منتديات الوئام

منتديات الوئام (http://www.alweam.net/vb/index.php)
-    ||ترفيه وَمسآبقآت (http://www.alweam.net/vb/forumdisplay.php?f=27)
-   -   شــــات الوئـــــــــــام (http://www.alweam.net/vb/showthread.php?t=71789)

الطرقي 23 / 01 / 2011 22 : 10 AM

رد: شــــات الوئـــــــــــام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الجابري (المشاركة 900645)
ذا الوليد اللي بالدائره الحمراء جاب لنا ذا الابراج الحلوه.اجل نعلم شبابنا اللي يذاكرون تحت الكباري:grin:


هههههههههههههههههه


الله يرج ابليسك حلووه كباري:furious3:

لايكون انت منهم؟؟

الطرقي 23 / 01 / 2011 25 : 10 AM

رد: شــــات الوئـــــــــــام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei (المشاركة 900646)
http://www.yabdoo.com/users/476/gall...45_p178589.gif

والله ودي اطبق هالحركة يالطرقي واذاكر . . واذاكر . . واذاكر. . . لكن ياترى وش نهايتها !

:(


للاسف يااوافي ما ظنت انك تبي تطبق هالحركه!!

خلنا نكون صريحين انت عمرك وصل 70 ولو سويتها تبي تجي متنكس على راسك:grin2:

BLAZE 23 / 01 / 2011 09 : 04 PM

رد: شــــات الوئـــــــــــام
 
خلاااااااااااااااص الحمدلله

انتهيت من الترم الاكثر ألما على مر السنين :(

أحداث دراماتيكية صارت فيه

بس الحمدلله خلصت وارتحت

اللهم لك الحمد يارب

وعقبال النتايج الحلوة ^ ^

wafei 23 / 01 / 2011 09 : 06 PM

رد: شــــات الوئـــــــــــام
 
/

الف الف مبروك بلازي . . وعقبال النتائج الحلوة


:(


/

BLAZE 23 / 01 / 2011 59 : 07 PM

رد: شــــات الوئـــــــــــام
 
الله يبارك في عمرك وافي :(

تالين 24 / 01 / 2011 26 : 12 AM

رد: شــــات الوئـــــــــــام
 
.
.

قهر يوم لبست شتوي من قلب وتدفيت الليله طلعت حر



wafei 24 / 01 / 2011 29 : 12 AM

رد: شــــات الوئـــــــــــام
 
اقتباس:

قهر يوم لبست شتوي من قلب وتدفيت الليله طلعت حر
لامشكلة

المثل يقول " تدفأ في ليلك الحار لليلك البارد "

:(



غريبة الرياض حر بمثل هالأيام

!!

/

تالين 24 / 01 / 2011 32 : 12 AM

رد: شــــات الوئـــــــــــام
 
.
.

اتوقع من اليوم بيصير دفا ^^

احسن الايام اللي راحت ذبحنا البرد



تالين 24 / 01 / 2011 37 : 02 AM

رد: شــــات الوئـــــــــــام
 
.
.

انا الليدي لين :(

تالين 24 / 01 / 2011 08 : 03 AM

رد: شــــات الوئـــــــــــام
 
تصبحوووون على ورد وخير وعافيه وسعاده


مع السلااااامه :(


الساعة الآن 03 : 09 AM بتوقيت السعودية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas

[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]