عرض مشاركة واحدة
قديم 15 / 10 / 2008, 53 : 06 PM   #22
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

مالك يتمنى المشاركة أمام الاتحاد
النجعي والمسعد وعباس ومعيزا يعودون إلى تدريبات الأهلي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أكد نجم النادي الأهلي والمنتخب السعودي مالك معاذ بأنه يتمنى أن تزول إصابته قبل مواجهة الديربي غداً في دوري المحترفين حتى يتمكن من المشاركة مع فريقه في لقاء قوي كهذا اللقاء الذي يتمنى أن يشارك فيه أي لاعب من الفريقين إلا أن الإصابة قد تمنعه من المشاركة كما أكد له طبيب الفريق.
مشيراً إلى أن مشاركته في المباراة صعبة والطبيب أوضح له حاجته للراحة طيلة الأيام العشرة القادمة.. وكان معاذ قد تواجد أمس في عيادة النادي برفقة طبيب الفريق للعلاج.. في الوقت الذي عاد كلا من اللاعبين منصور النجعي ومحمد مسعد وحمود عباس للتدريبات اللياقية بمقر النادي أمس بعد انتهاء فترة الراحة لهم استعداداً للانخراط في تدريبات الفريق عقب أن يبدو جاهزيتهم في حين تواجد أيضاً بجوار مالك معاذ اللاعب فواز المقاطي في العيادة الطبية بسبب عدم جاهزيته حتى الآن عقب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

في حين وصل عصر أمس محترف الأهلي الجزائري عادل بن معيزا لمدينة جدة وانخرط على الفور في تدريبات فريقه مع زملائه اللاعبين حتى يشارك في لقاء فريقه القادم أمام منافسه الاتحاد في الدوري.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقد وجه لاعبو الأهلي أمس رسالة مزودة بتواقيعهم لجماهير ناديهم مطالبينهم بالوقفة الصادقة الفترة القادمة معهم والحضور والمساندة ابتداء من لقاءهم الهام والمرتقب الجمعة أمام الاتحاد.. مقدمين فيها وعودهم في بذل كل جهدهم لاسعادهم وتحقيق النتائج التي ترضيهم.

 

  رد مع اقتباس