عرض مشاركة واحدة
قديم 09 / 11 / 2008, 11 : 08 PM   #9
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

القناص يتوج كاراتيه الهلال ببطولة المجموعة الأولى

توج عضو الاتحاد السعودي للكاراتيه عبدالله القناص فريق كاراتيه نادي الهلال ببطولة المجموعة الأولى التأهيلية لتصنيف الأندية (كاتا وقتال جماعي) للدرجة الأولى وسلم الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية لأصحاب المراكز الأولى في المجموعة.
وحل الرائد ثانياً، والتعاون ثالثاً والجبيل رابعاً، وذلك خلال منافسات البطولة التي أقيمت على صالة مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة بريدة.
وعلى صعيد متصل حصل فريق عكاظ على المركز الأول في المجموعة الثانية التي أقيمت مبارياتها في صالة مدينة الملك فهد بن عبدالعزيز الرياضية بالطائف فيما حقق الاتحاد المركز الثاني والوحدة المركز الثالث وحراء المركز الرابع.
وفي المجموعة الـ3 التي أقيمت فعالياتها على صالة مدينة الملك فيصل بن عبدالعزيز الرياضية بجازان حصل ضمك على المركز الأول وجاء التهامي ثانياً فاليرموك ثالثاً وحطين رابعاً.
وعلى ضوء النتائج النهائية لبطولات المجموعات الثلاث فقد تأهلت أندية الهلال والرائد والتعاون والجبيل وعكاظ والاتحاد والوحدة وحراء وضمك والتهامي واليرموك وحطين إلى الدوري الممتاز للأندية والذي اعتمد الاتحاد السعودي للكاراتيه إقرار تطبيقه لأول مرة هذا الموسم 1429/1430.

 

  رد مع اقتباس