عرض مشاركة واحدة
قديم 19 / 06 / 2009, 06 : 03 PM   #35
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية ليوم الجمعة 26/6/1430هـ

تقرر مالي يؤخر تسلم كعكي للوحدة رسميا

عاطف الأحمدي من مكة المكرمة

واصلت لجنة تدقيق الحسابات والتسليم والستلم المكلفة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب إعداد تقرير مالي عن عمل إدارة نادي الوحدة السابقة وتسليم الإدارة الحالية برئاسة عبد المعطي كعكي مهمتها رسميا.
ويرأس اللجنة عبد الرحمن السنان وبعضوية سعد الدوسري وبحضور سعد اللحياني مندوب مكتب رعاية الشباب في مكة المكرمة.
من جهة أخرى, نجح حسين الزبيدي مدير فريق شباب النادي, في الظفر بتوقيع المصري خالد جاد الله ليقود الجهاز الفني لفئة الشباب للموسم المقبل خلفا لابن جلدته بشير عبد الصمد الذي وقع مع نادي الاتحاد كمدرب لفريق الناشئين.
ويعد جاد الله من الكفاءات التدريبية المميزة لما يحمله من سجل تدريبي حافل كلاعب ومدرب حيث لعب لفريق الأهلي ومنتخب مصر حقق فيها 15 بطولة سواء على المستوي المحلي أو الإفريقي كما حصد العديد من البطولات مع الفرق التي دربها وآخرها بطولة الدوري السعودي الممتاز لفئة الناشئين مع الاتفاق 2002/2003 فيما قاد منتخب مصر للناشئين في كأس العالم للناشئين 2001/2002 والمنتخب المصري الأولمبي في تصفيات أولمبياد سيدني وكانت آخر محطة تدربية له مع الفريق الأول لسكة الحديد المصري.
على صعيد آخر, أنهي زياد الخزامي عضو مجلس إدارة الوحدة والمشرف العام على كرة السلة جميع الأمور المالية مع مدربين الفريق الأول والشباب والناشئين, وذلك في طور التطوير المنتهج من قبل المشرف للنهوض باللعبة والوصول بها لمنصات التتويج حيث أكد أنهم يدرسون عددا من الملفات لبعض المدربين الذين يحملون سجلا تدريبا حافلا في مجال اللعبة وسيتم البت فيها خلال الفترة القريبة المقبلة.
وعلى الصعيد نفسه, أنهي مازن فقيه عضو مجلس الإدارة والمشرف على لعبة الكرة الطائرة جميع المخالصات المالية مع مدربي الفريق الأول والشباب والناشئين وذلك لإحلال مدربين بدلا منهم يكونون على قدر عال من الكفاءة كما تكفل فقيه أيضا بعلاج هاني غراب من إصابته في الكتف الأيمن في عيادة الدكتور خالد نعمان.

 

  رد مع اقتباس