عرض مشاركة واحدة
قديم 09 / 11 / 2008, 32 : 08 PM   #48
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

هيئة المحترفين تخصص دخلا أسبوعيا للأندية التي لا تملك عقود رعاية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كشف الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس هيئة دوري المحترفين أن هناك خطة عمل جديدة لدوري المحترفين بعدما تم وضع اللمسات النهائية على آلية العمل خلال المرحلة القادمة. واوضح سموه ان هناك دخلا ماليا لكل ناد لم يتحصل على عقد رعاية من الشركات الاستثمارية وبشكل أسبوعي بالإضافة لمكافأة فوز لكل ناد بلا عقد استثماري يتحقق في الدوري. وأضاف سموه : هناك خطوات تهدف لتطوير أداء الفرق بما ينعكس على تطور دوري المحترفين وظهوره بصورة جيدة في عامه الأول ونحن متفائلون في الأيام القادمة في رقي رياضتنا بالصورة التي نبحث عنها خاصة أن دوري المحترفين السعودي أصبح مطلبا لكل وسائل الإعلام من خلال تسابق قنوات رياضية خليجية من أجل الحصول على حقوق النقل التلفزيوني له وهو مؤشر جيد يدل على المتابعة للدوري في لقاءاته وأحداثه .
وأشار : وصلنا الآن لتنافس بين الشركات للرعاية الاستثمارية على مستوى الاتحادات الرياضية وهذا يثلج القلب وأصبحت عجلة التطور تسير بشكل متزن في المستقبل القريب وهناك مؤتمر صحفي خلال الأسبوع الحالي سيتم شرح كافة بنود العقود الاستثمارية للأندية التي ليس لها رعاة وهي بمثابة البشرى لهذه الأندية.
مضيفاً أن جميع اللاعبين السعوديين المحترفين والهواة الذين قدموا شكاوى على أنديتهم للمطالبة بحقوقهم المالية تم تسليمها لكافة اللاعبين وأي لاعب له حقوق مالية فعليه تقديم الشكوى والتي تأخذ مجراها وسيأخذ حقه وفق النظام المتبع في ذلك.
ودعا سموه رجال الإعمال للمساهمة في مساندة المنتخب السعودي عبر شراء تذاكر حضور مباريات المنتخب السعودي في مشاركته في تصفيات كأس العالم وقال : الاتحاد السعودي وإدارة المنتخب مرتبطة حاليا بعقود استثمارية مع شركات راعية ولا تملك حق السماح لجماهير بالحضور المجاني جاء حديث سموه عبر مداخلة تلفزيونية عبر القناة الرياضية السعودية الثالثة مساء أمس الأول في برنامج كل الرياضة .
الجدير بالذكر أن أندية الوطني وأبهاوالرائد ونجران أبرز الأندية المستفيدة من هذه العقود الجديدة.

 

  رد مع اقتباس