أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 17878
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 12935


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية > قناة الوئام الإعلآمي

قناة الوئام الإعلآمي متابعة المستجدات على الساحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 / 07 / 2010, 23 : 04 AM   #21
غزالة الجنوب 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 27327
+ تاريخ التسجيل » 16 / 10 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,887
+ معَدل التقييمْ » 911
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

غزالة الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم

اقول دعرمي من هناك..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا خلاص نصبت نفسي نائبة رئيسة حزب جنتي بيت اهلي..
وانتي لو اشوفك قربتي من حوش الحزب رجولك قصصتها..



.
.
ربي يسعد ايامك ياشيخنا

 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 07 / 2010, 19 : 10 AM   #22
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,373
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Legend of a man نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو يجلس بالساعات ع الفيس بوك
وهي تمد يدها عليها
وانا اقول أي علاقه زوجيه يحدث فيها فجوه
وتتلاشى منها المشاعر والعواطف والحنان والرومانسيه
راح يكون هذا حالها
الطرفين كلاهما مشغولان عن بعض
يحاولو عن طريق هذا المواقع
تعويض النقص وسد تلك الفجوه لكن بطرق سيئه
لو هي تواجدت بحياته ولو هو تواجد بحياتها
ماصار اللي صار
والقصه اللي روتها لنا شموع اشوفها شي مو كبير
لان في كثير ازواج يكون بينهم فجوه عاطفيه والغالب تكون رومانسيه
يعملو ا افضع واكبر من اللي روته لنا شمووع بكثير...
.................................................. .......................................
.................................................. .......................................


حمودي ماعليك منهم
هذولا عنسوا
وفاتهم قطار الزواج
والمثل يقول" اللي مايطول العنب حامض عنه يقوول..
تعال وازوجك من تصير جنة حياااااتك

عزيزتي شموووع

تقبلي فائق ودي وتقديري
حياك ربي اخي اسطورة رجل
وممكن انعدام لغة الحوار والنقاش قد يؤدي الى هذاالشي
خخخخخخ لا مو عنسوا بس لاقين راحتهم كذااااا
الشكر لك خيي اسطوره ربي يسعدك وشاكره لك مرورك

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 07 / 2010, 20 : 10 AM   #23
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,373
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الاحساس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا مع هالبنت السنعه
ماكفاه بعد نت ويتصفح من جوال نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وياليته شي زين ماغير هالفيس بوك الله يقلعه بس

يسعدك ربي ياشعشع
خخخخخخخخخ انااقول هالمحششه فيها عرق تكفيخنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههه ربي يسعدك ملوووووووكه ويخليك لنا

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 07 / 2010, 22 : 10 AM   #24
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,373
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الاحساس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اييييييه كل اللى يقولون بلاش هم وزواج ان جاء الصدز ينقلب فوق تحت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلن ينظر للناس بعين طبعه هههههههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نشوفلك يوووووووووووووووووووووم

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 07 / 2010, 24 : 10 AM   #25
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,373
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزالة الجنوب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقول دعرمي من هناك..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا خلاص نصبت نفسي نائبة رئيسة حزب جنتي بيت اهلي..
وانتي لو اشوفك قربتي من حوش الحزب رجولك قصصتها..
اهلا اهلا يشرف سيادتنا انظمام سيادتكم لنا
وديري بالك على المنصب لاحد يروح من هون ولا من هون بغيابي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةيسعد ربي نائبتي فيحزبنا جنتي بيت اهلينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 03 / 07 / 2010, 52 : 04 AM   #26
موج هادئ 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 47538
+ تاريخ التسجيل » 30 / 01 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,098
+ معَدل التقييمْ » 33
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

موج هادئ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زوجة سعودية تضرب زوجها بسبب تصفحه الفيسبوك على سرير النوم

فيه مضاربات هنا وما أحد قالي أفزع ولا شي مالكم حق وين الصداقه أجل ههههههههههههههه

والله يا الغاليه شموع التقنيه حلوه وكلما زدنا فيها كلما ترفهنا أكثر عقبال ما يحطون لنا خدم آليين بعد ونرتاح من هم العماله اللي كل يوم شكل مو بس الانترنت يا الغاليه والفيس بوك كل شيء يسيء استخدامه

مصيبه وأكثر ما ياكلها المرأه لأنها واجهة بيتها الشكوى لله بس مو معناها عدم الزواج والخوف منه الدنيا فيها الخير والشر والله يحسن الاختيار للجميع يارب

يعطيك العافيه يا الغاليه موضوع مثير للنقاش

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفيسبوك, النوم, بسبب, تصفحه, تضرب, سرير, سعودية, شوية, زوجها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوجة مصريه تبيع زوجها لإمراة اخرى ملكة الاحساس قناة الوئام الإعلآمي 10 22 / 03 / 2010 38 : 07 PM
هل يحق للزوجة أن تضرب زوجها ؟؟؟؟ احساس خالد  || اوْرآق مُلَوَنة .. 38 01 / 02 / 2008 41 : 03 AM
امرأه تضرب زوجها الليدي عمشا قناة الوئام الإعلآمي 6 09 / 05 / 2006 48 : 01 PM
زوجه تضرب زوجها بحذاء في مركز تجاري ! الجرح الغضوب   مجلس عائلتي 2 03 / 09 / 2002 02 : 03 AM
زوجة تخلع حذائها وتضرب زوجها في مجمع تجاري المخلص   مجلس عائلتي 11 15 / 08 / 2002 11 : 11 PM


الساعة الآن 30 : 10 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]