عرض مشاركة واحدة
قديم 13 / 03 / 2009, 00 : 03 PM   #4
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

الرئيس والمشرف يحاضران لتصحيح أخطاء سابابتري
ياسر يقود الهلال أمام الوحدة ورادوي يجري أشعة على إصابته


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طالب رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد لاعبي الفريق الكروي خلال المحاضرة التي ألقاها عليهم قبل تدريب الأمس مسح الصورة المتواضعة التي ظهروا بها في لقائهم الأول أمام الفريق الإيراني في افتتاح مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا والظهور بمستوى مغاير في لقاء بختكور الاوزبكي الذي سيقام الثلاثاء القادم في طشقند.هذا وسيتحدث سمو الأمير عبدالرحمن اليوم الجمعة للإعلام عن لقاء الفريق السابق واستعداد الفريق للقاء الثلاثاء في طشقند وضع الفريق خلال المرحلة القادمة.

من جهة أخرى يلعب رديف الفريق اليوم مباراة ودية أمام فرق نادي نجد (بعد صلاة المغرب) وتأتي هذه المباراة لإعداد لاعبي الفريق للمباراة الدورية أمام فريق الوحدة.

إلى ذلك أكد مصدر مسؤول في النادي أن اللاعب ياسر القحطاني سيقود خط المقدمة الهلالي في لقاء الوحدة نظرا لغيابه عن المشاركة مع المنتخب بسبب حصوله على الكرت الثاني وانه لم يصل النادي ما يفيد بمنعه من المشاركة هذه المباراة. كما أكد المصدر أنه سيبت في قضية اللاعب طارق التايب يوم الاثنين القادم. إلى ذلك اكتفى لاعبو الفريق الذين لعبوا مباراة سابا باتري التواجد صالة العلاج الطبيعي وإجراء بعض التدريبات الخفيفة والكشف على بعض الإصابات التي يعاني منها بعض نجوم الفريق أمثال خالد عزيز الذي يعاني من شد وويلهامسون الذي تعرض لكدمة خفيفة والروماني رادوي الذي سيجري أشعة اليوم للاطمئنان على إصابته التي لحقت به أمام الفريق الإيراني.

هذا وسيعلن مدرب الفريق يوم غد السبت قائمة الفريق التي ستغادر في الثانية ظهر يوم الأحد إلى العاصمة الاوزبكية طشقند على متن طائرة خاصة حيث سيجري الفريق تدريبا صباحا قبل المغادرة.

من جهة أخرى التزم العديد من لاعبي الهلال الصمت وعدم الحديث عن لقاء الفريق الماضي ووضح عليهم عدم الرضاء عن المستوى الذي ظهروا به أمام سابابتري الإيراني.

 

  رد مع اقتباس