أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

صائد الفرص للأسهم الأمريكية والاوبشن 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية >  ||ترفيه وَمسآبقآت

 ||ترفيه وَمسآبقآت مَرَح ، تسلية ، مسابقات ، فعاليات .. الخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06 / 10 / 2002, 00 : 01 AM   #51
لولوة الغامدي 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 3194
+ تاريخ التسجيل » 30 / 08 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,114
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

لولوة الغامدي غير متواجد حالياً

افتراضي

الرجل القاسي
ماراح اخلكم تتهنون بالرحله من دوني
وانا اول واحده بركب وانطلق والي يبي يلحقني يلحقني








اقول لاتكون واثق لهالدرجه بالشباب
ترى ماعندهم سالفه










وخلك معي اضمن لك




لولوة

  رد مع اقتباس
قديم 06 / 10 / 2002, 28 : 03 PM   #52
الرجل القاسي 
وئامي دائم

 


+ رقم العضوية » 3502
+ تاريخ التسجيل » 15 / 09 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 61
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الرجل القاسي غير متواجد حالياً

افتراضي

يالولوه يوم انك تقولين اني ابنطلق ولي يبي يلحقني ......
تراكي ما تعرفي تسوقين ولا حتى سيكل ابو ثلاث كفرات .



o_1182@hotmail.com

 

  رد مع اقتباس
قديم 06 / 10 / 2002, 30 : 03 PM   #53
الرجل القاسي 
وئامي دائم

 


+ رقم العضوية » 3502
+ تاريخ التسجيل » 15 / 09 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 61
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الرجل القاسي غير متواجد حالياً

افتراضي

ياشباب وش رايكم في قول لولوه ان ما عندكم سالفه ولا واحد رد عليها
يعني موافقين على قولها .



o_1182@hotmail.com

 

  رد مع اقتباس
قديم 06 / 10 / 2002, 38 : 04 PM   #54
لولوة الغامدي 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 3194
+ تاريخ التسجيل » 30 / 08 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,114
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

لولوة الغامدي غير متواجد حالياً

افتراضي

الرجل القاسي
ياخي الله لايوليك على مسلم
من الي قال اني مااعرف اسوووووووووووووووووووق
واذا تبي تتاكد (ولا اقول ماله داعي اني اكمل000)
شي ماتعرفه لا تتفلسف فيه










وبعدين تعال















انت ايش تبي من الشباب


انا ماقلت كل الشباب طبعا فيه شباب كفو بالمنتدى




















خلها بيني وبينك ولا يطلع الموضوع
انتم شباب المنتدى مادري وش صار لكم هاليومين
قايمين على البنات
مادري وش سوينا لكم














لا تكون قاسي

ولا تخاف انت بالذات راح اخلك بالرحله (محزني)
جبت الفكرة للرحله ولك شهر منتظرنا
بس خلك عند قولك اول الدعوة
وشيلنا فوق الراس
لولوة

  رد مع اقتباس
قديم 07 / 10 / 2002, 39 : 01 AM   #55
الرجل القاسي 
وئامي دائم

 


+ رقم العضوية » 3502
+ تاريخ التسجيل » 15 / 09 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 61
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الرجل القاسي غير متواجد حالياً

افتراضي

ويالولوه احرجتيني بكلامك
من كلامك ان تعرفين تسوقين طيب وش رايك تكونني مساعد سواق
واذا وافقتي من تقترحين ان يكون القائد



o_1182@hotmail.com

 

  رد مع اقتباس
قديم 07 / 10 / 2002, 06 : 02 AM   #56
لولوة الغامدي 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 3194
+ تاريخ التسجيل » 30 / 08 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,114
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

لولوة الغامدي غير متواجد حالياً

افتراضي

الرجل القاسي مشكور على هالثقه
اقترح ان القائد يكون اما طارق او غريب المدينه
الاثنين اصدقاء قدامى من ايام الطفوله كبرو معي وابتلشت فيهم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اي واحد منهم ممكن يكون قائد
وترى انا من تلا ميذهم هم الاثنين الي علموني السوووووووووووووواقه



بس في عندي شي بقوله00000000
خلها وقت السفر





مساعد كابتن/لولوة الغامدي

  رد مع اقتباس
قديم 07 / 10 / 2002, 29 : 02 AM   #57
الصمود 
وئامي فعال

 


+ رقم العضوية » 1630
+ تاريخ التسجيل » 16 / 12 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 296
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الصمود غير متواجد حالياً

افتراضي

افا عليكم يالخونة انتم...............نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تفكرون وتخططون حق رحلات وعلوم جديدة ... وانا ما تخبروني لا والمشكلة تبوني اسير معاكم بعد......نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة يا الله وش ذا الذكاء.......نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هايدي حبيبتي ......... اشكرج لانج فكرتي فيني انتي ولموي......
بس الصراحة اني انا ....... يوم بسير للقمر..... بسييييييييييييييير برووووووووووووووووووحي .........لاني ما احب الصدعة والازعاج .... اقصد من الغرباااااااااااااااااااء :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D
والله راسي يعورني من كثر ما اروح الجامعة ......... احتاج لأني اسير مكان هااااااااادي للأسترخااااااااااااااااااااااااء .......... عشاااااااااااااااااان كذي بروح ومعي وحدة بعد تعاني مثلي وبنفس جامعتي ..... اللي اسمها ( عاااااااااشقة البحررررررررررررررررررررررررررر) نحن 2 وبسسسسسسسسسسسسسسس:D :D :D :D :D :D :D

















هااااااااااااااااااااااااااايدي ...............

























هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااايدي فديتج حبيبتي ....... تدرين بقولج شي.............



































شي حلوووووووووووووووووووووووووووووو :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p


























تدرين انه الرحلة بدونج مملة .......... وبدون خواتنا وحبيباتنا لموي وبنت البحرين واردينا وكتومة واوراق خريف والبقية اقصد من البنااااااااااااااااات



















عشااااااااااااااااان جيه قررت انا نسير بروحنا الوئاميات فقط ... بمركبة فضائية خاصة فينا........... امممممممممممممم .........
وطبعا الزعيمة بتكون انااااااااااااااااااااااااانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة :D نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة :p عشان ماتتهاوشون على الزعامة اريحكم واقولكم من البداية انا الزعيمة يا بناااااااااات....





وبعدين خلنا ناخذ بعد شوي اولاد مزعجين .... يعني يوم نمل من الهدوء ... هم يغيرون جو .... بس بنحطهم في ذيل المركبة....
ومنهم .........
بن عدوان وسفاري وسمير ...........
وبس ترى احجام الاولاد ضخمة وبيصير اختلال في الاتزان .... عشان كذي يكفون هذيل الاولاد .........:D :D :D :D :D :D :D :D



وش رايه الرجل القاسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:D

 

  رد مع اقتباس
قديم 07 / 10 / 2002, 58 : 11 AM   #58
الرجل القاسي 
وئامي دائم

 


+ رقم العضوية » 3502
+ تاريخ التسجيل » 15 / 09 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 61
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الرجل القاسي غير متواجد حالياً

افتراضي

اولاً اهلا وسهلا فيك يالصمود ( والله الاسم حلو ) بس تراه مايصلح الى على الرجاجيل كويس انك لحقتي على الرحله لانه باقي ايم على اقفال الحجز خاصه انه تحدد القائد وهو طارق أو غريب المدينه والمساعد ه لولو بس ترانا محتاجين لموضيفين ومضيفات .

تقولين بنحط البنات في الامام طيب اذا حطين الشباب في الخلف ماراح تسير المركبه وتصير ثقيله الاحسن يكونون في الامام ولا نص ونص احس علشان تتوازان المركبه



o_1182@hotmail.com

 

  رد مع اقتباس
قديم 07 / 10 / 2002, 04 : 12 PM   #59
الرجل القاسي 
وئامي دائم

 


+ رقم العضوية » 3502
+ تاريخ التسجيل » 15 / 09 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 61
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الرجل القاسي غير متواجد حالياً

افتراضي

لولوه طالم انك متعاونه معي خلاص انا عينتك مساعده للقائد بس اختاري واحد من الاثنين يكون قائد يله قولى لا طولين تراى ما بقي الى ايام بس بقي المضيفات والمضيفين .

يالله شدو حيلكم واشتروا اغراض السفر ترى الاقلاع بعد ايام



o_1182@hotmail.com

 

  رد مع اقتباس
قديم 07 / 10 / 2002, 17 : 07 PM   #60
طارق 
روح الوئام

 


+ رقم العضوية » 2902
+ تاريخ التسجيل » 11 / 08 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,304
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 2
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

طارق غير متواجد حالياً

افتراضي

أخوي الرجل القاسي

طالما انا أوغريب المدينه اللي وقع علينا الاختيار لتزعم قيادة المركبه فأنا أقترح انه نصير انا وهو سوى .. تعرفون المسافه بعيده ولازم القائد يرتاح شوي وهنا الثاني يكمل بعده .




تنبيهات من قائدي المركبه :



يكون بعلمكم ترى من هنا الى القمر مافيه مواقف بالطريق مادري ليه يمكن علشان طريق قديم ..

يعني افهموها مافيه دورات مياه .. خلصوا انفسكم قبل تقلع المركبه .



وبعدين لاتنسون تجيبون لباس شتوي تراها يمكن تصير برد

ولاتنسون تجيبون طواقي والا شمسيات عن الشمس يمكن تكون حر

ولاتنسون كاميرات التصوير علشان تاخذون صور للذكرى هذا اذا رجعنا بالسلامه ان شاءالله .

ولا تنسون تجيبون افلام حق الكاميرات مو اذا وصلنا هناك تقولوا جبنا الكاميره ونسينا الفلم . ( وينطبق عليكم المثل اللي يقول سخنا الماء وطار .. .. ايش ياغريب المدينه انت تاركني لحالي . ايوه قل .. الديك )

ولاتنسون تاخذون معكم نظارات مافوق تحت البنفسجيه علشان أشعة إكس . وأشعت الشمس . وأشعة حبيبي جاءت عليا ... ليتها يوم جتني غمضت عينيا .

ولاتنسون تذكروننا ناخذ ماء معنا قبل نقلع .. ترى الخزانات فاضيه وهناك مافيه ماء . يقولون مافيه الا مالح ويمكن ماتلقون شي بعد .

ولاتنسون اني قصرت وانا واقف احكي عليكم ولا واحد منكم قال استرح ..





أخوي غريب المدينه كمل الباقي ..

والا اقول لك استرح . بما ان لولوة هي المساعده حقتنا خلنا نقول لها تكمل ..





لولوة الله لا يهينك كملي باقي التعليمات ..




أخوي الرجل القاسي
انا ودي أعرف ايش محلك من الاعراب انت .. قصدي ايش وظيفتك معنا .


نعيش العمر والزمن دوّار=ماندري وش المكتوب بصفحتها
نمشي ولا ندري وش الاقدار=مير الله يجمّل نهايات بدايتها

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عشقت القمر حيث القمر ينبعث به نور.. شموع الغربية  بوحْ الشعِر والنثر .. 11 07 / 10 / 2011 22 : 05 AM
اختار 3 اعضاء واللي بعدك يختار اكثر واحد يحبه فيهم....؟؟ مجووودى(قلبهاااا)  ||ترفيه وَمسآبقآت 60 02 / 03 / 2007 36 : 05 PM
كل واحد يختار رقم النبض الحزين  ملتقى الأصدقاء 8 24 / 09 / 2006 13 : 10 AM
كل واحد يختار شريكه حياته ابو نورة  ||ترفيه وَمسآبقآت 3 11 / 12 / 2001 45 : 02 PM


الساعة الآن 23 : 07 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]