عرض مشاركة واحدة
قديم 13 / 09 / 2001, 56 : 10 AM   #1
بنت عنيزة 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 24
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,189
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

بنت عنيزة غير متواجد حالياً

ملامحك تكشف شخصيتك

إن التجاعيد ليست فقط علامة تدل على التقدم في السن بل وكذلك دلائل لملامح شخصية صاحبها . ويرى الصينيون أن وجهاً قليل التجاعيد هو نذير شؤم لأن التجاعيد هي الشاهد الحي على ما نحن فيه وما سنصبح . ضمن هذا المنظور فإن تجاعيد أسفل الوجه إي التي تبدأ من زوايا الأنف وإلى الفم تعبر عن ذواتنا وهي تختلف من شخص لآخر .

1- إذا ما شكلت التجعيدتان قوساً دائرياً ما بين الأنف وزوايا الفم بينما الأخرى تتجه من زوايا الشفاه نحو الضوء فتدل على أن صاحبتها ليست متينة صحياً ، وتشكو من آلام صغيرة عليها أن تبقى منتبهة لصحتها لتجنب الأضرار والأمراض دون مبالغة ، حيث قد تقع في المرض من شدة التخيل والتوهم .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

2- إذا ما رسمت التجاعيد أقواساً دائرية تهبط من زوايا الأنف و تستقر على صماغي الشفتين : إن النجاح هو ما يميز هذه الشخصية لاسيما في العقد الثالث من عمرها وهي الفترة التي تمنحها أفضل الفرص للسعادة الحقيقية . ولكن يخشى من تدهور الأوضاع بعد سن الأربعين، حيث يفضل لها أن تتزوج كي تبعد عن المشاكل وعلى العموم هي إنسانة مقاومة تتفاعل مع الشدائد ، ولكن تبقى إيجابية دائماً .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

3- تجاعيد عريضة تنطلق من زوايا الأنف حتى صماغي الشفتين : إن صاحبة هذه النوعية من التجاعيد إنسانة مرحة . ومن يشاركها المكان لا يشعر بالضجر . فهي ميالة للضحك وتعرف كيف تملاً حياتها بالفرحة . قد يبدو وجهها ذا طبيعة قاسية أو كئيبة ولكنها خلف هذا المظهر تخبئ حباً كبيراً للحياة تستغله بكل قواها . كما أن رسم تجاعيدها يدل على طول العمر .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منقول

انا الحمدلله توي مابعد اطلع من البيضه
مافيني ولاجعوده :D :D :D

مهما يطل ليل الأسى فلسوف يقهره الضياء...
ولكل ضيق مخرجا..ولكل معضلة دواء..
ستعود أمتنا لمصحفها الذي يشكوالجفاء..
وترى قوافل امتي تمضي على درب العطاء..
ابذل يديك لأجلها واجار لقومك بالدعاء..
واشحذ جهودك مخلصا..والله يحكم مايشاء..
وإذا انقضت آجالنا..سيطيب في غدا اللقاء..

اسال الله العلي العظيم أن يعجل بنصر الإسلام والمسلمين..وان يجمعنا جميعا في جنات النعيم



 

  رد مع اقتباس