عرض مشاركة واحدة
قديم 21 / 06 / 2009, 27 : 12 PM   #6
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية ليوم الأحد 28/6/1430هـ

البلوي يجتمع بالجماهير في منزله ..


أبوعمارة ولامي يكشفان أحوال الاتحاد في مؤتمر صحفي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


جدة- هتان النجار:
يعقد في السابعة والنصف من مساء اليوم (الاحد) مؤتمرا صحفيا بمقر نادي الاتحاد يجمع كلا من الرئيس المكلف جمال ابوعمارة ورئيس هيئة اعضاء الشرف المكلف طلعت لامي لتسليط الضوء على آخر المستجدات داخل النادي.
من جهة أخرى تجمهرت أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية امام مقر النادي يوم امس (السبت) للاطمئنان على احوال ناديها والاستفسار عن اخر المستجدات في البيت الاتحادي، خصوصا فيما يتعلق بمصير كرسي الرئاسة بعد انسحاب المرشح الاقوى محمد بن داخل الجهني وظهور انباء عن رغبة بعض المرشحين الاخرين الانسحاب ايضا.
وطالبت جماهير الاتحاد تدخل الرئاسة العامة لرعاية الشباب لانقاذ ناديهم إن كان اعضاء الشرف عاجزين عن حل مشاكله واحتواء الأزمة التي يمر بها النادي حتى الان خصوصا فيما يتعلق بقوائم المركز المالي.
وعلمت "دنيا الرياضة" ان عضو الشرف منصور البلوي سيواجه الجماهير الاتحادية مساء اليوم (الاحد) بمنزله في جدة لتوضيح موقفه النهائي من بقائه او رحيله وإن كانت المصادر المقربة منه تؤكد ان البلوي متمسك بموقفه بالانسحاب من العضوية الشرفية والابتعاد نهائيا عن الوسط الرياضي.
وكان من المقرر ان يصدر بيان عن ادارة النادي يوم امس للحديث حول العديد من المستجدات داخل البيت الاتحادي منها مايثار حول الضبابية بشان القوائم المالية وانسحاب البلوي من الوسط الرياضي، ولكن ظروف مفاجئة الغت البيان واجلته لوقت لاحق.
من جهة أخرى يحتفل مساء اليوم الاحد عضو الشرف الاتحادي سالم بن محفوظ برئيس هيئة أعضاء الشرف المكلف طلعت لامي بمناسبة تكليفه برئاسة المجلس الشرفي ووجه بن محفوظ الدعوة لكافة اعضاء الشرف بنادي الاتحاد بهدف لم شمل اعضاء المجلس الشرفي واستغلال الفرصة لفتح صفحة جديدة حول بعض الخلافات الشرفية.
وعلى صعيد صفقة اللاعب الاتفاقي راشد الرهيب علمت (دنيا الرياضة) ان اللاعب سيصل الى جدة يوم غد الاثنين، حيث سيجري كشفا طبيا شاملا في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة جدة ومن ثم سيعقد موتمرا صحفيا يتوقع ان يعقده في منزل عضو الشرف منصور البلوي.
ودارت أنباء يوم امس السبت تؤكد بان الحارس الاتحادي مبروك زايد استلم بقية مبلغ الدفعة الاولى من تجديد عقده بموجب شيك مصدق إلا ان وكيل اعمال اللاعب عصام العبدلي نفى ذلك ل (دنيا الرياضة) وأكد بان اللاعب رفع خطابا يؤكد عدم رغبته في البقاء والاستمرار قدما في الغاء الاتفاقية المبرمة بينه وبين النادي. وعلى صعيد اللاعبين المغادرين الى معسكر الارجنتين الذي تمسك المدرب كالديرون بإقامته انطلقت يوم امس السبت تدريبات اللاعبين المغادرين للمعسكر تحت إشراف المدرب الوطني عادل الثقفي ويسمح بالمشاركة في التدريب للاعبين غير المرتبطين بأداء الاختبارات النهائية.

 

  رد مع اقتباس