أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 17609
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 12639


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية >  ||ترفيه وَمسآبقآت

 ||ترفيه وَمسآبقآت مَرَح ، تسلية ، مسابقات ، فعاليات .. الخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15 / 11 / 2018, 48 : 12 PM   #1
عبدالله 12 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 52810
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,448
+ معَدل التقييمْ » 1125
شكراً: 15
تم شكره 51 مرة في 47 مشاركة

عبدالله 12 غير متواجد حالياً

افتراضي ضبط الحضور والانصراف في المنتدى

ما أن تهدى الأمور في الوئام وتعود المياه إلى مجاريها ليعود الجميع إلى أعمالهم وانتاجهم، حتى يقوم الأستاذ وافي "بعفس" الأمور وخاصة مع ناس محددين في المنتدى دون سواهم.
وكان آخر قراراته أن أصدر تعميماً يتضمن ان على الجميع استخدام نظام البصمة الموجود في مدخل المنتدى لإثبات حضورهم وانصرافهم، بينما خلف وعبدالله يتم اثبات حضورهما وانصرافهما بالتوقيع على كشف للحضور والانصراف في مكتب وافي وبحضوره، وإذا لم يكن موجوداً عليهما أن يذهبا ليوقعا في مكتب المراقبة الأستاذة رانيا في الدور الثاني، وعلى أن لا يستخدما المصعد في الطلوع والنزول (متقصدهم).

حاول المعنييون بالتوقيع مناقشته والاستفسار عن سبب تقصدهما بالذات ولكنه أصر على قراره قائلاً بكل ديموقراطية: "أنا حر".
بدأ العمل حسب التعليمات الجديدة وصار هذان الشخصان يوقعان للحضور والانصراف في مكتب المدير ويحاسبهما على الثانية قبل الدقيقة، وفي بعض الأحيان عندما يراهما مقبلين يقفل الباب علشان يطلعون يوقعون فوق ويتعبون بالطلوع والنزول.

في المقابل كانت الأستاذة رانيا الطيبة تحزن عليهم وتخليهم يوقعون متى ما وصلوا.
ولكنها مع مرور الأيام تغيّرت عليهم بعد أن عرف وافي أنها كانت تسامحهم في الدخول والخروج، حيث صارت بعد ذلك تقعد لهم على الدقيقة، ولا ترضى تعطيهم وجه.
وهنا أُسقط في أيديهم، ولم يكن أمامهم إلّا التوجه إلى الشيخ أبو خالد ليكلم وافي يخف عليهم شوي،
قال لهم أبو خالد: الصراحة أنا هالأيام مشغول إلى رأسي ... روحوا إلى الفتى وإن شاء الله ما يقصر معكم.
قالوا: ونعم والله بالفتى ما يقصر حتى مع اللي ما يعرفه.
قابلوا الفتى بعد المغرب وشكوا له حالهم.
قال: إن شاء الله أبي أبذل جهدي مع وافي.
..................

في الصباح جاء فتى الجميزه ومعاه دلة القهوة إلى مكتب وافي علشان يتوسط للثنائي.
بمجرد ما فتح الفتى الموضوع مع وافي،
قال له وافي: لو سمحت .. واللي يرحم والديك هذولا النفرين لا تجيب لي سيرتهم ولا ودي أنك تشغل نفسك في موضوعهم.. أطلب أي شيء بس لا تجيب لي سيرتهم.
المهم حاول فتى الجميزه يمين وشمال بس وافي كانت مقفله معاه.
.....

بعد الظهر اتصل الفتى بخلف وقال له ان وافي ما يبي أحد يتدخل في موضوعهم.
كمّل الثنائي دوامهم .. ومروا على رانيا علشان توقيع الخروج .. قالت لهم: معليش ... انتظروا باقي 40 ثانية .. ليش هو المنتدى فوضى ... ما فيه نظام؟ ... تدخلون وتخرجون على كيفكم.
طبعاً غلقت الـ 40 ثانية قبل ما تخلص كلامها وقالوا لها: يصير خير ...
....
وهم خارجين قابلوا وافي عند الباب، وقالوا له أن الأستاذة رانية تبصم أكثر الأيام بدال صديقتها تهاني اللي تجي متأخرة دائماً.
قال لهم وافي: ما لكم شغل.
...........

في اليوم الثاني جاب وافي كهربائي وطلب منه أنه ينقل مكان البصمة إلى داخل مكتبه علشان يشوف كل الموظفين في الصباح وفي نهاية الدوام، ويشوف إذا رانيا تبصم بدال أحد ولا لا.
صار وافي يصلي الفجر ويجي إلى المنتدى مباشرة علشان يشوف بنفسه اللي يبصمون،
فوجئ أن تهاني كانت أول وحدة تحضر في الصباح، وبعدها المالودية ورانيا. وعندها عرف ان الثنائي كانوا يحاولون يوقعون بينه وبين رانيا.
وأخيراً وصل خلف وخويه وكان وافي بانتظارهم .. وخصم عليهم يومين بسبب تأخيرهم ...
قالوا له: ما دام خصمت علينا خلينا نرجع للبيت .. قال لهم: لا.
داوم الثنائي ونفسياتهم تحت الصفر بمسافة 6 كيلو متر.
....

في الليل جلسوا يتشاورون في موضوعهم ..
في النهاية قال خلف: خلاص .. آخر العلاج الكي ...
عبدالله: وش تقصد؟
خلف: تعال معي وأنت تشوف الحل.
راحوا بسيارة خلف إلى حي الأفارقة .. ومباشرة إلى العزبة اللي كان فيها عيدي الكبير قبل ما يسفرونه، وطلب منهم خلف واحد متعافي علشان يشغله عنده في المنتدى مقابل راتب جيد.
بعد خمس دقائق جابوا له واحد "طول في عرض"، أكبر بكثير من عيدى الكبير،
قالوا له: هذا بابكر العملاق يسوي كل شيء ويلعب كاراتيه وكل ألعاب الدفاع عن النفس .. بس ما عنده إقامة.
قال خلف: هذا هو المطلوب.
أخذوا بابكر معاهم، ونوموه في المجلس، وفي الصباح أخذوه معهم إلى المنتدى.
.......

وافي كان في مكتبه جالس جلسة الأسد المتوثب ينتظر النفرين علشان يخصم عليهم، وبمجرد ما شاف بابكر معهم غيّر جلسته ورجّع الكرسي إلى الخلف، وحاول يفرك قبل وصولهم .. لكن ما أمداه.

.... ( موسيقى بانك بانتر)....
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بابكر العملاق مبتسماً

بدون ما يسلّم قال خلف والسيد بابكر جنبه: معليش تأخرنا اليوم خمس دقائق .. وش نسوي؟
قال وافي: يا حبيبي يا خلف لا تشغل نفسك بالتوقيع .. خلاص أنتم معفيين من التوقيع، ومن البصمة، حتى إذا بغيتوا لا تجون بكيفكم.
قال خلف: والأيام اللي خصمتها؟
وافي: ما راح ينخصم عليكم ولا قرش.
حاول وافي أنه يخرج من المكتب .. ما سمح له بابكر،
قال خلف: نبي علاوة استثنائية مكافأة لنا.
وافي: وش المناسبة؟
خلف: علشان حالتنا النفسية.
قال وافي: أبشروا بس لا عاد أشوف هذا (بابكر العملاق) هنا مرة ثانية.
قالوا: هو راح يكون في البيت .. ومتى ما أحتجناه تري البيت قريّب.
قال وافي بينه وبين نفسه: الله لا يبارك فيكم .. ما خلصت من عيدي الكبير .. جايبين لي العملاق.

طبعاً كالعادة أخذ وافي إجازة وجلس في البيت، وعاد الانفلات في الدوام إلى المنتدى.

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 11 / 2018, 32 : 01 PM   #2
رآنيا 
الدعم والتطوير

 


+ رقم العضوية » 55767
+ تاريخ التسجيل » 16 / 07 / 2013

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,827
+ معَدل التقييمْ » 8199
شكراً: 125
تم شكره 78 مرة في 74 مشاركة

رآنيا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ضبط الحضور والانصراف في المنتدى

هههههههه هالمرة اذا وافينا اختفى ثاني ما ألومه
بس كإقتراح لمديرنا ،، ليتك تفر ذي المرة لليابان
ترا عندهم اختراعات يريحوك بها من بابكر وأعوانه ههههه
والا اقولك خل الموضوع علي وانا بقعدلهم ع التوقيع ولا بيقدرو يهددوني ههههه

الله يسعد قلبك اخوي عبدالله على روحك المرحة ومواضيعك الجميلة وخيالك الخصب
نتشوق دائما لقراءة قصصك الجميلة والمميزة
لا حرمنا من جديدك ودام نبض قلمك ~

فالرُّوحُ للرُّوحِ تدري من يُناغمُها
كالطّيرِ للطّيرِ في الإِنشادِ ميّالُ

~

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 11 / 2018, 21 : 02 PM   #3
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,375
+ معَدل التقييمْ » 8979
شكراً: 165
تم شكره 41 مرة في 39 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ضبط الحضور والانصراف في المنتدى


بدأ العمل حسب التعليمات الجديدة وصار هذان الشخصان يوقعان للحضور والانصراف في مكتب المدير ويحاسبهما على الثانية قبل الدقيقة، وفي بعض الأحيان عندما يراهما مقبلين يقفل الباب علشان يطلعون يوقعون فوق ويتعبون بالطلوع والنزول.



الله يسامحك ياعبدالله

والله رجعتني للوراء ولذكريات ايام الدوام والتوقيع بالدفتر

وتذكرت مدير مر علينا بفترة من الفترات كان تعامله اقشرر مثل تعامل وافي واقشر منه

مزااجي وعنده ناس وناس . اللي يتكون معاه بالليل بالكازينو ع الشيشه لهم وضع والمساكين الثانيين لهم وضع

وعسى القهر اللي شفناه من ظلمه لنا مايمر على عبدالله وخلف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



قال له وافي: لو سمحت .. واللي يرحم والديك هذولا النفرين لا تجيب لي سيرتهم ولا ودي أنك تشغل نفسك في موضوعهم.. أطلب أي شيء بس لا تجيب لي سيرتهم.



من جد

شيء يرفع الضغط !! من غير ظلمه لهم حتى سيرتهم ماهو طايقها !! وكمان لدرجة انه مايتقبل وساطة فتى الجميزة فيهم !!

ياهووووه !! فتى يأمر امر على وافي ومع ذلك يكرههم لدرجة انه يرفض وساطة فتى !!
تصدق ياعبدالله اني انا انقهرت مني انا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



هههههههههههههه





بدون ما يسلّم قال خلف والسيد بابكر جنبه: معليش تأخرنا اليوم خمس دقائق .. وش نسوي؟
قال وافي: يا حبيبي يا خلف لا تشغل نفسك بالتوقيع .. خلاص أنتم معفيين من التوقيع، ومن البصمة، حتى إذا بغيتوا لا تجون بكيفكم.
قال خلف: والأيام اللي خصمتها؟
وافي: ما راح ينخصم عليكم ولا قرش.
حاول وافي أنه يخرج من المكتب .. ما سمح له بابكر،
قال خلف: نبي علاوة استثنائية مكافأة لنا.
وافي: وش المناسبة؟
خلف: علشان حالتنا النفسية.
قال وافي: أبشروا بس لا عاد أشوف هذا (بابكر العملاق) هنا مرة ثانية.
قالوا: هو راح يكون في البيت .. ومتى ما أحتجناه تري البيت قريّب.
قال وافي بينه وبين نفسه: الله لا يبارك فيكم .. ما خلصت من عيدي الكبير .. جايبين لي العملاق.



بلا فضايح ياعبدالله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



الناس يحسبوه خوووف من عيدي

لكن في الحقيقة مش خوف ولا ولا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيبة بس والمثل يقول الطيبة تغلب الخووف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ههههههههههه


استاذ عبدالله

احيان اسرح مع القصة واتخيلها وااقع واتخيلني كيف لو كنت كذا

ههههههه


لازلت اقو ل انك تبدع في مجالات عدة

وتملك خيال وااسع يااستاذ عبدالله




سلمت يداك


...

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 11 / 2018, 38 : 04 PM   #4
عبدالله 12 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 52810
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,448
+ معَدل التقييمْ » 1125
شكراً: 15
تم شكره 51 مرة في 47 مشاركة

عبدالله 12 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ضبط الحضور والانصراف في المنتدى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآنيا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههه هالمرة اذا وافينا اختفى ثاني ما ألومه
بس كإقتراح لمديرنا ،، ليتك تفر ذي المرة لليابان
ترا عندهم اختراعات يريحوك بها من بابكر وأعوانه ههههه
والا اقولك خل الموضوع علي وانا بقعدلهم ع التوقيع ولا بيقدرو يهددوني ههههه
~
ههههههه
أعجبتني كثيراً كلمة أعوانه،
تخيلت رؤساء العصابات الكبيرة دائماً يتحركون ومعهم أعوانهم.
بعدين .. ليش تقعدين لهم على التوقيع وهم ما شاء الله عليهم مثال للالتزام.

أشكر لكِ أختي المتميزة رانيا لهذه المداخلة الجميلة،
ولحسن ظنك بما كُتب.
أتشرف كثيراً بمداخلاتك.
دمتِ بخير.

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 11 / 2018, 40 : 04 PM   #5
عبدالله 12 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 52810
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,448
+ معَدل التقييمْ » 1125
شكراً: 15
تم شكره 51 مرة في 47 مشاركة

عبدالله 12 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ضبط الحضور والانصراف في المنتدى

ذكرتني أستاذي وافي بمراقب دوام كان يجلس قدام كروت الدوام في الدخول والخروج ...
أمنيته في الحياة أنه يكفش واحد يدق كرت زميله ...
تلاقيه فاتح عيونه ويخاف يرمش يفوته شيء.

معاك حق تنقهر من نفسك، من كثر ما ظلمت البريئين،
ومع كذا نقول لك: الله يسامحك.

في الحقيقة.. أنت أبدأ ما كنت خائف من بابكر ...
أنت تنازلت عن كل شيء بمزاجك ولطيبتك ...

تسعدني مداخلتك وحسن ظنك أستاذي الكريم.
دمت بحفظ الله.

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 11 / 2018, 04 : 06 PM   #6
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,901
+ معَدل التقييمْ » 10022
شكراً: 2
تم شكره 63 مرة في 56 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ضبط الحضور والانصراف في المنتدى

أستاذي الكريم والحبيب والمميز والكاتب الموهوب عبد الله لقد أبدعت

وأجدت في تصوير هذه القصة الجميلة والرائعة في جميع فصولها حقيقة

أني أقراء وكن الموضوع صحيح ماشاء الله عليك يابو عابد والله يزيدك

من العلم والأبداع ولما فيه خير الدنيا والأخرة هذا ولشخصك الكريم

شكري وتقديري على جمال وروعة مواضيعك المفيدة والمميزة


وتقبل أجمل تحياااتي وأصدق أمنياااتي لك بالتوفيق والسعادة أستاذي

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 11 / 2018, 42 : 06 PM   #7
عبدالله 12 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 52810
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,448
+ معَدل التقييمْ » 1125
شكراً: 15
تم شكره 51 مرة في 47 مشاركة

عبدالله 12 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ضبط الحضور والانصراف في المنتدى

حياك الله أخي الحبيب فتى الجميزة
تقبل جزيل شكري لمداخلتك الجميلة، ولحسن ظنك بما يُكتب.
أتعلم منكم دائماً.

دمت بحفظ الله ورعايته.

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المنتدى, الحضور, والانصراف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 31 : 07 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]