عرض مشاركة واحدة
قديم 12 / 11 / 2008, 38 : 06 PM   #8
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

موافقة الوحدة على انتقال المر مبدئياً
الهلال بقيادة التايب (الحاضر الغائب) يجهز الأهلي للنصر


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كسب الهلال شقيقه الأهلي بهدف من دون مقابل في المواجهة الودية التي جرت بينهما مساء أمس بملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي سجل السويدي ويلهمسون من ركلة جزاء اثر تعرضه لإعاقة من مدافع الأهلي محمود معاذ في الدقيقة الخامسة، تصدي لها ويلهمسون وسجل هدف المباراة الوحيد.
وكان الهلال الأفضل في الشوط الأول فيما ابدع لاعبو الأهلي بشوط المباراة الثاني وكانوا ندا قويا للهلال الذي أبدع فيه النجم الليبي طارق التائب وتفاعل الجماهير الكبيرة مع جميع تحركات كما أبدع اللاعبون الشباب العائدون من منتخب الشباب.

وظهرت المباراة رغم وديتها بحماس وتنافس بين اللاعبين حيث أشرك مدربا الفريقين غالبية لاعبيهم للاستفادة من التجربة.

وشهدت المباراة تصرفا طريفا عندما غادر ويلهمسون الملعب بالشوط الثاني لمدة خمس دقائق دخل بها لغرف ملابس اللاعبين ثم عاد مجددا قبل أن يقوم مدرب الهلال باستبداله.

وحضر المباراة رئيسا الناديين الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعبدالعزيز العنقري وعدد من أعضاء شرف نادي الهلال يتقدمهم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الامير بندر بن محمد والأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد.

من جانبه امتدح مدرب الهلال كوزمين أداء لاعبيه وقال: "قدم اللاعبون اداءا مميزا طوال الشوط الأول وكنا الأفضل واستطاع اللاعبون الشباب بالفريق إثبات وجودهم وسيكون لهم دور كبير مع الفريق خصوصا أننا خسرنا ياسر القحطاني ولكن روح الفريق ستعوض غيابه".

ومن جهة ثانية تلقي الهلاليون الموافقة المبدئية لانتقال الظهير الأيمن الوحدة كامل المر، إلا أن إدارة الهلال فضلت لن يدخلوا بأي مفاوضات مباشرة إلا حين عودة الفريق من المشاركة مع المنتخب.

 

  رد مع اقتباس