عرض مشاركة واحدة
قديم 08 / 06 / 2001, 09 : 05 AM   #2
خالد 
نبض الوئام

 


+ رقم العضوية » 146
+ تاريخ التسجيل » 25 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,945
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

خالد غير متواجد حالياً

افتراضي

ادارة الهلال ترفض اعتذار اللا عبين...............:
نفت ادارة الكرة الهلالية تلقيها أي اعتذارات أو طلبات (اجازة) من بعض اللاعبين مع انطلاق تدريبات الفريق الكروي الاول يوم الاحد العاشر من ربيع الآخر المقبل، وشددت على ضرورة الحضور بالموعد المحدد للبدء في التمارين الاستعدادية، حيث سيبدأ الفريق معسكره الاعدادي بالطائف يوم السادس عشر من ربيع الآخر، وسيغيب عن بداية التدريبات اللاعبون المنضمون لمعسكر المنتخب.
سقوط اسيوي............:
لا يزال الاتحاد الآسيوي يواصل مسلسل سقوطه المرير من خلال قراراته العشوائية سواء في لجنة المسابقات او في طريقة معالجته لبعض الجوانب الفنية الخاصة بالاندية والمنتخبات.. فالايقافات التي صدرت مؤخراً تجاه لاعبي الهلال وكذلك طريقة وضع المجموعات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم واخيراً تحديد موعد مباريات الهلال والاتحاد في التصفيات الآسيوية دون اي نظرة تجاه تزامنها مع نهائيات آسيا المؤهلة لكأس العالم والتي من خلالها سوف يحرم لاعبو الاتحاد والهلال من المشاركة مع انديتهم في حالة حصول منتخبنا على المركز الثاني جاء ليؤكد النظرة (القاصرة) من جانب المسؤولين في الاتحاد الآسيوي.
فلمبان ورفاقه مازالوا في (مأمن) تام رغم ما يحاك من جانبهم تجاه الاندية والفرق العربية لان تلك سيكون تأثيرها اكثر حدة بين فرق شرق وغرب آسيا عن قريب!!

زوران يشيد بالكا بتن فهد المصيبيح.............:
أشاد المدرب الشهير زوران في حوار بثته قناة الجزيرة بمدير الكرة بفريق الهلال فهد المصيبيح وقال إنه إداري متمكن ونظامي درجة أولى ومكسب للرياضة السعودية وتشرّفت بالتعامل معه خلال تدريبي للهلال، كما أشاد مدرب الهلال السابق سافيت بالمصيبيح ووصفه بالإداري المحنك والناجح وهذه الاشادة كافية لمن شكك في قدرات هذا الرجل الذي لا يحتاج للإشادة طالما ان الجميع يرى انه رمز للخلق الرياضي من خلال مشواره الرياضي كلاعب واستاذ في الإدارة وفن التعامل عندما أصبح مديرا للكرة بفريق الهلال.
انضمه جديده في لوائح الا احتراف................:
ينتظر ان تعلن لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن احداث لوائح وانظمة جديدة للاعب المحلي والخاصة بتجديد عقده حيث تصدر لائحة جديدة تمنع انتقال اللاعب الي اي ناد آخر إلا بموافقة ناديه الاصلي اولاً والغاء بعض البنود السابقة والتي كانت تنص على منح الحرية للاعب بالانتقال مع نهاية مدة العقد.
كما سيمنح الاتحاد السعودي لكرة القدم فرصة الاعارة للاعبين من ناد لآخر ولمدة قصيرة ومحددة بالمسابقات المحلية ومن بداية الموسم الى نهاية دوري مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين كما ان نظام تسجيل اللاعبين الاجانب سيكون مفتوحاً خلال السنة مع مشاركة ثلاثة لاعبين اجانب في الاندية طوال الموسم دون خضوعها لمشاركة لاعبي المنتخب من عدمه.
وكانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي قد قامت بجولة ميدانية لعدد من الاندية وذلك للتعرف عن قرب على مشاكل اللاعبين والاندية ومدى تعاونهم مع نظام الاحتراف ونجاحه.

حل الا اتحاد الا اسيوي واعادة تشكيله...............:
ينتظر ان يتم "حل" الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وإعادة تشكيله بعناصر جديدة وذلك في أوائل شهر ابريل عام 2002م.
ويتوقع ان يدخل التشكيل الجديد أعضاء سعوديون جدد وان يشهد تغييرا جذريا في عدد من لجانه وذلك عقب "اللخبطة" الكبيرة التي تشهدها أروقة الاتحاد الآسيوي سواء في قراراته أو جوانبه الفنية والإدارية.
العداء السعودي هادي الصوعان ثا نيا في سباق ميلانو.............:
حل العداء السعودي هادي الصوعان حامل فضية اولمبياد سيدني ثانياً في سباق 400م حواجز ضمن لقاء ميلانو الايطالي الدولي في العاب القوى أمس الأول.وسجل الصوعان 91، 48ثانية، في حين سجل الفائز في السباق الفرنسي ستيفان دياغانا بطل العالم السابق 63، 48ثانية.وحل الجزائري جابر سعيد القرني، صاحب برونزية اولمبياد سيدني، ثانيا في سباق 800م مسجلا الرقم ذاته لصاحب المركز الاول الايطالي اندريا لونغو، لكن الاخير توج بطلا بعد الاحتكام الى الصورة النهائية "فوتو فينيش".
وسجل البريطاني جوناثان ادواردز حامل ذهبية اولمبياد سيدني وصاحب الرقم القياسي في الوثبة الثلاثية افضل رقم هذه السنة بتسجيله 56، 17م، علما بان الرقم السابق هذا العام كان في حوزة مواطنه فيليبس ايدوو ومقداره 33، 17في لقاء خانيا اليوناني قبل يومين.
وفي فئة السيدات، حلت المغربية امينة ايت حمو ثالثة في سباق 800م مسجلة 68،03، 2دقيقة، في حين سجلت الفائزة الكينية فايث ماكاري 75،02، 2د.
رجال
200م: الايطالي ماركو تورييري 54، 20ث
400م: الاميركي ليونارد بيرد 83، 44ث
800م: الايطالي اندريا لونغو 55،44، 1د
400م حواجز: الفرنسي سيتفان دياغانا 63، 48م
الوثبة الثلاثية: جوناثانا ادواردز 56، 17م
رمي القرص: الايطالي نيكولا فيتزوني 38، 80م

  رد مع اقتباس