أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 19548
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15258


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  ملتقى الأصدقاء

 ملتقى الأصدقاء تهانينا ، افرآحنا ، أخوتنا ، من هنآ نبدأ .. لاستقبال الأعضاء الجدد ، تكريم الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 / 10 / 2009, 51 : 12 PM   #21
الليث الابيض && 
Lover impossible

 


+ رقم العضوية » 43417
+ تاريخ التسجيل » 30 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,211
+ معَدل التقييمْ » 537
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الليث الابيض && غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الف مبروك غزالة الجنوب ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الاحساس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ليث .. يارا تبون فزعه ساطور قنايل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
<<<< بريئه
الف الف الف الف
الف الف الف الف
مبروك يختي وربي تستاهلين اكثر ربي يوفقك
وشلحت ذي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههههههههههههـ

لا الله يسلمك خذي ساطورك وتعال أفزعي معنا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إلا ملكة من وين جايبه هـ الصوره الزينه كنها ماره علي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





إيه شهر الخير ~ ..

 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 10 / 2009, 31 : 01 AM   #22
سموالمشاعر 
وئامي مميز

 


+ رقم العضوية » 40653
+ تاريخ التسجيل » 16 / 12 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 395
+ معَدل التقييمْ » 444
شكراً: 5
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

سموالمشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الف مبروك غزالة الجنوب ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزالة الجنوب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا مسكينة مااعرف الغرور....
هين ياليث انت ويارا اذا ماشديتكم بشعوركم وفحطت فيكم.....
اذا ماكبيت على شعوركم بيبسي وشيرة وجبت مشط عند جدتي ومشط شعوركم لين تصلعون مااااأكون المشرفة غزالة>>>والله الي صدز مغرورة..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من جد..
ليث ويارا ربي يسعدكم والله اني المس الفرحة في حروفكم لي وهذا الي والله الي ينبسط عليه الانسان باخوة لناس مايربطه بهم سوى المحبة والاحترام..
يخليكم ربي..
.
.
راع المشاعر..
وحيد الشرقية..
ضما..
عازف..
يسعدكم ربي وباذن الله اكون عند حسن الظن..
.
.
مزاجيه
لي الشرف والله بمعرفتك ولي الشرف اني اكون مثل ماقلتي..
حبي والله اني سعيدة بتواجدك معنا ربي يسعدك ويخليك انتي بعد لعين ترجيك..

<<<<< مسكين ياهذا ايه انت يابو السماسم
صرت بطه سوداء عند غزووولة وللمرة الثاني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 10 / 2009, 31 : 03 AM   #23
غزالة الجنوب 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 27327
+ تاريخ التسجيل » 16 / 10 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,887
+ معَدل التقييمْ » 911
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

غزالة الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الف مبروك غزالة الجنوب ...


افاااااااااااااااا والله افا..
لاوربي ماتصير البطة السوداء عند هالحمر..
الا انت البطة الرمادية المخططة باحمرنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السمووووووووووووووووووحة وربي ويشهد ربي ماقصدتها ياابو السماسم بس تعرف المسؤولية ومشاغلها >>تبي ترقع..
حقك على الراس ولاتزعل علينا..
يااخي احنا من دونكم ولاشئ..



.
.
ربي يسعد ايامك ياشيخنا

 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 10 / 2009, 33 : 03 AM   #24
غزالة الجنوب 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 27327
+ تاريخ التسجيل » 16 / 10 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,887
+ معَدل التقييمْ » 911
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

غزالة الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الف مبروك غزالة الجنوب ...

me..
احرجتيني وابكيتيني..
كل مااتمناه ان يدوم الوئام وهو دائماً في المقدمة..
اعذريني على قلة الكلام فلااعرف ماذا اقول.....
شكراً لك من الاعماق..



.
.
ربي يسعد ايامك ياشيخنا

 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 10 / 2009, 35 : 03 AM   #25
غزالة الجنوب 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 27327
+ تاريخ التسجيل » 16 / 10 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,887
+ معَدل التقييمْ » 911
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

غزالة الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الف مبروك غزالة الجنوب ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الاحساس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ليث .. يارا تبون فزعه ساطور قنايل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
<<<< بريئه
الف الف الف الف
الف الف الف الف
مبروك يختي وربي تستاهلين اكثر ربي يوفقك
وشلحت ذي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يسعدك ربي..



.
.
ربي يسعد ايامك ياشيخنا

 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 10 / 2009, 50 : 10 PM   #26
BLAZE 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 22757
+ تاريخ التسجيل » 28 / 02 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,627
+ معَدل التقييمْ » 1290
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة

BLAZE غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الف مبروك غزالة الجنوب ...

ماشاء الله تبارك الله

مبارك عليكي الاشراف ..

واتمنى لك التوفيق والسداد

والوصول لهذه المرحلة ليس بالامر السهل .. فهو جاء من طريق صعب .. فيه تضحية جهد ووقت وغيرها ... لذا كان لزوما المحافظة عليه والنظر للأفضل ...

وأتمنى أن يكون حافزا أكثر


شكرا غزالة على جهوذك الرائعة

شكرا وافي على اختيارك دائما للشخص الكفؤ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


محبكم

لا يستطيع أحد العودة إلى الماضي والبدء من جديد
لكن يستطيع كل واحد أن يبدأ من
الآن
ويصنع نهاية جديدة

 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 10 / 2009, 27 : 11 PM   #27
غزالة الجنوب 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 27327
+ تاريخ التسجيل » 16 / 10 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,887
+ معَدل التقييمْ » 911
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

غزالة الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الف مبروك غزالة الجنوب ...

يسعدك ربي بلازي..
احرجتني بكلامك وباذن الله اكون على حسن ظنكم بي..



.
.
ربي يسعد ايامك ياشيخنا

 

  رد مع اقتباس
قديم 03 / 10 / 2009, 47 : 02 PM   #28
الليث الابيض && 
Lover impossible

 


+ رقم العضوية » 43417
+ تاريخ التسجيل » 30 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,211
+ معَدل التقييمْ » 537
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الليث الابيض && غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الف مبروك غزالة الجنوب ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: me :: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا بك ياليث

النور نورك يالدب
وحشتووني اوي اوي

والله يسلمك ياخوي ولو سمحت لاتجيب طاري الابداعات خلني أركز بهذاك الشئ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاهنت ليثوووو بس أحس اننا بنتصفق غزووووله بتكرشنا خلااص وافينا قوى راسها علينا
اشرد والحقني في موضوعي الآخر << كيفك بس حرصا عليك من الاعاقه والتكفيخ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههههههههههههـ


خلاص مانبي منك أي إبداعات

والله يا غزالة بتتغير بعد ذا المنصب بس عاد يحقلها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويالله خلنا نروح الشات حقنا لا يجينا أحد يصفقنا - على قولتك - نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





إيه شهر الخير ~ ..

 

  رد مع اقتباس
قديم 03 / 10 / 2009, 40 : 07 PM   #29
:: me :: 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 43335
+ تاريخ التسجيل » 21 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,395
+ معَدل التقييمْ » 1757
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

:: me :: غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الف مبروك غزالة الجنوب ...

ظنك انها بتتغير علي انا بعد ياليث نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تدري خلنا احنا اللي نبدأ نثقل عليها عشان نكون نحنو السباقون بالتطنيش نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


^
^

وش رايس غزغز

  رد مع اقتباس
قديم 03 / 10 / 2009, 48 : 07 PM   #30
الليث الابيض && 
Lover impossible

 


+ رقم العضوية » 43417
+ تاريخ التسجيل » 30 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,211
+ معَدل التقييمْ » 537
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الليث الابيض && غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الف مبروك غزالة الجنوب ...

هههههههههههههههههههـ

أجل نتبع المثل الي يقول أسبق التغلي بالتغلي تسلم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يامي ترى الناصب تغير أهلها فما ندري يمكن تتغير عليك بعد





إيه شهر الخير ~ ..

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبروك, الجنوب, غزالة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غزالة الجنوب لـ ادّهرت سديم  || روائعْ الفنْ التشْكِيلي والفوتوغرافِي 27 31 / 05 / 2008 30 : 01 PM
غزالة الجنوب والديكور ملكة الاحساس  || روائعْ الفنْ التشْكِيلي والفوتوغرافِي 28 03 / 05 / 2008 51 : 11 PM
النشرة الجوية برعاية غزالة الجنوب.. غزالة الجنوب قناة الوئام الإعلآمي 38 16 / 02 / 2008 21 : 11 AM


الساعة الآن 22 : 09 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]