أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 17869
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 12926


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  || اوْرآق مُلَوَنة ..

 || اوْرآق مُلَوَنة .. عِناق الوَاقع بقلمٍ حر ، الموَاضِيْع العَامَہْ ، للنقاش الحر والموضوعات الجاده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02 / 09 / 2013, 33 : 09 AM   #1
رآنيا 
الدعم والتطوير

 


+ رقم العضوية » 55767
+ تاريخ التسجيل » 16 / 07 / 2013

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,928
+ معَدل التقييمْ » 9373
شكراً: 131
تم شكره 84 مرة في 80 مشاركة

رآنيا غير متواجد حالياً

Smi28 كن مجنونا مع نفسك عاقلا مع غيرك ~

يُحكى عن قلب يسامح البشر كل يوم ،
ف عاش مرتاحاً ،
ويُحكى عن نفس ترضى ب الأ‌قدار
ف باتت سعيدة ،
ويُحكى عن روح تردد ( الحمدلله )
ف نامت و أستيقظت مبتسمة
الحمدلله دائماً وأبداً
‏​‏​الإيجابية لاتعني عدم الحزن ولكن تعني:
* ( فن التعامل مع الحزن )
كيف تتعامل مع الأحداث الحزينة ؟
عش لحظاتھا ..

أبك - صل - أستغفر - فضفض - أسترخي - أستحم ب ماء دافئ - اقرأ كتاب الله - إحتضن من تحب - إعط مشاعرك السلبيھ حقھا - دع عاطفتك ترتاح وتفرغ كل شحنات الحزن بعدھا ثم إبدأ لحظة جديده .
[ السعادھ رحلة وليست هدفاً ]
وتذكر دائماً هذه الحكمة الجميلة :
" أن من يتقن فن العيش مع نفسه لن يعرف البؤس أبداً " ♡ )
ولا بأس أن تبكي $ وتبحث عن : زااويه
لا يراك فيها أحد ...
تبكي وتخرج ما ب داخلك ب شرط أن تمسح دمعتك
وتبتسم لنفسك أولاً ' ثم للأخرين !
عش يومك
لا تتوضأ لأنك ستصلي ، بل توضأ لتأجر
ثم صلي لتأجر ثانية !
لا تردد الآذان ب ملل بل تغنى به ، وأطرِب الأكوان ب صوتك ♪
إستمتع ب كل خطوة تدق بها الأرض ، ب كل شهقة تدخل فيها الأكسجين !
إفهم كل ما يُتأتئ به قلبك ، ترجم كل طلاسم عقلك !
كن مجنوناً مع نفسك وعاقلاً مع غيرك
(( تلك فلسفة الروح )
كلنا نضعف ومن يمثل القوة دائماً هو كاذب
نحن بشر لدينا مشاعر وقلب - يحب يكره يرحم - يقسو وأحياناً يجرح ولا يُبالي
لا تجعلوا جروحكم تحت كبت الصمت دائماً
لكم الحرية في الفضفضة أبكوا حتى تشعر
قلوبكم ب شيء من الراحة



فالرُّوحُ للرُّوحِ تدري من يُناغمُها
كالطّيرِ للطّيرِ في الإِنشادِ ميّالُ

~

 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 09 / 2013, 04 : 10 AM   #2
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,083
+ معَدل التقييمْ » 1359
شكراً: 0
تم شكره 19 مرة في 18 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كن مجنونا مع نفسك عاقلا مع غيرك ~

كلام جميل طيف المحبة

ولكن يبقى تطبيقه على الواقع هو الغاية

نعم قد نطبقه في لحظة معيّنة ومحدودة ثم ما نلبث أن ننساه بسبب مشاغل الدنيا

والركض خلف متطلبات الحياة ..

شكرا طيف ...


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أبو خـ البجادي ـالد على المشاركة المفيدة:
رآنيا  (02 / 09 / 2013)
قديم 02 / 09 / 2013, 28 : 01 PM   #3
د.ساري الرياض 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 36200
+ تاريخ التسجيل » 12 / 05 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,037
+ معَدل التقييمْ » 254
شكراً: 1
تم شكره 11 مرة في 11 مشاركة

د.ساري الرياض غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كن مجنونا مع نفسك عاقلا مع غيرك ~

طيف المحبه
ذلك هو عين البصيره 0التروي مطلوب وحسن النيه مطلوب ايضا 0فما من يوم تشرق شمسه الا وتغيب ولكن تشرق غدا
هي الايام كما شاهدتها دول 0000من سره زمن سائته ازمان
وتبقى النيه مطيه كما يقول المثل العامي شكرا لك هذا التوجه والتوجيه وعن اذنك ابغى افضفض ولكن بيني
وبين نفسي بعيدا عن 0وش فيه ؟ ولماذا ؟وكيف ؟وعجبا ؟
اموت فعلا وفي نفسي سؤال لاتنتهي اجابته لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرالك هذا العطاء وتحياتي اليك
د0 ساري الرياض

من شفاه البوح واطياف السهر 0000من حنين القلب واحلام السنين
من قطوف الشعر والوان الزهر 0000من بكاء طفلِ يتمتم بالونين


هذا حبك في شعوري لا نتثر 0000آصفه من جد بالسحر المبين
بقلمي
د0 ساري الرياض

 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 09 / 2013, 46 : 07 PM   #4
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,145
+ معَدل التقييمْ » 10142
شكراً: 2
تم شكره 75 مرة في 68 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: كن مجنونا مع نفسك عاقلا مع غيرك ~

طرح جميل ومفيد في كل مضامينه وكلمات مضئيه وبالفعل لو فكرنا وتفكرنا في الأمــور وأعطينـا كـل شــي حــقــه وقــدره
كـان عـشــنـا في نـعــيـم وطـمـأنـيـنة نـفــس وراحــة بــال طــيــف المحـبه شكراً لك على ذا الطرح الراقــي
واللـه يـعطــيـك الصـحـه والعــافـيــه الـدايــمــه

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 09 / 2013, 00 : 09 PM   #5
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,372
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كن مجنونا مع نفسك عاقلا مع غيرك ~

أعجبني جدا هذا الطرح واعجبني اكثر مضمونه
فعلا كما ذكر شيخنا تظل العبرة بتطبيقه على الواقع
والاستمرار فيه ..سلمت يداك ياطيف
دمت بكل خير وسعادة

  رد مع اقتباس
قديم 03 / 09 / 2013, 58 : 11 AM   #6
عبدالله 12 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 52810
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,560
+ معَدل التقييمْ » 1275
شكراً: 16
تم شكره 66 مرة في 59 مشاركة

عبدالله 12 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كن مجنونا مع نفسك عاقلا مع غيرك ~

أشكرك أختي الكريمة طيف المحبة لهذا الطرح الرائع الذي يخاطب أنفسنا
ليقول لنا بأن السعادة والحزن يتناوبان حياتنا،
فلا السعادة دائمة، ولا الحزن دائم.

ولهذا فنحن مُطالبون بأن نعتمد على الله ثم العمل على التعامل مع المتغيرات
لما فيها صالحنا كأفراد وكمجتمعات.

دمتِ برعاية الله وحفظه.

  رد مع اقتباس
قديم 04 / 09 / 2013, 49 : 12 PM   #7
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,536
+ معَدل التقييمْ » 9599
شكراً: 193
تم شكره 42 مرة في 40 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كن مجنونا مع نفسك عاقلا مع غيرك ~

..................

...

طرح راااقي

مبدعه كما عهدناك


سلمت يداك خيتووو





كلك ذوق


...

...

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجنونا, عاقلا, غيرك, نفسك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حالك أفضل من غيرك عبدالله 12  || اوْرآق مُلَوَنة .. 6 31 / 05 / 2012 06 : 09 AM
و مآ يروق مسآئي غيرك - sms - mms ملكة الاحساس  Mobile - iPhone - Blackberry - Android 4 14 / 03 / 2012 55 : 12 AM
اربع اشياء تحدد اذا ماكنت مجنونا او لا العذراء  ||ترفيه وَمسآبقآت 4 09 / 12 / 2007 33 : 03 PM
غيرك الزمن عيون فزاع  بوحْ الشعِر والنثر .. 3 05 / 03 / 2006 00 : 10 PM
ياخل غيرك العاصفه  بوحْ الشعِر والنثر .. 4 18 / 06 / 2002 30 : 03 AM


الساعة الآن 28 : 08 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]