منتديات الوئام

منتديات الوئام (http://www.alweam.net/vb/index.php)
-    بوحْ الشعِر والنثر .. (http://www.alweam.net/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   عفت الغزل ... واللي يحب دجال ...!! (http://www.alweam.net/vb/showthread.php?t=31380)

الحسـام 30 / 12 / 2002 28 : 01 AM

عفت الغزل ... واللي يحب دجال ...!!
 
[poet font="Simplified Arabic,4,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/8.gif" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
اجل عفت الغزل واللي يحب ابها الزمن دجال = قضت كل المعاني ما حصل تقضي مآسينا
أنا مثلك ومثل اللي سمعنا من ظهور ابطال = على خد السوالف لا نوت تسهر ليالينا
رمينا الزيت وسط النار وزاد الجيلنا أجيال = توارثنا الجروح اسنين ولا جا من يداوينا
غزينا يضحك البارود مسترخي على الحمال = يبي يشبع من اسراب الطيور اللي تغذينا
حسافه ما دريت ان العرب مآساتهم موال = صدحبه صاحب المغنى وصدقنا أغانينا
حسافه ما قريت الوصف باللي سجل الأقوال = وصلنا للهدف مرات لكن سجلوا فينا
خسرنا القدس والجولان وكوسوفا تعيش اهوال = ولا ندري وش اللي جاي يا ستير تحمينا
تمددنا على ظهور الأرائك والبطون اثقال = تريحنا وشعوب الارض تشقى لاجل ترضينا
ملابسنا أوانينا منازلنا غدت أشكال = وحتى الاسم ما نتعب معاهم بعض اسامينا
عروبة قرن عشناها بلا عزه ولا أفعال = وضاعت في دروب التيه والغربه خطاوينا

قصيده أعجبتني إن شاء الله تعجبكم
لا أعرف قائلها ..
الحسام
[/poet]

wafei 30 / 12 / 2002 35 : 01 AM

.............

....

اعجبتنـــــــــــــــي لين اعجتنــــــــــــــي
لكن عـــــــــــــــــــــورتني كلمة دجااال
من هالرجال
الشاعر الله يهديه ويوفقك يالحسام
كلك على بعضك حلو
والشاعر هذا شاعر بس والله حرام عليه
ووالله ان ذوقك رفيع رفيع يارفيع المقام


وكلك ذوق ...

الحسـام 30 / 12 / 2002 52 : 01 AM

[c]
http://ameralshoog.jeeran.com/lov_ul...ى%20الخطوط.gif
http://www.gifs.net/animate/vine.gif
[/c]
[c]
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا فيك اخوي الوافي
اول شيء اشكرك على التشريف الرائع
وثاني شيء .. اهم شيء إن اللي قال القصيده مو الحسام
وثالث شيء .. يا كثر الدجالين .. تعورت من الكلمه وإلا ما تعورت
أنا صراحه ... اكثر شيء عجبني كلمة (( دجال ))
ابعد عنا الله الدجل والدجالين ..
الحب موجود .. واللي فيهم الخير موجودين .
لكن أكثر ما نسمع ونرى ... زبد ... وما عليك من الزبد يالوافي
خل بالك من الزبده .. واترك الزبد ..
لكن عاد في النهايه ..
الله يحفظك اخوي الوافي من كل شر
واشكرك على ذوقك اللي وافق ذوقي
وعندما تتوافق الأذواق .. تكون المشاركه
قد اتسمت بالذوق .. وعندما تتسم بالذوق
كمل يالوافي ..
تعبت .. اقوم بوجه الأيام واطيح ..

تقديري واحترامي
اخوك الحسام
[/c]

[c]
http://www.gifs.net/animate/vine.gif
http://ameralshoog.jeeran.com/lov_ul...ى%20الخطوط.gif
[/c]

wafei 30 / 12 / 2002 57 : 01 AM

.............

....

والله غصب يزعلني
يااخي اليوم مبنشر امام الله وخلقه وشوف رد ساحة كرم علي
والمغرب والله ان السيف متصل بي وانا بالمستشفى
من تعب البشنررررر والشررر المنحدر من الهامة للقامة
ثم هذيك الحقنــــــــــــــــــــــــــة اللي خلتني اتلوى واتلوى واتلوى
واخر شيء يجي هذا يقول دجل !!
ربك يبليه وبس وخله يعرف الدجل زين

سلام ..

رعبوبـه 30 / 12 / 2002 34 : 05 AM

عندما يكون للشعر رجاله فأنا أؤكد لكم بأن الحسام من الرجال الذي يفتخر الشعر بهم

الحسام اخي الفاضل

حتى هذه اللحظه اراك متألقا كعادتك

اختيار متميز جدا كلمات بالصميم حقااااا


بارك الله فيك ايها الراااقي


اخت الجميع رعبوووبه

الحسـام 30 / 12 / 2002 33 : 08 AM

[c]
http://ameralshoog.jeeran.com/lov_ul...ى%20الخطوط.gif
http://www.gifs.net/animate/vine.gif
[/c]
[c]
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا فيك اخوي الوافي مرة أخرى
سلامتك والله سلامتك ما تشوف شر
اجل جاء الحسام وخرب الشغله كلها بكلمة دجال
لا لا اعتذر عن هذه الكلمه .. اللي ما كانت على البال
لكن عاد القصيده اعجبتني ..وإذا اعجبتني القصيده
تكون عندي مشكله إني ما افكر في عواقبها
عديها يالوافي .. والمره الثاني راح تتغير هذه الكلمه
لكن عاد الله يستر وش راح تكون الكلمه الثانيه

تقديري واحترامي
اخوك الحسام
[/c]

[c]
http://www.gifs.net/animate/vine.gif
http://ameralshoog.jeeran.com/lov_ul...ى%20الخطوط.gif
[/c]

الحسـام 30 / 12 / 2002 40 : 08 AM

[c]
http://ameralshoog.jeeran.com/lov_ul...ى%20الخطوط.gif
http://www.gifs.net/animate/vine.gif
[/c]
[c]
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف هلا فيك اخت ملاك
اشكر لك حضورك وتشريفك متصفحي
والمعذره إذا كانت هذه الكلمه التي اغضبت
كبير الشعراء .. وأغضبتكِ
اعتقد ما فيه احد راح ينكر أن اكثر من
يتكلم بالحب غير صادق .. فأكثر الناس
لا يعرف كلمة الحب .. إلا بين الأسطر
فهو يتكلم بالحب ويكتب عن الحب
لكن في تعامله مع الناس غير شكل
والمثل يقول .. كل إناء بما فيه ينضح .
والشاعر ما يجمل الناس هنا .. لكن
يقول بمعنى أن من يحب في هذا الزمن دجال
والدجال ليس بمعنى المشعوذين والدجالين المحتالين
اعتقد أنها هنا بمعنى كذاب ..
ويا رب ما احد يزعل على الحسام ..
والله عندي قصيده لكن ما دام كذا راح احتفظ فيها
اكيد راح اجيب فيها اهل الوئام كلهم ..
واللي ما يشتري يتفرج .. وصدقوني ما اصبر
والله يستر .. الله يستر .. الله يستر

تقديري واحترامي اختي ملاك
الحسام
[/c]

[c]
http://www.gifs.net/animate/vine.gif
http://ameralshoog.jeeran.com/lov_ul...ى%20الخطوط.gif
[/c]

الحسـام 30 / 12 / 2002 09 : 07 PM

[c]
http://ameralshoog.jeeran.com/lov_ul...ى%20الخطوط.gif
http://www.gifs.net/animate/vine.gif
[/c]
[c]
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا فيك اخت رعبوبه
الف الف الف شكر على اطراءك
فقد لا اجد كلاماً يتقرب من كلماتك الراقيه
سوى أنني اقل بكثير مما تقولي
تقديري واحترامي ..
لكن .....
الوافي زعل علينا على شان (( دجال ))
لكن راح اعدل في القصيده
أعتقد لو أبدلت حرف (( الدال )) بحرف (( الراء ))
كان اكتمل المعنى ...
لكن الشاعر الله يهديه .. يقول هذا تعدي على الحروف
وكتبتها كما وجدتها ...
لكن الوافي ... فاهمني زين ..
تقديري واحترامي للجميع
الحسام
[/c]

[c]
http://www.gifs.net/animate/vine.gif
http://ameralshoog.jeeran.com/lov_ul...ى%20الخطوط.gif
[/c]


الساعة الآن 46 : 02 PM بتوقيت السعودية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas

[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]