أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18427
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 13492


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  || اوْرآق مُلَوَنة ..

 || اوْرآق مُلَوَنة .. عِناق الوَاقع بقلمٍ حر ، الموَاضِيْع العَامَہْ ، للنقاش الحر والموضوعات الجاده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 / 08 / 2009, 47 : 01 PM   #11
المحب لكم 
ضيف

 


+ رقم العضوية » 40742
+ تاريخ التسجيل » 22 / 12 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 617
+ معَدل التقييمْ » 332
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

المحب لكم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ونطير بلا أجنحة !!!!

شكراً وجزاك الله كل خير ..

  رد مع اقتباس
قديم 09 / 08 / 2009, 44 : 02 PM   #12
سموالمشاعر 
وئامي مميز

 


+ رقم العضوية » 40653
+ تاريخ التسجيل » 16 / 12 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 395
+ معَدل التقييمْ » 444
شكراً: 5
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

سموالمشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ونطير بلا أجنحة !!!!


يقول المثل لاحياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة
ومن لدية الصبر والعزيمة فلن تنكسر اجنحتة
وهي خاصتين لا يتقنها ولايتحلى بها إلا من لدية إيمان وقناعة تامة بالقضاء والقدر
ومن لدية إيمان حتماً لدية أجنحة
لابد من الليل أن يعقبه النهار ..
وإذا فشلت اليوم غداً آتي يوم جديد لتبداء حياة وأمل جديد..
إذاً لاحياة مع اليأس ولايأس مع الحياة..

المتميزة ملووكه
يسعدك ربي بالدارين .. موضوع رائع وهادف جداً
نفع بما طرحتي الجميع
تقبلي مروري المتواضع على طرحك الرائع
طبتِ متفآئله دوم
سمو


 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!!, أجنحة, ونطير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التحليق بلا أجنحة ....!!!!!! مزاج 3  || اوْرآق مُلَوَنة .. 7 06 / 01 / 2005 35 : 10 AM
أجندة فكرية للسعادة والصحة الفكرية saeed8m   مجلس عائلتي 1 15 / 02 / 2003 11 : 08 PM
تحطم طائرة أمريكية مدنية في نيويورك00 مهب الريح قناة الوئام الإعلآمي 5 13 / 11 / 2001 41 : 03 AM
إليكم جميعاً ((( نصيحة أخوية ))) هام جداً تــطوير  || اوْرآق مُلَوَنة .. 2 16 / 08 / 2001 40 : 04 AM


الساعة الآن 33 : 11 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]