أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 17871
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 12928


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية > قناة الوئام الإعلآمي

قناة الوئام الإعلآمي متابعة المستجدات على الساحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 / 06 / 2010, 27 : 05 PM   #11
...hamody... 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 49820
+ تاريخ التسجيل » 14 / 06 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,380
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

...hamody... غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع المشاعر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
.
.

ليش الواحد يتزوج؟

ياخي حرام عليك الزواج أستقرار والين متى العزوبيه ياخي طفش بس شكل ذالحرمه خاشه نادي حديد ولا في حرمه تصفق رجال هههههههه والله قويه نوعا مانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



تبي تشوف الذل في صورته صح..............
..........شف دمعت الفرقا على خد (رجال)

 

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 06 / 2010, 02 : 06 PM   #12
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,372
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزالة الجنوب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شموع وme خلوا عنكم بس..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الا والله يبيله من يطلع عينه ويلعب فيها براجون ماادري مصاقيل ماادري وش اسمها او يلعب فيها كرت تنس واسنانه دومنه..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
علشان يعقل ويتعوذ من ابليس..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال ايش قال ماتوصل للضرب..
ترى النعومة حقتكم ذي مااااتنفع..
.
يااااكثر الي يشتكي من هالفيس بوك ولانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل والحمدلله الي عافانا مماابتلوا فيه ويصلح حالهم ويهديهم..
.
.
ربي يسعدك ياشموع..
ههههههههههه لاغزغز وش مصاقيله يختي صارت حلبه مصارعه،،
خخخخخخ عاد تنفع ولا ماتنفع بالطيب بس ضرب نو كومنت
اااللهم امين،،ويسعدك دنيا واخره ،،تشكرات غزغز

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 06 / 2010, 03 : 06 PM   #13
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,372
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع المشاعر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
.
.

ليش الواحد يتزوج؟
يدور همه وشقاه،،وممكن ند مصارع له
والله زمن العجايب بجد،،شكرا راع

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 06 / 2010, 06 : 06 PM   #14
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,372
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم

راع ،،غزغز ،،
حليتو االقضيه كلن يقضب بيت اهله لاجيزه ولاهم ولاشقى
ولا تكفيخ ،،صدقوني بتلقون راحه مابعدها راحهنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 06 / 2010, 09 : 06 PM   #15
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,372
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياسم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههه والله انها قويه بلاها من نقاصة العقل الي فيها ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

زي ماقال راع ليييييييييش نتزوج هم وغم وحنا ناقصيين بعد ...
ههههههههههه ياليت توقف على النقاصه بس،،
عمر العجله ماوراها غير الندامه
خلاص مياسم ،،تنظمين للحزب اللي سويته،،جنتي بيت اهلي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شايفه هذ اانت تقولينه بلاش هم وغم ،،تشكرات سومه على المرور،، ربي يسعدك

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 06 / 2010, 13 : 06 PM   #16
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,372
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...hamody... نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياخي حرام عليك الزواج أستقرار والين متى العزوبيه ياخي طفش بس شكل ذالحرمه خاشه نادي حديد ولا في حرمه تصفق رجال هههههههه والله قويه نوعا مانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اها وصلنا االشباب يفكروا بالزواج والشياب لأنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من ماسك يدك روح اتزوج،،ماتحتاج نادي حديد لضربه ولاضربتين خخخخخنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس ماانصحك تتزوج الحين ههههههه
تشكرات حمااده على المرور ربي يسعدك دوم بكل خير

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 06 / 2010, 28 : 07 PM   #17
راع المشاعر 
" شاعـر"

 


+ رقم العضوية » 42403
+ تاريخ التسجيل » 23 / 03 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,475
+ معَدل التقييمْ » 469
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

راع المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم

.
.
.

الله يوفقك ياحماده

بس لا تقعد مسنتر على الوئام عقب العرس

أستغفر الله .. وأتوب إليه

 

  رد مع اقتباس
قديم 30 / 06 / 2010, 06 : 04 AM   #18
Legend of a man 
وئامي مجتهد

 


+ رقم العضوية » 49685
+ تاريخ التسجيل » 06 / 06 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 132
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Legend of a man غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم



هو يجلس بالساعات ع الفيس بوك
وهي تمد يدها عليها
وانا اقول أي علاقه زوجيه يحدث فيها فجوه
وتتلاشى منها المشاعر والعواطف والحنان والرومانسيه
راح يكون هذا حالها
الطرفين كلاهما مشغولان عن بعض
يحاولو عن طريق هذا المواقع
تعويض النقص وسد تلك الفجوه لكن بطرق سيئه
لو هي تواجدت بحياته ولو هو تواجد بحياتها
ماصار اللي صار
والقصه اللي روتها لنا شموع اشوفها شي مو كبير
لان في كثير ازواج يكون بينهم فجوه عاطفيه والغالب تكون رومانسيه
يعملو ا افضع واكبر من اللي روته لنا شمووع بكثير...

.................................................. .......................................
.................................................. .......................................


حمودي ماعليك منهم
هذولا عنسوا
وفاتهم قطار الزواج
والمثل يقول" اللي مايطول العنب حامض عنه يقوول..
تعال وازوجك من تصير جنة حياااااتك




عزيزتي شموووع

تقبلي فائق ودي وتقديري


...............................

 

  رد مع اقتباس
قديم 30 / 06 / 2010, 28 : 07 AM   #19
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

Smi73 رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزالة الجنوب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شموع وme خلوا عنكم بس..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الا والله يبيله من يطلع عينه ويلعب فيها براجون ماادري مصاقيل ماادري وش اسمها او يلعب فيها كرت تنس واسنانه دومنه..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
علشان يعقل ويتعوذ من ابليس..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال ايش قال ماتوصل للضرب..
ترى النعومة حقتكم ذي مااااتنفع..
.
يااااكثر الي يشتكي من هالفيس بوك ولانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل والحمدلله الي عافانا مماابتلوا فيه ويصلح حالهم ويهديهم..
.
..
انا مع هالبنت السنعه
ماكفاه بعد نت ويتصفح من جوال نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وياليته شي زين ماغير هالفيس بوك الله يقلعه بس

يسعدك ربي ياشعشع


 

  رد مع اقتباس
قديم 30 / 06 / 2010, 31 : 07 AM   #20
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم

اييييييه كل اللى يقولون بلاش هم وزواج ان جاء الصدز ينقلب فوق تحت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفيسبوك, النوم, بسبب, تصفحه, تضرب, سرير, سعودية, شوية, زوجها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوجة مصريه تبيع زوجها لإمراة اخرى ملكة الاحساس قناة الوئام الإعلآمي 10 22 / 03 / 2010 38 : 07 PM
هل يحق للزوجة أن تضرب زوجها ؟؟؟؟ احساس خالد  || اوْرآق مُلَوَنة .. 38 01 / 02 / 2008 41 : 03 AM
امرأه تضرب زوجها الليدي عمشا قناة الوئام الإعلآمي 6 09 / 05 / 2006 48 : 01 PM
زوجه تضرب زوجها بحذاء في مركز تجاري ! الجرح الغضوب   مجلس عائلتي 2 03 / 09 / 2002 02 : 03 AM
زوجة تخلع حذائها وتضرب زوجها في مجمع تجاري المخلص   مجلس عائلتي 11 15 / 08 / 2002 11 : 11 PM


الساعة الآن 33 : 04 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]