أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18780
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 14057


العودة   منتديات الوئام > منتديات الأسرة والمجتمع >   ||مَطْبخ الوئآمْ

  ||مَطْبخ الوئآمْ كل مايتعلق بشؤون الطبخ والمطبخ ( الحصري والمنقول )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 / 06 / 2009, 32 : 10 PM   #161
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,235
+ معَدل التقييمْ » 1369
شكراً: 0
تم شكره 20 مرة في 19 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استنكار شديد اللهجة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO_FAISAL نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا بقائدنا المغوار أبوخالد
وش رايك نعطيهم مهلة لمدة 24 ساعه
والا قمنا بشن غاره عنيفه بطائرات أف 16 مستخدمه فيها الصحون والقدور الطائره التى لاتبقي ولاتذر

من .. القائد المغوار ابو خالد

الى .. القائد الفذ ابو فيصل

الشور شورك يا يبه عطهم مهلة 36 ساعة

يجمعون عفشهم ويغادرون مع باب خرج ولم يعد

حوّل .......


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 06 / 2009, 35 : 10 PM   #162
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,235
+ معَدل التقييمْ » 1369
شكراً: 0
تم شكره 20 مرة في 19 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استنكار شديد اللهجة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الإيقاع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يرج بليسك يابو فيصل

وانت نسيت الغاز المسيل للدموع بصل ابو خالد
الله يهديك عازف

لا تكشف الخطط الحربية والعتاد الفتاك .


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 06 / 2009, 38 : 10 PM   #163
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,235
+ معَدل التقييمْ » 1369
شكراً: 0
تم شكره 20 مرة في 19 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استنكار شديد اللهجة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتم ما شين على قولة المثل :

خذوهم بالصوت لا يغلبوكم

يعني انتم ماعندكم ما عند جدتي

طيب على الاقل نزلوا طبخة من ايديكم على نصدق ان عندكم مواهب
أي طبخة وأي خرابيط يارا !!!!

مافيه الا ضرب نار والحرب ما بعد وضعت أوزارها .. تو الناس


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 06 / 2009, 09 : 11 PM   #164
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استنكار شديد اللهجة

ماشاء الله ماشاء الله زاد واحد
قال ايش قال مهله والله حنا اللى تركينكم تتكلمون بس
اقول ياابو فيصل حتى موضوع احلم فيه
وربي لو نحط موضوع لكم يستلزم اسعاف


 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 06 / 2009, 45 : 12 AM   #165
عازف الإيقاع 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 38204
+ تاريخ التسجيل » 18 / 08 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,214
+ معَدل التقييمْ » 805
شكراً: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة

عازف الإيقاع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استنكار شديد اللهجة

ملكة الاحساس /

العناد ما راح يفيدك

استسلمي افضلك والله خايف عليك وعلى بزرانك

ابو خالد يقول خربانه خربانه يا اما السجن ولا القبر هههههههههههههههه

شوفي غزاله استسلمت وكمان يارا باقي انتي شوفيلك حل

واذا تبغين فزعه نكلملك ابو خالد يخفف الحكم من اعدام الا سجن مؤبد مع الاشغال الشاقه هههههه

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 06 / 2009, 29 : 01 AM   #166
طارق 
روح الوئام

 


+ رقم العضوية » 2902
+ تاريخ التسجيل » 11 / 08 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,302
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 2
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

طارق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استنكار شديد اللهجة

الحين وش عليه ينافخن هالبني!

حتى القطو ما يوطوط على مطبخهن من قل الطبخ حتى ريح زفره مافييييه !!

ان كنتن حريم شقرديات يالله ورونا كل يوم طبخه دسمه واعزمونا مو بس حلا وخرابيط ههههههههههه

وقتها بنترك المطبخ لكن ونقول عزالله ان المطبخ فعلا ما ينفع له الا البنات

مو ذابحينا من الجووووع

.
.
ما بقى الا نبيض من كثر أكل الشكشوكه
ههههههههههههههههه


نعيش العمر والزمن دوّار=ماندري وش المكتوب بصفحتها
نمشي ولا ندري وش الاقدار=مير الله يجمّل نهايات بدايتها

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 06 / 2009, 45 : 01 AM   #167
يارا 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 3804
+ تاريخ التسجيل » 04 / 10 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,489
+ معَدل التقييمْ » 312
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

يارا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استنكار شديد اللهجة

ياعازف

انا ما استسلمت ولا راح استسلم

اصلا وش استسلم عليه

ارجع واقول ماعندكم الا الكلام وبس

واذا مشرف المنتدى ومدير التطوير معكم ولا فتحوا موضوع

تبينا حنا اللي نفتحه معصي

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 06 / 2009, 30 : 02 AM   #168
يارا 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 3804
+ تاريخ التسجيل » 04 / 10 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,489
+ معَدل التقييمْ » 312
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

يارا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استنكار شديد اللهجة

اقول ملكة تفضلي وخليك من كلامهم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 06 / 2009, 12 : 03 AM   #169
الأغر 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 19831
+ تاريخ التسجيل » 03 / 07 / 2005

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,044
+ معَدل التقييمْ » 727
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الأغر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استنكار شديد اللهجة

تسجيل حضور فقط

مو يارا تقول الأغر مسالم


سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 06 / 2009, 26 : 03 AM   #170
غزالة الجنوب 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 27327
+ تاريخ التسجيل » 16 / 10 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,887
+ معَدل التقييمْ » 911
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

غزالة الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استنكار شديد اللهجة

ايش الازعاج هذا؟؟؟
هو الوحده ماتقدر تاخذ جلسة قيلولية؟؟

اقول ياابوفيصل انت وابو خالد..
اذا هجمتوا وضربتوا وسلختوا فااشوي اشوي علينا بالله..
لاتعورنا من قوة الضرب..

واذا جيتوا تكسرون الصحون اشوي اشوي علشان جيراننا اهل المنتديات الثانية ماتزعجونهم...


الحين انتم وخشومكم تخاصمون وتصارخون وتقولون افتحولنا وحطولنا وافعلولنا؟؟؟؟

ابوووي انت وياه..
لو بافتحلكم ماتقومون وتلزقون لي من طبخات الجيران..
تطبخون انتم وتلزقونها انتم مثل الاخ الوسيم الهادئ اللطيف الاغر هو وشوربته , فمافي مشكل..
بس تشليح وتصميغ!!
لاااايمتكن اتعبث بمساحات المطبخ ..
افرض ابغى افتح ملحق للقدور وانتم ماخذين مساحة بس تصمغون فيها..؟؟

ان كان بتطبخون الحين اقوم اكمل قيلولتي وبعدها اشوف وين احطلكم شراع تطبخون وسطه..



.
.
ربي يسعد ايامك ياشيخنا

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل صحيح؟؟ بنت عنيزة   مجلس عائلتي 13 21 / 09 / 2007 42 : 05 AM
اللهجة الحساويه على مر العصوور .. الدلع شرقاوي  ملتقى الأصدقاء 14 11 / 05 / 2007 24 : 04 PM
تحذير شديد اللهجة للفتيات sasa  ملتقى الأصدقاء 7 10 / 03 / 2002 13 : 05 PM
سيدي مرهم  ملتقى الأصدقاء 7 05 / 02 / 2002 10 : 04 AM


الساعة الآن 56 : 12 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]