أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

صائد الفرص للأسهم الأمريكية والاوبشن 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  ملتقى الأصدقاء

 ملتقى الأصدقاء تهانينا ، افرآحنا ، أخوتنا ، من هنآ نبدأ .. لاستقبال الأعضاء الجدد ، تكريم الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 / 06 / 2022, 17 : 03 AM   #25391
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 37,184
+ معَدل التقييمْ » 9809
شكراً: 216
تم شكره 63 مرة في 60 مشاركة

wafei متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هايدي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شفت انك بخير
عدد الاعضاء 58 الف
وفرحان انك جايب دفتر ابو 2539 ورقةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههه هالصفحات تلاقيها كلها تواقيع اردينا بس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يذكرها بالبخير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خل عنك البخل وجيب جهاز البصمة
والا امممممم لا يكون انت توقع لفتى وخايف تنكشف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عدد الاعضاء 58 الف
عاد تدرين ان هذا العدد من 3 سنوات !التسجيل مغلق من اكثر من 3 سنوات
ولافتحناه الا ع قدومك! ايوالله!


طيب طيب
ابشري بمن يجيب جهاز البصمه وخليني اشوفك غايبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...

 

  رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ wafei على المشاركة المفيدة:
هيووودة  (23 / 06 / 2022)
قديم 23 / 06 / 2022, 30 : 03 AM   #25392
هايدي 
سفير الوئام

 


+ رقم العضوية » 2368
+ تاريخ التسجيل » 04 / 04 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,790
+ معَدل التقييمْ » 60
شكراً: 26
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة

هايدي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عدد الاعضاء 58 الف
عاد تدرين ان هذا العدد من 3 سنوات !التسجيل مغلق من اكثر من 3 سنوات
ولافتحناه الا ع قدومك! ايوالله!
طيب طيب
ابشري بمن يجيب جهاز البصمه وخليني اشوفك غايبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ايه والله كنت ازوره
واعصر مخي ابغى اتذكر باسوردي ولا اقدر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اجي بسجل جديد الاقي الباب مقفل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقول شكله بابا وافي ما سدد فواتير الكهرب والمويانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههه
انت بس جيبه
والغياب وارد وارد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس ان شاء الله غيابات بسيطة اجازة سفر وهيك شي مقدور عليها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



شــــكـــــــــــــــــــراً سحابة حبيبتي

 

  رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ هايدي على المشاركة المفيدة:
هيووودة  (23 / 06 / 2022)
قديم 23 / 06 / 2022, 00 : 11 AM   #25393
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,320
+ معَدل التقييمْ » 10272
شكراً: 2
تم شكره 88 مرة في 80 مشاركة

فتى الجميزه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

سقوط حجر على سطح الماء لا يحدث شيئً

سوى تعكير صفوه لدقائـق ليبقى الحجر

في الأسفل ويعود الماء إلى طبيعته

كـن كاالماء لاتـدع مايسقط عليك يغيــر من طبيعتـك


حيالله الأستاذة سفيرة الوئام هايدي وأهلاً وسهلاً ومرحباً بك وبطلتك البهييه

وعوداً حميداً والحمد لله على السلامة نورتي الوئام بعودتك يالشيخة


أسعد الله صباحكم وجميع أوقاتكم بالفرح والسعادة والسرور

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فتى الجميزه على المشاركة المفيدة:
هايدي  (23 / 06 / 2022)
قديم 23 / 06 / 2022, 35 : 01 PM   #25394
هايدي 
سفير الوئام

 


+ رقم العضوية » 2368
+ تاريخ التسجيل » 04 / 04 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,790
+ معَدل التقييمْ » 60
شكراً: 26
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة

هايدي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

الله يحييك ويبقيك
هلا بك زود والله يسلمك من كل شر
والوئام منور فيكم انتم نوره واعمدته
واسعد الله كل اوقاتك












يا فتى ضم صوتك لصوتي وخلنا نطالب الوافي يكون الحضور بالبصمة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



شــــكـــــــــــــــــــراً سحابة حبيبتي

 

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 06 / 2022, 12 : 03 PM   #25395
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 37,184
+ معَدل التقييمْ » 9809
شكراً: 216
تم شكره 63 مرة في 60 مشاركة

wafei متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هايدي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا فتى ضم صوتك لصوتي وخلنا نطالب الوافي يكون الحضور بالبصمة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يافتى انت ايش رٲيك! !
انا جالس اسهل الٲمور ع الناس وماابغى اعقدهم بنظام البصمة والوضع ماشي بالبركة وماشي الحال بالدفتر المبروك ..وهذي جايه تحثني ع التعقيد.. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


مساكم بلا بصمة.. الا بصمة تترك اثر كآثاركم ومآثركم الجميلة ..


/

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 06 / 2022, 01 : 12 AM   #25396
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 37,184
+ معَدل التقييمْ » 9809
شكراً: 216
تم شكره 63 مرة في 60 مشاركة

wafei متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

/

مساكم ازرق وعسى مافالكم فال الأخضر ...
الف مبروك للهلال... وعظم الله اجركم في الأهلي ..


/

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 06 / 2022, 22 : 09 AM   #25397
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,320
+ معَدل التقييمْ » 10272
شكراً: 2
تم شكره 88 مرة في 80 مشاركة

فتى الجميزه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يافتى انت ايش رٲيك! !
انا جالس اسهل الٲمور ع الناس وماابغى اعقدهم بنظام البصمة والوضع ماشي بالبركة وماشي الحال بالدفتر المبروك ..وهذي جايه تحثني ع التعقيد.. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مساكم بلا بصمة.. الا بصمة تترك اثر كآثاركم ومآثركم الجميلة ..
/
أنا مع تسهيل الأمور وعدم تعقيدها والتيسير طيب ومطلوب

ومادام الدفتر المبروك يضبط الدوام ويغني عن البصمة .. ونأمل

من أستاذتنا الكريمة هايدي أن تـتسامح وتتـغاضى عن البصمة

شاكرين لها أهتمامها على كل مفيد وجديد ودمتم سالمين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذا وصلى الله وسلم وبارك على نبينا وسيدنا محمد عبد الله ورسوله

وعلى أزواجه وذريته واّله وأصحابه أجمعين

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 06 / 2022, 35 : 09 AM   #25398
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,320
+ معَدل التقييمْ » 10272
شكراً: 2
تم شكره 88 مرة في 80 مشاركة

فتى الجميزه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
/
مساكم ازرق وعسى مافالكم فال الأخضر ...
الف مبروك للهلال... وعظم الله اجركم في الأهلي ..
/
ألف ألف مبروك للهلال وجمهوره

وصباحكم ثلاثية الهلال وفالكم الدوري

باقي لكم جولة الحسم رغم الغيابات الثقيلة

والاهلي باقي له أمل الشباب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 25 / 06 / 2022, 16 : 07 AM   #25399
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 37,184
+ معَدل التقييمْ » 9809
شكراً: 216
تم شكره 63 مرة في 60 مشاركة

wafei متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الجميزه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ألف ألف مبروك للهلال وجمهوره
وصباحكم ثلاثية الهلال وفالكم الدوري
باقي لكم جولة الحسم رغم الغيابات الثقيلة
والاهلي باقي له أمل الشباب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يبارك فيك .. بااااقي جولة أخيرة .. الله يستر منها يافتى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن انت شفت السفيرة اللي جات واشغلتنا ع البصمة وسحبت! هي وش سالفتها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تتوقع انها مندوبة تسويق لأنظمة البصمة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خههههههههههه

الله يصبحكم بالخير نفرآ نفرا ...

/

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 25 / 06 / 2022, 53 : 09 AM   #25400
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,320
+ معَدل التقييمْ » 10272
شكراً: 2
تم شكره 88 مرة في 80 مشاركة

فتى الجميزه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يبارك فيك .. بااااقي جولة أخيرة .. الله يستر منها يافتى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن انت شفت السفيرة اللي جات واشغلتنا ع البصمة وسحبت! هي وش سالفتها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تتوقع انها مندوبة تسويق لأنظمة البصمة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خههههههههههه
الله يصبحكم بالخير نفرآ نفرا ...
/
تـرا الأماكن لا خلت منك تـنعاف
= مثل الليالي لاخلت من قمرها

سفيرة الوئام الله يسلمك أتوقع أنها عندها مشروع تحت الدراسة

و المثل يقول يطلع القمر ويـبـيـن نوره وإن شاء الله أن مشروعها

الجـديـد جـيـد ومفـيـد ونرجو لها النجاح والتوفيق وأن يبارك الله في جهودها .


أسعد الله صباحك وجميع إيامك ياوافينا الغالي والعزيز

وجميع الأخوة الحضور

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسم ورقة نوتة ملكة الاحساس رِيشَة تِقَنِية 2 07 / 01 / 2010 31 : 11 PM
إنتبه لقد سقطت ورقة المهند الطيب  || اوْرآق مُلَوَنة .. 6 21 / 01 / 2007 33 : 07 AM
قصة ورقة .. المشاعر  نفَحَآت إيمَآنِية 8 05 / 11 / 2006 03 : 10 PM
هات ورقة وقلم. دربك خضر  ملتقى الأصدقاء 3 09 / 02 / 2004 32 : 10 AM


الساعة الآن 24 : 07 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]