منتديات الوئام

منتديات الوئام (http://www.alweam.net/vb/index.php)
-    العيَآدَةْ الطِبْيَة (http://www.alweam.net/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   الاسبرين له اضرار ...؟ (http://www.alweam.net/vb/showthread.php?t=4886)

فرح 05 / 07 / 2001 59 : 06 AM

الاسبرين له اضرار ...؟
 


ثبت علميا ان الاسبرين له اضرار كثيره وله تاثيرات جانبيه قويه تتدخل باليه الوظيفه

المرقيه للدم وقد يزيد من حدة النزف عند المرضى الذين يشكون من اضطرابات في التخثر

وله ايضا تاثيرات على المعده وان مخاطر النزف المعوي المعدي تتعاظم عند المرضى الذين

يتناولونه بشكل يومي

واكثر من ذلك فالاسبرين له تاثير على تجمعات الصفيحات الدمويه اذا تعطلها لمدة عشر ة ايام

تقريبا مما يسبب انسداد الوعاء الناجم عن تجمع الصفيحات الدمويه والتصاقها بجداد الوعاء

وقد تسبب رواسب في الكلى او للفشل الكلوي في بعض الحالات





تحياتي

فرح

wafei 05 / 07 / 2001 04 : 11 AM

..........

.....


مراااحب دكتورة فرح

موضوع جميل

ومعلومة جيدة


تسلمي


اشكرك فرح

فرح 06 / 07 / 2001 37 : 01 AM




الوافي :eek:

يا اهلا فيك والله

الشكر لك

والله يعطيك العافيه


تحياتي


الساعة الآن 36 : 04 PM بتوقيت السعودية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas

[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]