أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 19359
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 14930


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية >  ||ترفيه وَمسآبقآت

 ||ترفيه وَمسآبقآت مَرَح ، تسلية ، مسابقات ، فعاليات .. الخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 / 07 / 2001, 43 : 06 PM   #1
امير الليالي 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 332
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,355
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

امير الليالي غير متواجد حالياً

افتراضي يوميات طلاب جامعة مختلطه

خلينا نشوف ايش بيصير للطلاب والطالبات لو كانت عندنا مدارس مختلطة

بتقل نسبة الغياب الى 99 في الميه

بتنتهي أيام النذالة وعدم تسليف الأقلام والريالات ... الخ

كل واحد يجي منظف سنونه .. ومخلص عطر كامل كل يوم .. وثوب مكوي .... الخ

كل الطلاب يجلسون باخر الفصل .. علشان يشوفون الي ما ينشاف

كل الطلاب يحبون حصة العلوم ... خاصة درس الجسم البشري
الطالب بيسال زميلته عن الواجب .. وبقدرة قادر توصل المكالمة لساعة كاملة

في طابور المقصف بتكثر كلمة .. معليه دفني الي وراي


كل واحد بيطيح قلمه تحت وحده ... عاد هي بتجيب القلم والا هو يجبه كلها ساعة
صدر

تخيل التوصيل والكرم الزائد

تخيل المذاكره ايام الاختبارات وابي اذاكر عند زميلتي

كثرة الادب والاحترام عند الشباب

كثرة الشعراء في الفصل

البنات السكر النبات

أنواع التسريحات تقول عرس ماهيب مدرسه ولا جامعه

انواع الشنط والجزم تقول محلات ملابس

انواع المكياج تقول لوحات رسم لاعظم فنان

يمه بروح لزميلي عندي دروس صعبه ...ابي نذاكرها سوى فواتير التلفون تصك الألوف

وماسكه السماعه من تكلمين والله أخذ الواجب من رفيقي ..هو رفيقيك ايه مادريتي

يمه صار عندنا اختلاط يعني اتحداك تمنعيني

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


{ أميـــر الليــالي }
لا تمشي امامي فلن اتبعك .. ولا تمشي خلفي فلن ادلك

 

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 07 / 2001, 53 : 06 PM   #2
Rose 
وئامي مجتهد

 


+ رقم العضوية » 546
+ تاريخ التسجيل » 30 / 06 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 121
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Rose غير متواجد حالياً

افتراضي

يووووووه..كان بلاوي زرقاء..
ولا تنسا الأرقام وهي تتطاير في سماء الفصل..:D
بس بالنسبه للبنات والكشخه...
هم يكشخون خلقه من دون اختلاط وبالذات الجامعات الي ما فيها لبس معينم...
ما سمعت بالحريقه الي في كلية التربيه للأقسام الأدبيه بالرياض..كل الأواد الي مروا قاموا يهذرون فيها ...وأعرف واحد قال لأمه تخطب له من بنات هالكلية...نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع ليش...خشيت بموضوع ثاني..:D :D

تحياتي...

Special Rose

 

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 07 / 2001, 35 : 07 PM   #3
امير الليالي 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 332
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,355
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

امير الليالي غير متواجد حالياً

افتراضي

مرررررحبا rooooose

لا خلاص ماعاد يكون فيه ارقام تطاير

كله حيكون يد بيد ( لزوم المذاكره )

وعيني عينك يعطوا بعض الارقام

اما كشخت البنات ...ترى بتزيد واكثر

والشباب يهتموا اكثر بملابسهم

لو تشوفيهم الحين وهم في الجامعة

اللي يجي مستعجل وثوبه مبهدل

واللي لابس الثوب على البيجامه

من العجله وما ينتبه الا وهو في الكليه

وحاله ما تسر... والغياب يوميا ربع الفصل

.......................
تحياتي ،،،،،


{ أميـــر الليــالي }
لا تمشي امامي فلن اتبعك .. ولا تمشي خلفي فلن ادلك

 

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 07 / 2001, 31 : 10 PM   #4
مجنون بنت ابوها 
وئامي فعال

 


+ رقم العضوية » 347
+ تاريخ التسجيل » 25 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 217
+ معَدل التقييمْ » 20
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

مجنون بنت ابوها غير متواجد حالياً

افتراضي

هلا اخوي ...... امير الليالي...
طيب انت ما وضحت..... اذا فيه ... محاضره للتربيه الرياضيه.....
وش بيكون الوضع.... اكيد متأزم...... نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولا تلقى الشباب يسأل البنت وش تشجعين؟؟؟
ترد انا اشجع الفريق الكبير ذاك.... تلاقيه يقول الله يامحاسن الصدف انا بعد:D :D :D
فيه اشياء كثيره .......وياليت تكلمنا اكثر....
وتقبل تحياتي.....

حبيبتي ما بيدي حيلهـ
لا صرتي الصورهـ وعيوني البرواز
وشلون ابنسى ...

حبيبتي لأجل أنسى جرحك واستريح
بأبكي .. وبعد البكى بأبكي

 

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 07 / 2001, 49 : 10 PM   #5
امير الليالي 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 332
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,355
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

امير الليالي غير متواجد حالياً

افتراضي

مرررررحبا مجنون بنت ابوها

ياخي اسمك طويل

واخاف اختصره

تحسب اني اوصفك بالجنون

ما علينا ... نشوف حل للاسم بعدين

شكرا للتعقيب

وانتظر مشاركه منك

.......................
تحياتي ،،،،،


{ أميـــر الليــالي }
لا تمشي امامي فلن اتبعك .. ولا تمشي خلفي فلن ادلك

 

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 07 / 2001, 21 : 11 PM   #6
روووعه 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 346
+ تاريخ التسجيل » 24 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,034
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

روووعه غير متواجد حالياً

افتراضي


مررررحبا ....انا وصلت

اختلاط كان صاررررت انقلاب مو اختلاط :D

الحمد لله انه مافى اختلاط ولا كان كل يوم البنات ناطه عند الكوفير ..

والشباب نايم على رصيف الجامعه ..

ونشوف الجد والاجتهاد الى ماحصل طول السنه واخرهااااااااا رسوب مع درجه امتياز :D


تحياتي ...

زهـــــــ الجنه ــــــ روووعه ـــــــرة



نحن لسنا عاجزون لأننا خائفون بل لأننا أقوياء للغاية

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 07 / 2001, 28 : 12 AM   #7
معاني 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 109
+ تاريخ التسجيل » 21 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,328
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

معاني غير متواجد حالياً

افتراضي

هههههههههههههههههه
والله شي يضحك ..
بس حركات والله بدل ما الواحد يتعب في المشاوير يلاقي كم واحد احتياط يوصله
واقول لماما دا زميلي في الجامعه
وتقولي عقبال ما افرح بيكي و هي تعمل كدهنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا اقولها لا يا ماما عمرو جاي بكره
تقولي طيب يا بنتي اما اشوفنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ويوصلني عمرو نزاكر الكيميا وماما تعملي كدهنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومن كتر ما انا مبسوطه ما اقدرش امسك نفسي :D :D :D :D

يا سلااااااااااااااااام
اما جامعه

طيبها قسوة جفاها..ضحكها هيبة بكاها..
تملأك بالأسئله!!!
روحها..حدة ذكاها ...تملأك بالأسئله!!!
مـــــــــــــــــــــــــذهله

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 07 / 2001, 31 : 01 AM   #8
امير الليالي 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 332
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,355
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

امير الليالي غير متواجد حالياً

افتراضي

مساء الخير معــــــاني

اشوفك استأنستي ومبسوطه

لكن مين عمرو هذا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لنل ما افتكر في الجامعة يقبلوا

احد بهذا الاسم

خير بكره شمس تطلع وخبر يبان

وياهلااااااااا بيك




.......................
تحياتي ،،،،،


{ أميـــر الليــالي }
لا تمشي امامي فلن اتبعك .. ولا تمشي خلفي فلن ادلك

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 07 / 2001, 20 : 06 PM   #9
معاني 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 109
+ تاريخ التسجيل » 21 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,328
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

معاني غير متواجد حالياً

افتراضي

عمورو دا زميل عاطف اللي يقعد جنب مصطفى:D

طيبها قسوة جفاها..ضحكها هيبة بكاها..
تملأك بالأسئله!!!
روحها..حدة ذكاها ...تملأك بالأسئله!!!
مـــــــــــــــــــــــــذهله

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 07 / 2001, 43 : 09 PM   #10
امير الليالي 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 332
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,355
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

امير الليالي غير متواجد حالياً

افتراضي

مرررررحبا معانـــــــــــــــــ

طيب

دام انهم كلهم

جالسين جنب بعض

صارو على قول المثل

اتجمع المتعوس على خائب الرجا ( عاطق ومصطفى )


{ أميـــر الليــالي }
لا تمشي امامي فلن اتبعك .. ولا تمشي خلفي فلن ادلك

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تطبيق تحليل المخدرات على طلاب ومنسوبي جامعة الملك سعود ... wafei  تطوير الذات 6 06 / 11 / 2008 51 : 01 PM
طلاب المــــــــدارس في رمضان ؟؟؟ مخاوي القمري  تطوير الذات 5 16 / 10 / 2004 51 : 07 PM
ملتقى طلاب الطب نواف الحربي  العيَآدَةْ الطِبْيَة 4 04 / 04 / 2004 10 : 02 AM
طلاب آخر الفصل .. هل صادفتهم ؟ ساحة كـرم  || اوْرآق مُلَوَنة .. 14 06 / 01 / 2003 39 : 07 PM
مدارس مختلطه في السعودية ][^ روح ^][  ||ترفيه وَمسآبقآت 4 23 / 02 / 2002 02 : 08 PM


الساعة الآن 25 : 05 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]