عرض مشاركة واحدة
قديم 10 / 11 / 2008, 45 : 08 PM   #6
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

اتحاد الكرة يلغي عقد القحطاني مع (موبايلي) والغبيني يمتنع عن التعليق ..
الباحوث: أوقفنا إعلانات اللاعب مع الشركة وما حدث شبيه بحالة الحارثي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صدر قرار إدارة الاستثمار بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بفسخ عقد اللاعب الدولي ونجم نادي الاتفاق عبدالرحمن القحطاني الإعلاني مع شركة موبايلي.
ولم يتوقف القرار على تعليق الإعلانات يشارك فيها اللاعب فقط بل أكد على ضرورة إيقاف الإعلانات بشكل نهائي.

ولإلقاء الضوء على ذلك القرار توجهت "دنيا الرياضة" إلى مدير إدارة الاستثمار بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بسؤال عن حيثيات إلغاء العقد فقال: حالة اللاعب عبدالرحمن القحطاني مشابهة وبشكل كامل لحالة اللاعب سعد الحارثي فالقحطاني وقع عقداً إعلانياً مع شركة دون الرجوع لناديه مع أن عقده الاحترافي مع فريقه لا يخوله بتوقيع عقود إعلانية منفردة إلا بموافقة خطية من إدارة ناديه.

ولأن إدارة الاتفاق اعترضت على ذلك العقد قامت لجنة الاحتراف بشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم بتبليغ إدارة الاستثمار عما توصلت إليه من نتائج، والرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بإدارة الاستثمار قامت بمخاطبة شركة موبايلي بالقرارات التي اتخذت وبذلك لم يعد مضمون الخطابات السابقة التي بلغنا بها الشركة تعليقاً للإعلانات فقط، وإنما إيقاف الإعلانات التي يدخل فيها اللاعب نهائياً.

وبسؤالنا عن الخطوة القادمة لإدارة الاستثمار فيما يخص متابعة هذا الموضوع والتأكد من إيقاف الإعلانات أفاد الباحوث بأن الشركة قد التزمت ووقعت في جميع عقودها بأنها ستلتزم بجميع التعليمات الصادرة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

من جهة ثانية امتنع مدير العلاقات والإعلام في شركة موبايلي الأستاذ حمود الغبيني عن التعليق على القرار وقال لم يصلنا أي شيء وظهر اليوم سأحاول الإطلاع على المستجدات بهذا الخصوص.

 

  رد مع اقتباس