير

 

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 03 / 2004, 38 : 10 PM   #59
عصفور 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 9509
+ تاريخ التسجيل » 17 / 02 / 2004

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,209
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

عصفور غير متواجد حالياً

افتراضي

جوعوا بس لازم نأكل بعدها

لنا يومين ما أكلنا شي

 

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 03 / 2004, 42 : 10 PM   #60
أسيرة الآهات 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 9036
+ تاريخ التسجيل » 15 / 12 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,519
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

أسيرة الآهات غير متواجد حالياً

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا عيني...

قررت أسيرة الآهات ما يأتي...

أحسن مطم يجهِّز لعصفور واللي معاه

أحلى كيلوين كباب وكفتة

بس ها مو يجي الزعيم ويخلص على الكيلوين والمساكين يتفرجوا

بس معليش ما أقدر أطلعكم...

أخاف بعدين تدخلوني معاكم

تحياتي...

*** أسيرة الآهات ***

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أدخل وشوف الفضيحة !!!!!!!! gadfather  ملتقى الأصدقاء 13 30 / 01 / 2007 41 : 12 PM
ادخل السجن وشوف مين يبي يطلعك فتى نجد  ملتقى الأصدقاء 514 29 / 10 / 2003 57 : 04 AM
أدخل وشوف أخوانك المسلمين مجدولين  نفَحَآت إيمَآنِية 2 02 / 05 / 2001 43 : 04 PM


الساعة الآن 58 : 12 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]