عرض مشاركة واحدة
قديم 28 / 10 / 2008, 12 : 07 PM   #19
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

إصابة القحطاني تفسد احتفال "الزعيم"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ضربت إصابة مهاجم فريق الهلال الكروي الأول الدولي ياسر القحطاني بالتهاب في عصب الفخذ نتيجة للمجهود الكبير الذي بذله خلال المباريات الماضية اللحظة التاريخية للبث الأول لقناة الزعيم الفضائية التي أطلقتها الـ art، بعد توقيع العقد مع نادي الهلال بمليون ريال لمدة سنة قابلة للتجديد.
وجاء التشخيص الطبي للقحطاني عن حاجته للعلاج لمدة 3 أيام, وسيكون أمر إصابته نبأ غير سار لمدرب الفريق الروماني كوزمين أولاريو الذي يفترض أن يكون وصل مساء البارحة للعاصمة الرياض بعد تمتعه بإجازة قصيرة في بلاده رومانيا، حيث يعول كثيرا على القحطاني في خط المقدمة الهلالي.
وينتظر أن يقدم مدرب الفريق اليوم مسودة التجارب الكروية التي يرغب في مقابلتها خلال فترة التوقف الحالية, وستتفاوت قوة تلك التجارب بين فريق وآخر.
وكان مدرب الفريق أوصى بمتابعة أداء لاعب الفريق السابق أحمد الدوخي في فترة احترافه الحالية بقطر، بعد أن أبدى عنصر إداري هام استعداداته لإعادة اللاعب للهلال بعد انتقاله للاتحاد قبل 3 مواسم, وكانت الأيام الماضية شهدت مغازلة بين اللاعب وجماهير النادي بعد مباركته بفوزه على النصر.
وشهدت تدريبات الفريق تكامل حضور اللاعبين باستثناء المصابين المفرج والمبارك والصويلح وغياب السعود لوفاة جدته رحمها الله.
من جهة ثانية، بات على الجماهير الهلالية أن تودع لاعبها الليبي طارق التايب في مباريات الدور الأول من دوري المحترفين الذي مضى منه 6 جولات من أصل 11 جولة, بعد أن كشفت "الوطن" صعوبة رفع إيقافه أو تعليقه بعد قرار المحكمة الرياضية بسويسرا, بإيقافه 4 أشهر وتغريمه 600 ألف دولار بعد شكوى ناديه السابق سبورت جازنيت التركي.
وسيكون بمقدور التايب المشاركة في مباريات الدور الثاني, في سيحاول مع المحكمة الرياضية تقليل الغرامة المالية بعد أن يواصل الهلال عبر محاميه دعواه في إعادة النظر في حكم المحكمة الرياضية الصادر الشهر الماضي.
وكان الفريق الهلالي سار بصورة طبيعية في ظل غياب التايب، بعد أن استطاع لاعب الوسط الدولي الشاب أحمد الفريدي أن يثبت جدارته في فرض اسمه على القائمة الأساسية وأن يشكل أحد أهم صناع اللعب في الفريق خلال فترة وجيزة وتشكيل 15 % من قوة صناعة ألعاب الفريق في الجولات الماضية إضافة إلى مساهمته في تسجيل هدفين من مجموع الأهداف التي أحرزها الهلال بمجموع 13 هدفا.

 

  رد مع اقتباس