منتديات الوئام

منتديات الوئام (http://www.alweam.net/vb/index.php)
-    || اوْرآق مُلَوَنة .. (http://www.alweam.net/vb/forumdisplay.php?f=1)
-   -   :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ .. (http://www.alweam.net/vb/showthread.php?t=72388)

:: me :: 27 / 07 / 2009 41 : 05 PM

:: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..
 

بسم الله الرحمن الرحيم
في قديم الزمان..
حيث لم يكن على الأرض بشر بعد
كانت الرذائل والفضائل تطوف العالم معا
وتشعر بالملل الشديد ذات يوم..
وكحل لمشكلة الملل المستعصية
اقترح "الإبداع" لعبة
وأسماها الاستغماية .. أو الطميمة
أحب الجميع الفكرة
وصرخ "الجنون":
أريد أن أبدأ.. أريد أن أبدأ
أنا من سيغمض عينيه
ويبدأ العدّ..
وأنتم عليكم مباشرة الاختفاء
ثم أنه اتكأ بمرفقيه على شجرة وبدأ
واحد... اثنين.... ثلاثة
وبدأت الفضائل والرذائل بالاختباء
وجدت "الرقة" مكانا لنفسها فوق القمر
وأخفت "الخيانة" نفسها في كومة زبالة
دلف "الولع" بين الغيوم
ومضى "الشوق" إلى باطن الأرض
"الكذب" قال بصوت عال:
سأخفي نفسي تحت الحجارة
ثم توجه لقعر البحيرة
واستمر "الجنون":
تسعة وسبعون... ثمانون.... واحد وثمانون
خلال ذلك أتمت كل الفضائل والرذائل تخفيها
ما عدا "الحب"
كعادته.. لم يكن صاحب قرار...
وبالتالي لم يقرر أين يختفي
وهذا غير مفاجئ لأحد...
فنحن نعلم كم هو صعب إخفاء الحب
تابع "الجنون": خمسة وتسعون....... سبعة وتسعون
وعندما وصل "الجنون" في تعداده إلى: مائة
قفز "الحب" وسط أجمة من الورد.. واختفى بداخلها
فتح "الجنون" عينيه.. وبدأ البحث صائحا":
أنا آت إليكم.... أنا آت إليكم
كان "الكسل" أول من أنكشف...لأنه لم يبذل أي جهد في إخفاء نفسه..
ثم ظهرت "الرقّة" المختفية في القمر..
وبعدها.. خرج "الكذب" من قاع البحيرة مقطوع النفس..
وأشار على "الشوق" أن يرجع من باطن الأرض..
وجدهم "الجنون" جميعا".. واحدا بعد الآخر
ماعدا "الحب"..
كاد يصاب بالإحباط واليأس.. في بحثه عن "الحب"... حين اقترب منه "الحسد"
وهمس في أذنه:
"الحب" مختف في شجرة الورد
التقط "الجنون" شوكة خشبية أشبه بالرمح.. وبدأ في طعن شجيرة الورد بشكل
طائش
ولم يتوقف إلا عندما سمع صوت بكاء يمزق القلوب
ظهر "الحب".. وهو يحجب عينيه بيديه.. والدم يقطر من بين أصابعه
صاح "الجنون" نادما": يا الهي ماذا فعلت؟
ماذا أفعل كي أصلح غلطتي بعد أن أفقدتك البصر ؟
أجابه "الحب": لن تستطيع إعادة النظر لي... لكن لازال هناك ما تستطيع
فعله لأجلي كن دليلي
وهذا ما حصل من يومها يمضي "الحب الأعمى"... يقوده "الجنون"



مما رآآآق

القناص 27 / 07 / 2009 10 : 08 PM

رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..
 
مي

كم انتي رائعه في خواطرك

معك حق في ماكتبتي وابدعتي

يشرفني ردي عليك ومروري من هنا

تحياتي

الدلع شرقاوي 27 / 07 / 2009 04 : 11 PM

رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..
 
واخيرا عرفت معنى المثل

اللي يقول ..

الحب عمى وقاايده مجنون

يسلم لنا ذووقك يامي من جد سطووور ولا اروع يالغلا

يسعدها الباري

فلورندا 28 / 07 / 2009 48 : 02 AM

رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..
 
ياي
ياســــــــــــــــــلام عليك يامي عن جد إنتي بونيه مزبوطه بونيه كويسه بونيه منتازه
ذوقك رائع لالالامجنون
من وين لك كل هالذوق
مواضيعك غير إلاكلس على بعضس غير
إيه الحين عرفت معنى المثل إلي يقول
ذوووق وتقوده مي
يابطه تشكررات كثيررات
وتسلم يمينك

عازف الإيقاع 28 / 07 / 2009 07 : 03 AM

رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..
 
رائع ماكتبتي

كلك ذوق

يسعدك ربي

:: me :: 28 / 07 / 2009 02 : 08 PM

رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طال هجرك (المشاركة 802803)
مي

كم انتي رائعه في خواطرك

معك حق في ماكتبتي وابدعتي

يشرفني ردي عليك ومروري من هنا

تحياتي


وجودك أروع خيو

ولكنها ليست من خواطري
راقت لي ونقلتها لكم :grin2:

:: me :: 28 / 07 / 2009 04 : 08 PM

رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلع شرقاوي (المشاركة 802813)
واخيرا عرفت معنى المثل

اللي يقول ..

الحب عمى وقاايده مجنون

يسلم لنا ذووقك يامي من جد سطووور ولا اروع يالغلا

يسعدها الباري

والله حتى انا يادلع
ماعرفته الا بعد ماقريتها

وذووقك ياعسل
وانتي الاروع واللهي :grin2:

:: me :: 28 / 07 / 2009 06 : 08 PM

رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورندا (المشاركة 802851)
ياي
ياســــــــــــــــــلام عليك يامي عن جد إنتي بونيه مزبوطه بونيه كويسه بونيه منتازه
ذوقك رائع لالالامجنون
من وين لك كل هالذوق
مواضيعك غير إلاكلس على بعضس غير
إيه الحين عرفت معنى المثل إلي يقول
ذوووق وتقوده مي
يابطه تشكررات كثيررات
وتسلم يمينك

يالبى كلك يافلورندا
تسلميلي اوي يابطه البطات :grin2:

احرجتيني يابت
تسلمي واللهي
والذذؤؤق ذؤؤؤقك انتي

دمتي ..

:: me :: 28 / 07 / 2009 07 : 08 PM

رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الإيقاع (المشاركة 802857)
رائع ماكتبتي
كلك ذوق
يسعدك ربي

واللهي نقلته نقلته ياعزوووف
ولم اكتبه
بس كلك ذووووق

الليث الابيض && 29 / 07 / 2009 37 : 12 AM

رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..
 
ذكرتني كلماتك بـ المقولة



[motr1]من جن بـ الحب فهو عاقل ومن جن بغيره فهومجنون[/motr1]
كل الشكر أختي

تحياتي


الساعة الآن 29 : 02 AM بتوقيت السعودية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas

[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]