أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 17878
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 12935


العودة   منتديات الوئام > المنتديات التقنية والإبداع >  || روائعْ الفنْ التشْكِيلي والفوتوغرافِي

 || روائعْ الفنْ التشْكِيلي والفوتوغرافِي عرض الصور التشكيلية والفوتوغرافية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 / 03 / 2010, 57 : 07 PM   #11
تالين 
" كاتبة ومصممة "

 


+ رقم العضوية » 47621
+ تاريخ التسجيل » 03 / 02 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,712
+ معَدل التقييمْ » 773
شكراً: 2
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

تالين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نتائج التصويت لأجمل صورة ...

الف مبرووك راقيه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صوره ابدااعيه كثير ماشاء الله تبارك الله


تستاهلي ياقلبو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 08 / 03 / 2010, 14 : 08 PM   #12
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,084
+ معَدل التقييمْ » 1359
شكراً: 0
تم شكره 19 مرة في 18 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نتائج التصويت لأجمل صورة ...

الراقية

غزالة

حور

الف الف مبروووووك

بصراحة كلها صور جميلة ومتعوب عليها وتحمل أبعاد راقية ,,

يعطيكم العافية كلكم ...

وشكر خاص لملووووووووكة على هذا الجهد الرائع ..

  رد مع اقتباس
قديم 08 / 03 / 2010, 35 : 10 PM   #13
فلورندا 
وئامى متألق

 


+ رقم العضوية » 20141
+ تاريخ التسجيل » 22 / 08 / 2005

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 594
+ معَدل التقييمْ » 616
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

فلورندا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نتائج التصويت لأجمل صورة ...

رقرق
غزوله
حوور

الف الف مبرروك

تستاهلون واالله

  رد مع اقتباس
قديم 08 / 03 / 2010, 45 : 10 PM   #14
الحجاج 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 62
+ تاريخ التسجيل » 19 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,563
+ معَدل التقييمْ » 518
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الحجاج غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نتائج التصويت لأجمل صورة ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

لا بجد تستاهل الصورة كانت حلوة كتير

بس ازا صاحبتها الراقية فمو مستغرب

على قول المثل اذا عرف السبب بطل العجب

تسلم عدستك يا راقية وما نتحرم من جديد وابداعات كاميرتك

الف مبرووووووووووووووووووووك تستاهلين والله ومرررررررررررررررررررررررررررة فرحان بجد انو طلعتي انتي صاحبة الصورة

الحجاج

  رد مع اقتباس
قديم 08 / 03 / 2010, 13 : 11 PM   #15
يارا 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 3804
+ تاريخ التسجيل » 04 / 10 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,489
+ معَدل التقييمْ » 312
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

يارا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نتائج التصويت لأجمل صورة ...

مبرووووووووك يالراقية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اصلا انا باصمة بالعشرة ان انتِ اللي بتفوزين

وعارفة صورتك من بين الصور


مبروك الف مبروك للفايزين

  رد مع اقتباس
قديم 09 / 03 / 2010, 03 : 12 AM   #16
الراقيــة 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 38599
+ تاريخ التسجيل » 09 / 09 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,191
+ معَدل التقييمْ » 1083
شكراً: 4
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الراقيــة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نتائج التصويت لأجمل صورة ...

هلا والله


<<فيس مكسو اوي من ردودكم

الله يباك فيكم

وبجد الكل ابدع في الصور

وما اخفيكم القول انا عجبوني الصورة الثانية والسادسة كثير

حتى اسألوا ملكه هههههههههههه

  رد مع اقتباس
قديم 09 / 03 / 2010, 41 : 04 PM   #17
BLAZE 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 22757
+ تاريخ التسجيل » 28 / 02 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,622
+ معَدل التقييمْ » 1290
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة

BLAZE غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نتائج التصويت لأجمل صورة ...

بصراحة إبداع ماشاء الله

جميع العدسات ذهبية

ولكن ضوء الشمس كان متوجها للعدسة الارقى فكانت براقة وسطعت في سمائنا


مبروووك للوئام وجودكم .. ومبروك للعدسات وجودها بين أيديكم

أتمنى التوفيق والنجاح لكم في كل أمور حياتكم

محبكم

  رد مع اقتباس
قديم 09 / 03 / 2010, 31 : 05 PM   #18
houda 
وئامى متألق

 


+ رقم العضوية » 45851
+ تاريخ التسجيل » 13 / 11 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 542
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

houda غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نتائج التصويت لأجمل صورة ...

مبرووووووووووك عليكم كلكم

  رد مع اقتباس
قديم 10 / 03 / 2010, 59 : 10 PM   #19
حووور 
ღ ๓ś.Ġąlǎ U.ą.ē ღ

 


+ رقم العضوية » 41846
+ تاريخ التسجيل » 17 / 02 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,015
+ معَدل التقييمْ » 780
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حووور غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نتائج التصويت لأجمل صورة ...

الله يبارك فيييييييكم كلكم كلكم كلكم >>>> مو كني صرت قديمه هههههههه

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووك

رق رررررررررررررررررررق >>> ما كنت عارفه صورتج ابتن نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هههه بث عديييييييييبه

مبببببببببببببببببببببببببببببدعه ..

...

مبروووووووووك خيتيييييي غزوزه .. ^_^ .. فكككككككره وتصوير رائع .. يا دووربه ..


...

تشكراتي شموع الغربيه .. فلورندا .. أموره .. أبو خالد .. هدى .. .. يعطيكم ربي الف الف الف عافيه ..

شكرا ملوكتشي على الجهود الأكثر من رائعه ...

يديم لج العافيه ..

حووور..

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لأجمل, التصويت, صورة, نتائج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التصويت لأفضل صورة رمضانيه ملكة الاحساس  || روائعْ الفنْ التشْكِيلي والفوتوغرافِي 12 10 / 11 / 2012 41 : 03 AM
صور لأجمل نهار العالم Omar2Moh  || روائعْ الفنْ التشْكِيلي والفوتوغرافِي 3 05 / 05 / 2010 00 : 03 PM
أجمل صوره للحلم ( هلا هلا) غريب المدينه  بوحْ الشعِر والنثر .. 11 19 / 09 / 2002 19 : 03 AM
جائزة لأجمل ..تعليق *j* ][^ روح ^][  ||ترفيه وَمسآبقآت 8 21 / 03 / 2002 06 : 01 AM


الساعة الآن 52 : 11 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]