عرض مشاركة واحدة
قديم 23 / 10 / 2008, 52 : 02 PM   #6
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

الهلال * الحزم

وسط حضور جماهيري مذهل ملأ درجات ملعب الحزم منذ وقت مبكر من المساء الذي شهد منازلة الحزم بشقيقه الهلال على ملعب الحزم وجاء في مجمله للفريق الأزرق الذي بسط نفوذه على وسط الميدان بفضل تحركات نجومه ويلهامسون والفريدي بشكل خاص وتقدم ظهيري الجنب الزرري ونامي للضغط على الحزم في ملعبه وهو ما ساهم في بقاء الدعيع مرتاحاً أوقاتاً كثيرة من المباراة وبالتالي جير نتيجة اللقاء لصالح الهلال وهي منطقية قياساً بمجريات اللقاء وما صاحبه من سيطرة زرقاء مطلقة كانت كفيلة بتحقيقه نتيجة كبيرة لولا سوء الطالع الذي لا زال يلازم التهديف الهلالي في الكثير من المباريات.

ولم تكتمل الدقيقة الثالثة من انطلاقة المباراة إلا وحكم اللقاء خليل جلال يحتسب ركلة جزاء للحزم إثر إعاقة صريحة للاعب الحزم أحمد مناور تقدم لها محمد ربيز محرزاً هدف التقدم ليعيد الهلال بعده ترتيب أوراقه بغية تعديل النتيجة وسط محاولات متكررة كان يقودها المتحرك جداً ويلهامسون كان منها تسديدة له عند الدقيقة الخامسة اعتلت العارضة، كما كان هناك اختراقات في الأطراف للهلال من أجملها عرضية الزوري خطيرة دون أن تجد متابعة.

وتستمر المحاولات الهلالية المتواصلة رغبة في تسجيل التعادل إلا أن دفاع الحزم كان يقظاً لهذه المحاولات وكان يحبطها في حينها إلى أن اكتملت الدقيقة 27ومعها اعترض مسفر البيشي ظهير الجنب الهلالي محمد نامي داخل منطقة الجزاء يحتسبها خليل جلال ركلة جزاء يتقدم لها محمد الشلهوب ويسددها هدف تعادل هلالي. وبعدها تمضي الدقائق وسط سيطرة هلالية واضحة وهجمات متنوعة من الأطراف. ولم يجد دفاع الهلال ولا الدعيع من خلفه حرجاً كبيراً عطفاً على قلة الهجمات الحزماوية.

وسارت بداية الشوط الثاني كما الشوط الأول حيث ظل الهلال مستحوذاً على وسط الميدان وهو الأمر الذي مكنه من الوصول لمرمى سعيد الحربي كثيراً حيث كان الجميع ينتظر هدفاً هلالياً ثانياً عند أي لحظة وكان ياسر القحطاني في الموعد وهو يتابع كرة تعود من دفاعات الحزم يسددها قوية تمر من تحت يد حارس الحزم سعيد الحربي معانقة شباكه هدفاً هلالياً ثانياً. ويواصل الهلال تقدمه حين عرض الشلهوب كرة لم تجد المتابع وعاد ويلي ليرسم كرة رائعة اعتلى لها المرشدي وغمزها برأسه تتهادى بجوار القائم وهدف هلالي ضائع فيما عاد ويلي لممارسة هوايته في التقدم عندما اخترق العمق الحزماوي متخطياً أكثر من لاعب ولكنها تضيع وسط أقدام المدافعين. وتمر الدقائق سريعة وسط توهج هلالي واضح إلى أن أعلن حكم اللقاء نهايتها بفوز هلالي مستحق وتقدم قوي للمنافسة على اللقب.

 

  رد مع اقتباس