منتديات الوئام

منتديات الوئام (http://www.alweam.net/vb/index.php)
-   قناة الوئام الإعلآمي (http://www.alweam.net/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة ! (http://www.alweam.net/vb/showthread.php?t=87051)

ملكة الاحساس 01 / 05 / 2012 27 : 01 AM

بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !
 
تقدّم رجل بريطاني لخطبة امرأة طعنته بسكين بظهره،
وذلك في قاعة المحكمة التي أصدرت بحقها حكماً بالسجن لمدة ثلاث سنوات.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية إن تيفاني بيلي "32 عاماً"، قامت بطعن غريغوري تود "48 عاماً"،
بسكين مطبخ في شقتها في مدينة هيسي في مقاطعة يوركشاير الغربية.

وأشارت إلى أن تيفاني اعترفت في جلسة سابقة أمام محكمة التاج في مدينة هال،
بجرم إلحاق ضرر بدني جسيم بنيّة التسبب بأذى.

وأضافت أن غريغوري، الذي يعمل رئيس طهاة، أحضر خاتم خطبة إلى محكمة التاج بأمل أن تخلي سبيل تيفاني،
وأعلن لاحقاً أنه قبل الحكم الذي أصدرته المحكمة بإرسال تيفاني إلى السجن.

ونسبت إلى غريغوري قوله إن "قاضي المحكمة لم يسمح له برؤية تيفاني في غرفة الإحتجاز ليعرض عليها خاتم الخطبة،
وسينتظر ليزورها في السجن ليقدم لها الخاتم ويتقدم لخطبتها".


:biggrin:
الله لايبلانا

حووور 02 / 05 / 2012 58 : 01 PM

رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !
 
هههههههههههههههههههههههه


هذا الحب ولا بلاش..

ذبحته ولا تاب ..

اصلا اهي كانت تتأكد من حبه لها بس .. يعني مو جريمة .. :earmuffs:


مك مك متاكده انه م من اصدقائج .. ؟؟

wafei 02 / 05 / 2012 06 : 02 PM

رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !
 
..............

...

اكيد اعجبته بشجاعتها
ودام انها شجاعه تستاهل من يخطبها

مو حريم اليوم اللي قليل منهم من تقدر تدافع عن نفسها

:cheesy:

...

رحـــــــــيل 02 / 05 / 2012 57 : 05 PM

رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !
 
كفوووو يا تيفاني

عندي خبرهم << ارحمينا
قالت له ترى اذا ماخطبتني بأزيدك
مسكين مابيده شئ


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei (المشاركة 931640)
..............

...

اكيد اعجبته بشجاعتها
ودام انها شجاعه تستاهل من يخطبها

مو حريم اليوم اللي قليل منهم من تقدر تدافع عن نفسها

:cheesy:

...


أجل استعدوا بنشن هجمه عليكم
يمكن ننخبط قصدي شسمه ننخطب

:laugh2: << دعابه دعابه

مياسم 02 / 05 / 2012 46 : 07 PM

رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !
 
:nice:صدق المثل الي يقول ومن الحب ماقتل مثل ماقلتي الله لايبلاانا شكراً ملكه ...:nice:

عبدالله 12 02 / 05 / 2012 00 : 09 PM

رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !
 
ما أظنك صاحي يا قريقوري

الحين بغت تذبحك وأنت على الشاطئ،
أجل وش تبي تسوي فيك إذا دخلت السجن . . أقصد القفص

أنا لو هاوشتني بس، يعني كلام بدون سكين . . كان أترك لها البلد بكبره >> منتهى الشجاعة

مشكورة اختي غزالة على هذا الخبر اللي يُظهر "عدوان" بعض الناس اللي ينقال عنهم أنهم "الجنس اللطيف" على الرجال الأبرياء الحليلين.

شموع الغربية 02 / 05 / 2012 21 : 11 PM

رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !
 
ههههههههه
طعنه وماتاب
يعني مجنوووون ثاني
ملوووكه سلمت يالغاليه ..

حووور 03 / 05 / 2012 37 : 12 AM

رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 12 (المشاركة 931664)

مشكورة اختي غزالة على هذا الخبر اللي يُظهر "عدوان" بعض الناس اللي ينقال عنهم أنهم "الجنس اللطيف" على الرجال الأبرياء الحليلين.




ويييييييييييييييييييي ..



مك مك .. صرتي غزاله .. :brood:



::


وييييييييييي


ههههههههههههههههههههههههههه


لا هالمره قويه يا عبدالله .. عاد حليلين ههههههههههه..

تكفى لا تدااافع .. ترى الدفاع بآآطل ..

يقآآل ان مك مك قصت عليك بنوع حشيش مغشوش .. هههههههههههههههههههههههههههه .. جزاتكم .. قلت لكم تعالو انا ابيع لكم ..


ما رضيتو ..

اكلوها الحين.. إذا من اولها مك مك صارت غزاله ... اجل الرجال الحليلين عرفنا معناها ... :guitarist





ههههههههههههههههههههه انت قلت مو انا ..
انا بس اوضح الصووره

حووور 03 / 05 / 2012 42 : 12 AM

رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei (المشاركة 931640)


مو حريم اليوم اللي قليل منهم من تقدر تدافع عن نفسها

:cheesy:

...




لا يا رحيل ما اضن ينفع معاهم .. هههههههه

(( شوفي الستخدم أعلاه ششنو كاتب )) >> هاذي ثاني ضحيه من ضحايا حشيش ملووكه ..

اجل دفاع عن النفس هاه ..



وخرو

وخرووووو


شكلي بتبرى منكم .. بصادق جون سينا .. جوود يعلمني لكمتين مني .. ضربتين مناك ..

طعنتين بالبطن .. وشق ظهر ..

وقطع رووس ..و بتر أيادي ..


يعني تسذا ..

هاه من يخاوي ؟؟؟

عبدالله 12 03 / 05 / 2012 56 : 07 AM

رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !
 
على رأسي ملوكه وغزاله والجميع

اعتذر لك اختي ملكة الاحساس على هذا الخطأ منّي،
واعتذر لك أختي غزالة برضه،

أمّا أختنا حور فموعدنا معك إن شاء الله عند موظف الاستقبال في فندق التقوى،

دمتم بحفظ الله.


الساعة الآن 46 : 07 AM بتوقيت السعودية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas

[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]