أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18080
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 13146


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية >  ||ترفيه وَمسآبقآت

 ||ترفيه وَمسآبقآت مَرَح ، تسلية ، مسابقات ، فعاليات .. الخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 / 06 / 2001, 22 : 12 PM   #1
الملتاع 
وئامي دائم

 


+ رقم العضوية » 150
+ تاريخ التسجيل » 25 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 91
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الملتاع غير متواجد حالياً

يا جماعة الخير ما أدري ليش ما أقدر أسكت وما أعلق

سبحان الله الظاهر فيني حساسيه اذا ما علقت بموت...

اتخيلوا اليوم استوالي ها الموقف أكثر من مرة

كنت أقودالسياره في الخط السريع واذا بي أتفاجئ بسيارة

أمامي تمشي بسرعة السلحفاة والزحمة من خلفي تذكرني بأغنية

"زحمة يا دنيا زحمة .. زحمة وتاهوا الحبايب"..ومن الخلف

لمحت أن السيارة تقودها امرأة فقلت في نفسي "الله يعين أسويها

ولا ما أسويها؟؟! .."المهم لملمت ما تبقى لدي من شجاعة

وضغطت زر المنبه..ويا ليتني لم أفعلها..أخذت سيارتها

تسرع تارة وتتوقف بقوة تارة أخرى... وهكذا حتى صدمت سيارتها

السيارة التي بجانبها واصطدمت أنا بها من الخلف..المسكينة

لم تستطع من شدة ارتباكها أن تفرق بين الفرامل والبنزين

فحصل ما حصل..أما الموقف الثاني ..فعند وصولي الى الدوام

رأيت زميلتي التي معي تبكي وهي تقول "لقد قتلته دون أن أدري

وصدمته بسيارتي" حاولت أن أفهم منها القصة بالتفصيل دون جدوى

فالدموع قد غلبتها والموضوع كما يبدو جد خطير فهناك جريمة

قتل وبالتالي اتصلت بأحد معارفي في الشرطة أسأله عن أي حادث

دهس فأخبرني أن هناك حادث دهس وقد مات الرجل وتم القبض على

شخص مشتبه به فأغلقت الهاتف وأنا أحدث نفسي "يا الالهي هناك

جريمة قتل ومشتبه برئ"..المهم بعد أن انتهت الأخت من سنفونية

بكائها سألتها عن التفاصيل واتضح لي أنها قد دهست قطا كان

يعبر الشارع ... تصوروا شعوري آن ذاك أأضحك أم أبكي..؟؟


لم أحصل على جواب لسؤالي هذا لأن الهاتف بدأ بالرنين فرددت

عليه واذا بشخص لا أعرفه يطلب مني المجئ الى سيارتي

وبالفعل ذهبت الى السيارة وكانت المفاجئة امرأة أخرى

اصطدمت بسيارتي أثناء محاولتها لادخال سيارتها في

الموقف........

نصيحة للشباب أثناء القيادة بالقرب من امرأة:

الابتعاد قدر الامكان عنها ويفضل اتخاذ طريق آخر--

عدم استعمال المنبه لتحذيرها اطلاقا وأكرر

مرة أخرى .....اطلاقا.

نصيحة للقطط التأكد من خلو الشارع من السيارات

قبل العبورنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




......................وشكرا,,,,,


يقول المثل:
"وراء كل سيارة امرأة رجل عظيم"


=================

أعلن كاراج السياره السريعه مؤخرا عن حصوله عل منتج


جديد من قطع الغيار التي تزيد من سرعة السياره .. هذا وقد


ذكر مراسلنا في الصناعيه "حمود راديتر"أن هذا المنتج


قد تم تجربته على سيارة كورولا فزادت سرعتها من 180الى500


كيلومتر في الساعه مع ضمان الموت المحقق خلال


يومين.




تعلن مكتبة "النجاح بسهوله" بمناسبة العام الدراسي


الجديد عن حصولها على طابعة جديده يمكنها تحويل الكتاب


المدرسي الى "براشيم" أصغر من حجم الصرصور كما يتوفر


لدينا نماذج جاهزه من البراشيم لجميع خرائط العالم


$ عرض خاص برشم 3 كتب تحصل على برشامة كتاب مجانا $. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





يعلن مكتب خدم"الطيطار الجربان" عن وصول مجموعه من المجرمين هم :


كومار : خبير فتح خزانات وشنط خريج سجن كوالا لمبور.



شبتار خان:قاتل محترف لديه خمسة شهادات اعدام من مختلف دول العالم معار من
عصابة المافيانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



سكسوكه: وهي ملقبه بالخفيفه نشاله من الدرجه الاولى تستطيع سرقة الكحل من
العين خريجة سجن كستريكا قسم نشل الباصات.




بقالة "القطة الشلقاء" تعلن للأطفال عن وصول كمية من


المفرقعات والألعاب النارية والديناميت وقنابل ذات


رؤس نوويه والقنابل الجرثومية المحظوره دوليا


لكل من يرغب من الاطفال في المتعة في مشاهدة


سيارات الاطفاء ونحيب النساء اللواتي يلطمن خدهن على


احتراق شعورهن وبيوتهن..




للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على هاتف 999 فاذا كانت الخطوط مشغولة
فعاودوا الاتصال فيما بعد اتصلوا بنا الآن.....








يقول المثل :


"اللي معاه فلوس وامحيره يشتري حمام وايطيره" :D

لاااا تلمس الورده..
من هالورده عليك اغار..
(أنا أكثر من يحبك)..
ولومحبينك كثار

 

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 06 / 2001, 01 : 09 AM   #2
AL-MSAFER 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 3
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,412
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

AL-MSAFER غير متواجد حالياً

افتراضي



اخوي الملتاع تحياتي

يعطيك العافية يالغالي وماقصرت اخوي

الشكوى لله لازم الواحد يفرفش شوي ماقصرت يالغالي وياهلا

تحياتي

المسافر...

  رد مع اقتباس
قديم 27 / 06 / 2001, 20 : 10 AM   #3
امير الليالي 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 332
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,355
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

امير الليالي غير متواجد حالياً

افتراضي

الملتـــــــــــــــــــــاع

رهييييييييييييييييييب

حقيقي

رهييييييييييييييييييب



:D :D :D :D

مشكوررررررررر

على التعليقات خوصوصا

عليك تعليقات احلى من النكت

وكثر منها


...................
تحياتي


{ أميـــر الليــالي }
لا تمشي امامي فلن اتبعك .. ولا تمشي خلفي فلن ادلك

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هلموا بنا نفرفش شويه... أمواج الخليج  ||ترفيه وَمسآبقآت 11 13 / 02 / 2005 50 : 05 PM
اكتب اسمك ومعناه ( يالله شباب يالله بنات ) ولد الجابري  ملتقى الأصدقاء 1 09 / 10 / 2003 22 : 11 AM
اضحك وفرفش سامر  ||ترفيه وَمسآبقآت 3 23 / 04 / 2002 30 : 01 AM
يالله يالله.. نرحب بالقطوووووووع عاشق الورد ^__^ nana  ملتقى الأصدقاء 10 16 / 02 / 2002 42 : 05 PM


الساعة الآن 44 : 09 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]