عرض مشاركة واحدة
قديم 07 / 12 / 2007, 08 : 11 PM   #361
@MeShArY@ 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 31469
+ تاريخ التسجيل » 23 / 08 / 2007

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 9,065
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

@MeShArY@ غير متواجد حالياً

افتراضي اخبار الزعيم من جريدة الجزيرة ليوم الجمعه

مندوب مانشستر الإنجليزي كين:
خرجت بانطباع ممتاز من الزيارة وسنحضر بكامل نجومنا وسامي قربني من الهلال النادي الأكبر في السعودية


تغطية - أحمد العجلان - فهد السبيعي

أبدى أمين سر نادي مانشستر يونايتد السيد كين رامسدين رضاه التام عن زيارته للسعودية والاطلاع على التجهيزات، وقال انطباعي ممتاز الفندق رائع والاستاد عالمي والناس طيبون ويرحبون بنا ونحن سعداء لذلك.

وأكد أن مانشستر سيحضر تلبية لدعوة من الأمير عبد الله بن مساعد وعبد الرحمن بن مساعد أولاً وللمشاركة في مهرجان سامي الجابر ثانياً ولعمل معسكر قصير ثالثاً.. وأكد أن هذه أول دعوة جدية للنادي في منطقة الشرق الأوسط، وشدد على أن النادي سيحضر إلى الرياض بكامل نجومه أمثال رونالدو وروني وقال ما لم تكن هناك إصابات ستكون الجماهير يوم 21 يناير على موعد مع نجوم الفريق.. وأضاف نحن سعداء للمشاركة في مهرجان سامي لأن مدربنا (فيرجسون) يعشق اللاعبين الرموز لفرقهم لأنهم أفنوا سنوات عطائهم في ناد واحد.. وقال تعرفت عن قرب عن الهلال من خلال اجتماعي بسامي أعتقد أن الهلال هو النادي الأكبر في السعودية لأن إنجازاته كبيرة.. ورفض أن يكون لمانشستر زيارة في الصيف لأن أجواء السعودية حارة.. وكشف ان مانشستر يونايتد أعلن بشكل رسمي أمس الخميس حضور الفريق للرياض، وأوضح أن المفاوضات كانت مباشرة بين مانشستر والأمير عبد الله بن مساعد وعادل البطي.. وأبدى اعتزازه الكبير بالمشاركة في مباراة في السعودية يكون طرفاها المهمان الهلال وسامي.

البطي: شكراً لهؤلاء!

من جانبه قدم مدير المهرجان الأستاذ عادل البطي شكره الكبير لرعاية الشباب على تسهيلهم المهام لمندوب مانشستر وكذلك شكر مدير ملعب استاد الملك فهد المهندس سلمان النمشان الذي استقبلهم وقدم لمندوب مانشستر هدية وعمل له حفل شاي وكذلك شكر مدير عام نادي الغولف خالد أبو نيان على استضافته لهم وكذلك الشركة العربية السعودية التي قدمت لهم سيارتين أثناء وجود مندوب مانشستر يونايتد.




أولاريو اجتمع بلاعبي الهلال أمس ويبدأ اليوم تحضيراته لمواجهة الاتفاق
الإصابة تغيب الغنام و تجهيز التايب.. والأولمبي مزق شباك الوصيل


يبدأ الروماني كوزمين أولاريو بعد مغرب اليوم (الجمعة) برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه لملاقاة الاتفاق دورياً يوم الاثنين المقبل بعد أن خصص حصة الأمس لتطبيق بعض التمارين الخفيفة في النادي الصحي، وخصوصاً لمن شاركوا يوم الأربعاء أمام الوطني سبقها اجتماع الجهاز الفني باللاعبين في مركز المعلومات لمناقشة الأداء الذي قدموه في المباراة الأخيرة. وسيغيب عن مران الليلة اللاعبون السبعة المختارون للمنتخب الوطني الأولمبي (خالد شراحيلي وعبد الله الزوري وعبد اللطيف الغنام ومشعل الموري وعبد العزيز الكلثم وأحمد الفريدي وعبد العزيز الدوسري) على أن يعودوا مساء الأحد.

وتأكد غياب الغنام عن مباراة الاتفاق بسبب إصابته أمام الوطني بالتواء في المفصل يحتاج بموجبه إلى راحة تامة بعيداً عن التمارين لمدة 3 أيام في الوقت الذي سيعود الخثران الذي غاب عن المباراة الأخيرة لإيقافه بالبطاقات الصفراء.

وخضع الليبي طارق التايب لاختبارات لياقية مكثفة على يد الوطني عبد اللطيف الحسيني بعد ان أنهى برنامجه العلاجي وباتت حظوظه كبيرة للمشاركة في المباراة المقبلة، كما شمل البرنامج اللياقي كلاً من الخثران والمفرج والتمياط.

وفي شأن آخر اطمأن الهلاليون على عدم حصول المهاجم ياسر القحطاني على البطاقة الصفراء في مباراة الوطني بعد أن كانت الشكوك تدور حول إشهار الحكم خالد الزهراني البطاقة الصفراء في وجهه لحظة إنذاره للكونغولي ليلو.. وقد تأكدوا من هذا الأمر من واقع كشف المباراة. وبذلك فإن أبرز المهددين بالإيقاف من الفريق الهلالي هو الليبي طارق التايب.

من جهة ثانية استضاف الفريق الأولمبي البارحة فريق الوصيل من العيينة في مباراة ودية ضمن استعداداته لكأس الأمير فيصل بن فهد، وقد استعان البرازيلي اوتن فيلهو مدرب الفريق بعدد من اللاعبين البدلاء من الفريق الأول أمثال العنبر والذياب والياس والبرازيلي برونو.. وقد انتهت المباراة بفوز الفريق الهلالي بنتيجة كبيرة.

 

  رد مع اقتباس