عرض مشاركة واحدة
قديم 28 / 10 / 2008, 10 : 07 PM   #13
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

بعد أن كشفت "الوطن" معاناة اللعبة من مشاكل داخلية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنهى تدخل الرئيس لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل، خلافات اتحاد الجودو والتايكوندو التي أشارت إليها "الوطن" الأسبوع الماضي في تقرير نشر تحت عنوان (اتحاد الجودو مهدد بالحل وأنشطته متوقفة بسبب الخلافات المستمرة بين أعضائه).
وقام أعضاء اتحاد اللعبة بعقد اجتماع نهاية الأسبوع الماضي اتفق خلاله المجتمعون على نبذ الخلافات نهائيا والعمل لمصلحة اللعبة.
وكان الاجتماع شهد مصارحة كبيرة بين الأعضاء انتهت بمصافحة ومعانقة بين الجميع خصوصا الذين كانوا على خلاف دائم، وتم تبادل الأحاديث الودية والتعهد بطي هذه الصفحة نهائيا والنظر إلى الأمام بعين التفاؤل والبحث عن تحقيق إنجازات تضاف للإنجازات السابقة التي سجلت باسم الوطن.
من جانبها اعتمدت الرئاسة العامة لرعاية الشباب البرنامج الزمني لاتحاد اللعبة وذلك حسب ما رفعه الأخير بعد جلسة الصفاء التي عقدت خلال الأسبوع الماضي.
وبدأ منتخب الجودو إقامة معسكره الإعدادي في مكة المكرمة استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الأردن خلال نوفمبر المقبل.
وكان بعض مسؤولي الاتحاد قاموا بالاتصال بـ"الوطن" لتقديم الشكر على ما قدمته من خدمة للعبة من خلال التطرق لمشكلة الاتحاد والاختلافات التي كانت سبباً في تعطل اللعبة وتوقف نشاطها، مثمنين الدور الكبير الذي قامت به من أجل الوصول للحقائق.

 

  رد مع اقتباس