أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية > قناة الوئام الإعلآمي

قناة الوئام الإعلآمي متابعة المستجدات على الساحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 / 12 / 2013, 51 : 05 PM   #1
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,915
+ معَدل التقييمْ » 9649
شكراً: 208
تم شكره 47 مرة في 45 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي الإعلان عن ميزانية قياسية للمملكة بإنفاق 855 مليار ريال !

\

الإعلان عن ميزانية قياسية للمملكة بإنفاق 855 مليار ريال

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






أقر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - اليوم الاثنين العشرين من شهر صفر 1435هـ الموافق للثالث والعشرين من شهر ديسمبر 2013م ، في روضة خريم بمنطقة الرياض ، الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد 1435هـ / 1436 هـ .

وأظهرت بيانات الميزانية تسجيل فائض في ميزانية الحالي 2013 بحوالي 206 مليارات ريال، وأعلنت الوزارة عن ميزانية 2014 بإيرادات تقدر بـ 855 مليار ريال ونفقات العامة بـ855 مليار ريال.

وشهدت ميزانية هذا العام تراجع الدين العام إلى 75.1 مليار ريال، وتم تخصيص 210 مليار ريال لقطاع التعليم، و108 مليار ريال للخدمات الصحية والإجتماعية، و39 مليار ريال للخدمات البلدية، كما تم تخصيص 66.6 مليار ريال لقطاع التجهيزات الأساسية والنقل، و61 مليار ريال لقطاعات المياه والصناعة والزراعة وبعض القطاعات الاقتصادية الأخرى.


\

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 12 / 2013, 10 : 06 PM   #2
عطر الحروف 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 54341
+ تاريخ التسجيل » 01 / 02 / 2012

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,877
+ معَدل التقييمْ » 970
شكراً: 5
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

عطر الحروف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعلان عن ميزانية قياسية للمملكة بإنفاق 855 مليار ريال !

..,
نسمع دآئم بـــِ الميزآنية انها سجلت فائض وقدره!! لكن ماشفناا شيء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وآفيناا مشكور على الخبر يعطيك العافيه .,
يسعدك ربي خيوووو ..

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 12 / 2013, 53 : 07 PM   #3
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,915
+ معَدل التقييمْ » 9649
شكراً: 208
تم شكره 47 مرة في 45 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعلان عن ميزانية قياسية للمملكة بإنفاق 855 مليار ريال !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة مشآآعر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..,
نسمع دآئم بـــِ الميزآنية انها سجلت فائض وقدره!! لكن ماشفناا شيء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وآفيناا مشكور على الخبر يعطيك العافيه .,
يسعدك ربي خيوووو ..

يجيب الله مطر

اهم شيء نسمع كلمة " فائض "

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


شرفتي خيتوو


...

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 12 / 2013, 58 : 11 PM   #4
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,415
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعلان عن ميزانية قياسية للمملكة بإنفاق 855 مليار ريال !

زارونا جيرانا قبل كم يوووم
وضعنا مثل اللي يعلق سراجه على باب بيته من برى
البيت مظلم ونوره لجيرانه ..
إي والله ، يجيب الله مطر
تسلم يداااك يامدير
يعطيك ربي العافيه

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 12 / 2013, 26 : 12 AM   #5
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,808
+ معَدل التقييمْ » 10182
شكراً: 2
تم شكره 79 مرة في 72 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعلان عن ميزانية قياسية للمملكة بإنفاق 855 مليار ريال !

نـسـمــع ارقام تعـلـن سنوي بالمليارات ولا نـدري ويـن تـذهب

على قول المثل أسمع جعجعـه ولا أرى طـحـنـاً

أستاذي الكريم وافـيـنـا شكراً لك على نقل هذا الخبر وسـلـمـت يمينـك وبيض الله وجهـك

ودمت دائــم في خير وصحــه وســـعـــــاده ولــك خــالــص تحـيـاتــي

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 12 / 2013, 41 : 08 AM   #6
رحـــــــــيل 
مدير منتدى الشعر والأدب

 


+ رقم العضوية » 53475
+ تاريخ التسجيل » 30 / 07 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,584
+ معَدل التقييمْ » 931
شكراً: 16
تم شكره 8 مرة في 8 مشاركة

رحـــــــــيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعلان عن ميزانية قياسية للمملكة بإنفاق 855 مليار ريال !

...


هههههههههههههههههههههه

يازين من يبلغ فيكم ويعطونه نص الميزانيه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لانه مايكسب بذا الزمن الا الأنذال اللي يصطادون بالماي العكر

^
^
ماني منهم بس اجرب اهددكم
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

  رد مع اقتباس
قديم 25 / 12 / 2013, 51 : 01 AM   #7
غزالة الجنوب 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 27327
+ تاريخ التسجيل » 16 / 10 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,887
+ معَدل التقييمْ » 911
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

غزالة الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعلان عن ميزانية قياسية للمملكة بإنفاق 855 مليار ريال !

اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ياحزم الضامينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



.
.
ربي يسعد ايامك ياشيخنا

 

  رد مع اقتباس
قديم 25 / 12 / 2013, 07 : 09 AM   #8
خلف الجابري 
مدير المنتدى

 


+ رقم العضوية » 42689
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,454
+ معَدل التقييمْ » 927
شكراً: 1
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

خلف الجابري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعلان عن ميزانية قياسية للمملكة بإنفاق 855 مليار ريال !

..
ايييييييييييييييييييييه يالضامي يااحزمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا من شفت ان حاافز بدا من 1500الين1000عرفت ان ورا ذا المده الجزله ميزانيتن زينه

اللهم اجعل حقي من الميزانيه زكاه عنينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يرزقك ياوافي الجنه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قل للزمن لايجرح القلب جرحين
............يكفي من جروح الزمن جرح واحد

 

  رد مع اقتباس
قديم 25 / 12 / 2013, 20 : 11 AM   #9
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,915
+ معَدل التقييمْ » 9649
شكراً: 208
تم شكره 47 مرة في 45 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الإعلان عن ميزانية قياسية للمملكة بإنفاق 855 مليار ريال !

...............

...


لاتستعجلوا على رزقكم


الخير جاي . من ردى حظكم ان الميزانيه صادفت البرد

خلوها تجي بالصيف وابشروا بالخير




هذا العلم ومن موثق مصدور


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



...

...

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمملكة, مليار, ميزانية, الإعلان, بإنفاق, ريال, قياسية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المملكة تقر أضخم ميزانية في تاريخها بإنفاق 580 مليار ريال wafei قناة الوئام الإعلآمي 4 20 / 12 / 2010 33 : 09 PM
621.5 مليار ريال ميزانية الدولة والمصروفات 443 مليار ريال ,؛, جـنـــان ,؛, قناة الوئام الإعلآمي 10 10 / 12 / 2007 19 : 07 PM
مليار ريال أعلى ميزانية للمملكة ... wafei قناة الوئام الإعلآمي 3 15 / 01 / 2007 16 : 07 PM
من بشائر الخير : أعلى ميزانية تشهدها المملكة مقدارها 335 مليار ريال wafei قناة الوئام الإعلآمي 1 13 / 12 / 2005 41 : 11 AM


الساعة الآن 32 : 04 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]