أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 19135
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 14555


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية >  ||ترفيه وَمسآبقآت

 ||ترفيه وَمسآبقآت مَرَح ، تسلية ، مسابقات ، فعاليات .. الخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24 / 12 / 2006, 27 : 10 AM   #1
النبض الحزين 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 24432
+ تاريخ التسجيل » 20 / 06 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,243
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

النبض الحزين غير متواجد حالياً

نشرة الاخبار النسائية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




نشرة الاخبار النسائية

الخبر الاول

. .أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.



الخبر الثاني

· · طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2002 ) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار

الخبر الثالث

· · تعرضت مقدمة البرامج المعروفة (منى شعللني) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (الغراب عالباب) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين


فاصل اعلاني ونعود اليكم


الفاصل:

سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام

ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل

الان لدينا ... كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...
للعلم فقط .. الكبسة هو أرز مطهو ببهارات خاصه
واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا

اتصلي الان.



اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات

وعوده بعد الفاصل

الخبر الرابع

. .أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس القرقه النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق

الخبر الخامس

. .نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس القرقه النسائي ) بدراسة مشروع
وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )


نشكركم على حسن متابعتكم


منقول مع التعديل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 12 / 2006, 34 : 10 AM   #2
مخاوي القمري 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 2422
+ تاريخ التسجيل » 13 / 04 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,226
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

مخاوي القمري غير متواجد حالياً

افتراضي

في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين
سلط الله على أبليسك يا نبوووووووضه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بس والله حلووووووووووه




يسلمووووووو على هيك منأوووووول




ولكي خـــالص تحياتي



.
.
.

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 12 / 2006, 38 : 10 AM   #3
النبض الحزين 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 24432
+ تاريخ التسجيل » 20 / 06 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,243
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

النبض الحزين غير متواجد حالياً

افتراضي

هههههههههههاااااااااااى

مخاوي هذي حقيقة بعض الحريم

هههههههههههههااااااااااااااااااى

نورت مخاوي

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 12 / 2006, 42 : 03 PM   #4
المتهور 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 24998
+ تاريخ التسجيل » 29 / 07 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,008
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

المتهور غير متواجد حالياً

افتراضي

هههههههههههههههههاي

ياحليل هالمااركااااااااااات

ههههههههههههههههههههههه

يعطيــك العافيـــه

نبووضه خاانوو

::

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 12 / 2006, 18 : 10 PM   #5
حكاية ليل 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 25728
+ تاريخ التسجيل » 20 / 08 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,668
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حكاية ليل غير متواجد حالياً

افتراضي

..

ههههههههههههه

روعه ياالنبض

تسلمين يارب

..

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 12 / 2006, 32 : 10 PM   #6
أميرة الجوري 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27189
+ تاريخ التسجيل » 12 / 10 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,876
+ معَدل التقييمْ » 251
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

أميرة الجوري غير متواجد حالياً

افتراضي

هههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه

أما اللي طاحت رموشها يا حراااااااااااااااااااام

هههههههههههههههههههههههههههه



كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...
ههههههههههههههههههههههههه

ممكن بالله توصلون لي
<<تبي ترتاح من المطبخ ههههههههههههههههه

يسلمووووووووو دياتك قلبوووو

تتنظر النشره الجويه

هههههههههههههههههههههههههه


أشهد أن بعض المواقـف تحـدّگ لـ/السگوت..

تجـبرگ بـ الصمت لو أن في ( صدرگ ) گلام

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 12 / 2006, 26 : 11 PM   #7
المشاعر 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27118
+ تاريخ التسجيل » 10 / 10 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,157
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه ..

والله صراحة أشك أنك منهم يانبوووووضة ..

ألف شكر لك على إمتاعك لنا ..

وبإنتظار المزيد من أخبارك الرااااائعة .. بمعنى الكلمة ..

ياصاحـبـي لو خـانك الوقت قلي ** ودي أعرف أن كنت ذقت الخيانه
ماهو اهتمـام فيـك لكن تـسلــي ** أبغى الشمــاته فيك قصد ولعـانه
ولاجيتني شاكي بـرحـب وأهـلي ** وأسقيك من برد الشعور أمتنانه
وأذكرك باللي معك قد حصل لي ** ويخونـك اللي خنت فيني عشانه
بمسح جبين الحب من ذل ذلــي ** وأقولك قـدرك وضـيـع مكانـــــه
وأذا استـفز الـهـم دمعي بخلــي ** بيـني وبين الدمع خطـوه جبانــه
بقسى عليـك الـين يرعبك ظلـي ** وأعلمك وشلون تظماء حنانـــه
وأسـلب بقايا خافقك بـس علـي ** وأخذ بثاري منك رد الأمانـــــــه

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 12 / 2006, 56 : 11 PM   #8
أم وئام 
ينتظر تأكيد البريد

 


+ رقم العضوية » 28294
+ تاريخ التسجيل » 22 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 19
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

أم وئام غير متواجد حالياً

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


روعه ياالنبض

تسلمين يارب

الف شكر
ام وئام

  رد مع اقتباس
قديم 25 / 12 / 2006, 07 : 12 AM   #9
gadfather 
وئامي اساسي

 


+ رقم العضوية » 28458
+ تاريخ التسجيل » 04 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,064
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

gadfather غير متواجد حالياً

افتراضي

يسلمووووووووووووووو

نبوووووووووووووضة

على الموضع الجميل منك

هههههههههههههههه






[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

  رد مع اقتباس
قديم 25 / 12 / 2006, 07 : 11 AM   #10
النبض الحزين 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 24432
+ تاريخ التسجيل » 20 / 06 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,243
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

النبض الحزين غير متواجد حالياً

افتراضي

المتهوررررررررررر
عجبتك الماركات اجل

شكرا لك مسيو متهور

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخر الاخبار فى العالم | برنامج الاخبار السريعة غديرالغدير منتدى برامج الكمبيوتر 0 26 / 05 / 2010 37 : 07 AM
لا تبحث عن الاخبار ..بل هي ستأتيك الى سطح مكتبك--برنامج خدمة الاخبار العاجلةbbc-- mowatina70 منتدى برامج الكمبيوتر 0 09 / 04 / 2009 55 : 09 PM
الاخبار على جهازك اعرف كل الاخبار بدون تصفح مواقع - MagdSoft News 2.0 GoodLife8 منتدى برامج الكمبيوتر 1 09 / 04 / 2009 38 : 04 PM
نشرة الاخبار من قناة الخكاريا !!! هيكل عظمي  ||ترفيه وَمسآبقآت 5 27 / 12 / 2001 51 : 10 PM


الساعة الآن 58 : 04 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]