أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 17887
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 12941


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  || اوْرآق مُلَوَنة ..

 || اوْرآق مُلَوَنة .. عِناق الوَاقع بقلمٍ حر ، الموَاضِيْع العَامَہْ ، للنقاش الحر والموضوعات الجاده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 / 10 / 2010, 50 : 07 PM   #1
تلميذة الحياة 
ضيف

 


+ رقم العضوية » 47339
+ تاريخ التسجيل » 21 / 01 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 342
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

تلميذة الحياة غير متواجد حالياً

Smi64 من الغبي إذاً ؟؟؟

درس من دروس الحياة



دخل طفل صغير لمحل الحلاقة..‏

فهمس الحلاق للزبون : "هذا أغبى طفل ‏في العالم ... سأثبت لك ذلك'.

وضع الحلاق درهم بيد و25 فلسا باليد الأخرى،

استدعى الولد وعرض عليه المبلغين فأخذ الولد ال25 فلسا ومشى.

قال الحلاق: "ألم أقل لك!! هذا الولد لا يتعلم أبدا...وفي كل مرة يكرر نفس الأمر.

عندما خرج الزبون من المحل قابل الولد خارجا من محل الآيس ‏كريم، فدفعته الحيرة أن يسأله: "لماذا تأخذ ال25 فلسا كل مرة ولا تأخذ الدرهم ؟!؟!؟!".

قال الولد: "لأن اليوم الذي آخذ فيه الدرهم تنتهي اللعبة..!!"

أحيانا تعتقد أن بعض الناس أقل ذكاء كي يستحقوا تقديرك لحقيقة ما يفعلون، والواقع انك تستصغرهم على جهل منك. فلا تحتقرن إنساناً ولا تستصغرن شخصاً ولا تعيبن مخلوقاً.

‏لا تستحقرن صغيراً على صغره ... فالبعوضة تدمي مقلة الأسد

  رد مع اقتباس
قديم 10 / 10 / 2010, 54 : 07 PM   #2
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,538
+ معَدل التقييمْ » 9599
شكراً: 193
تم شكره 42 مرة في 40 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من الغبي اذن ؟؟؟

‏لا تستحقرن صغيراً على صغره ... فالبعوضة تدمي مقلة الأسد

وفي رواية ..


لاتحقرنّ صغيراً في مخاصمةٍ = ان البعوضة تدمي مقلة الأسدِ

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


طرح جميل وهادف يااستاذه



كلك ذوق


...


...

 

  رد مع اقتباس
قديم 10 / 10 / 2010, 15 : 08 PM   #3
وجوووود 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 43349
+ تاريخ التسجيل » 22 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,814
+ معَدل التقييمْ » 658
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

وجوووود غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من الغبي اذن ؟؟؟

هههههههههههههههه
والله انها صفعة قوووووويه للحلاق نسي المثل اللي يقول || يوضع سره في اضعف خلقه ||

بس وانا اقرا قبل لا وصل للنهايه فسرت انو الولد ما اخذ الدرهم قلت اكيد بيقول ..
لو اخذت الدرهم ماراح يعطيني خليني اخذ25 فلس احسن من ولا شي ..

لكن طلع الولد اذكى مننا كلنا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طرفه حلوه فيها عبر ..فأحينا نحكم على ناس وننعتهم بنعوت والله حنا بها أولى .
تلميذه الله يسعدك يا عسل ..

  رد مع اقتباس
قديم 10 / 10 / 2010, 39 : 08 PM   #4
تلميذة الحياة 
ضيف

 


+ رقم العضوية » 47339
+ تاريخ التسجيل » 21 / 01 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 342
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

تلميذة الحياة غير متواجد حالياً

Square7 رد: من الغبي اذن ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وفي رواية ..


لاتحقرنّ صغيراً في مخاصمةٍ = ان البعوضة تدمي مقلة الأسدِ

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رواية صحيحة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طرح جميل وهادف يااستاذه
يسلمووو


كلك ذوق

ردك وتواجدك الذوق طلعت عيوني ما صدقت وافي بموضوعي
...


نووورت الموضوع وافينااا ..

اني استاذة = معلمة تاااج على راااسي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دمت بود

  رد مع اقتباس
قديم 10 / 10 / 2010, 54 : 08 PM   #5
تلميذة الحياة 
ضيف

 


+ رقم العضوية » 47339
+ تاريخ التسجيل » 21 / 01 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 342
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

تلميذة الحياة غير متواجد حالياً

Smi63 رد: من الغبي اذن ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجوووود نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههه
والله انها صفعة قوووووويه للحلاق نسي المثل اللي يقول || يوضع سره في اضعف خلقه ||
دووووم هالضحكة وجووده .. اي والله صدقتي بالمثل هذاا ..
بس وانا اقرا قبل لا وصل للنهايه فسرت انو الولد ما اخذ الدرهم قلت اكيد بيقول ..
لو اخذت الدرهم ماراح يعطيني خليني اخذ25 فلس احسن من ولا شي ..

لكن طلع الولد اذكى مننا كلنا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شفتي كييف بس طلع احسن مننا وهو صغير
طرفه حلوه فيها عبر ..فأحينا نحكم على ناس وننعتهم بنعوت والله حنا بها أولى .
تلميذه الله يسعدك يا عسل ..
انت الأجمل .. ردك الأروع كروعة حضورك ..

ويسعدك يا بعدهم .. انتي العسولة المتعسل بالعسل .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله نورتيني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 10 / 2010, 27 : 06 PM   #6
التوليب 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 50198
+ تاريخ التسجيل » 07 / 07 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,616
+ معَدل التقييمْ » 610
شكراً: 1
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

التوليب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من الغبي اذن ؟؟؟

تسلمي قلبي
عنجد صدمة قوية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تقبلي مروري

؛
؛
؛


اسقو سُوريا عذب دعواتكم .. ف حنجرتها قد جفّت عويلاً وصِراخاً ♡
؛
؛
؛

 

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 10 / 2010, 12 : 08 PM   #7
الراقيــة 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 38599
+ تاريخ التسجيل » 09 / 09 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,191
+ معَدل التقييمْ » 1083
شكراً: 4
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الراقيــة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من الغبي اذن ؟؟؟

قصه حلوه

وفيها عبره

تسلمين ياعسل

مانتحرمشي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
:
قفلت باب الحزن واحكمت قفله. . . . .ونصبت خيمه للفرح بارض بسمه
ياطهر قلب الراقيــه طهر طفله . . . . .معهـا نشوف النـور باوساط عتمه
29 / 7 / 1431 هـ

 

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 10 / 2010, 46 : 08 PM   #8
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,373
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من الغبي اذن ؟؟؟

منقول جميل وهادف عزيزتي
قصه مضمونها رائع لم يحمله من مغزى
طلع اذكى منه ، وبدا يكسب اكثر واكثر بذكائه.
لذلك في حياتنا لايجب ان نستصغر صغير مهما صغر
مشكورة تلميذه ،دمت بكل خير وسعاده

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من الغبي, العبد, إذن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل أنت ذكي إذاً أين يذهب هؤلاء ؟؟؟؟ الليث الابيض &&  || اوْرآق مُلَوَنة .. 4 15 / 12 / 2009 10 : 02 AM
هل أنت من سكــّــان مدينة جدة ؟ إذاً تفضل Mahsoon  || اوْرآق مُلَوَنة .. 4 04 / 10 / 2006 08 : 02 PM
أنت تضحي .......... إذاً ......... انت مريض ؟؟ الحسـام  || اوْرآق مُلَوَنة .. 27 17 / 06 / 2006 57 : 06 PM
هل أنت قوي الملاحظة.. إذاً تفضل.. المحب في الله  ||ترفيه وَمسآبقآت 11 07 / 07 / 2002 53 : 10 AM
إن كان الله موجوداً فليمتني إذاً بعد ساعة ؟؟؟ بــــــــا زي  || اوْرآق مُلَوَنة .. 3 10 / 10 / 2001 45 : 05 AM


الساعة الآن 50 : 11 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]