عرض مشاركة واحدة
قديم 23 / 12 / 2008, 01 : 05 PM   #54
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

النصر يخاطب العربي الكويتي لضم السوري الخطيب اليوم والحارثي يغادر غدا للندن

تخاطب إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن نظيرتها في العربي الكويتي صباح اليوم لضم المحترف السوري في فريقها الكروي فراس الخطيب.
وتأتي مخاطبة إدارة النصر لنظيرتها في العربي، بعد أن أبدى اللاعب موافقته على تمثيل الفريق النصراوي، خلال اتصال تلقاه من رئيس لجنة الاحتراف في النصر عامر السلهام.
وفي حالة عدم موافقة إدارة العربي فإن الإدارة النصراوية ستنتظر حتى شهر يونيو المقبل الذي يصادف موعد نهاية عقد اللاعب مع ناديه تمهيدا لضمه.
يذكر أن الخطيب لمع نجمه مبكراً مع فريق الكرامة السوري، وانتقل لخوض تجربة صقل في بلجيكا استمرت فترة سبقت تحوله لخوض تجربة احترافية طويلة في الكويت.
ويعد الخطيب من أبرز المهاجمين الذين يعول عليهم المنتخب السوري ونادي العربي الكويتي.
من جهة ثانية، يغادر مهاجم فريق النصر الكروي الدولي سعد الحارثي إلى العاصمة البريطانية لندن يوم غد، لإجراء الفحص النهائي على موضع إصابته، عقب استخراج تأشيرة الدخول للأراضي البريطانية.
وكان رئيس اللجنة الرباعية لاختيار اللاعبين الأجانب والمدربين، المتحدث الرسمي باسم المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء شرف نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قد تكفل بكامل تكاليف سفر وفحص الحارثي بلندن.
وعلى صعيد آخر، يغادر الفريق النصراوي عصر اليوم إلى أبها تحضيراً لملاقاة فريقها غدا في افتتاح مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد غداً.
وكان مدرب الفريق البرازيلي المؤقت إدجار اعتمد على القائمة التي شاركت في مباراة الاتفاق الماضية لتمثيل الفريق في مباراة الغد باستثناء الزج بريان بلال بديلاً لمحمد الشهراني، فيما لم يتم حسم مشاركة الحارس البديل لكميل الوباري الذي انضم لمعسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الدمام تحضيراً لخوض منافسات دورة الخليج الـ 19.
من جهة أخرى، يعقد مجلس إدارة النادي والمجلس التنفيذي لهيئة الشرف اجتماعا مشتركا لهما بمقر النادي مساء الاثنين المقبل، وذلك لمناقشة استراتيجيات العمل المستقبلي بالنادي بما يعود بالفائدة على جميع ألعاب النادي حاضرا ومستقبلا.
ويتكون المجلس التنفيذي من الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز رئيسا والأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز نائبا للرئيس والأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود رئيس النادي والأمير فيصل بن تركي بن ناصر وعلي حمدان الأمين العام للنادي.

 

  رد مع اقتباس