عرض مشاركة واحدة
قديم 09 / 08 / 2009, 45 : 06 AM   #3
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار الرياضـة السعودية ليـوم الأحد18/8/1430هـ

خاطب ابنه في المطار: انس الهلال

التايب يحط رحاله في الرياض وسط استقبال جماهيري كبير


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نجم ليبيا حظي باستقبال كبير من الجماهير في مطار الملك خالد
الرياض عبدالله الشعلان: ، تصوير عبداللطيف الحمدان:
حط لاعب الوسط الليبي طارق التايب ظهر أمس (السبت) رحاله في العاصمة السعودية الرياض، تمهيدا للتوقيع رسميا مع الإدارة الشبابية، لموسم واحد، بعد أن تم الاتفاق على التفاصيل المالية كافة.
واستقبله في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، أمين عام النادي عبدالله القريني وعدد كبير من وسائل الإعلام المقروء والمرئي، وحشد جماهيري كبير حضر إلى أرض المطار منذ وقت مبكر حمل معه الورود وردد بعض الأهازيج احتفاء باللاعب.
وعبر التايب عن سعادته بالاستمرار في الدوري السعودي بعد انتقاله إلى الشباب وقال: "أنا سعيد جدا بالعودة مجددا للعب في الدوري السعودي، الذي يعتبر الأقوى عربيا، بعدما أنصفه التصنيف الدولي الأخير بوضعه في المرتبة الأولى عربيا والسادس عشر عالميا".
وأضاف: "فترة عقوبتي تنتهي في 24 من سبتمبر المقبل وبإمكاني المشاركة مع الشباب في المنافسات السعودية التي تلي ذلك التاريخ".
وعن انتقاله للشباب قال: " الحمد الله الأمور تمت بكل أريحية، وتم الاتفاق بين جميع الأطراف، وسيتم التوقيع الرسمي خلال اليومين المقبلين، وأنا سعيد بذلك، وأتمنى أن أكون وجهاً سعيداً على الشباب الذي يعتبر من أكبر الأندية السعودية وصاحب بطولات" .
ونفى التايب أن يكون قد تلقى عروضا من أندية منافسة مع العرض الشبابي وقال: "لم أتلق إلا العرض الشبابي الذي كان مناسبا لي بشكل كبير".
وعن توقيعه مع هلال الساحل السوداني قال: " وقعت العقد مع الفريق لمدة ستة أشهر وتم فسخ العقد باتفاق جميع الأطراف وأمضيت فترة من الإيقاف حيث سأعود للعب يوم 24 سبتمبر".


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التايب يتحدث للزميل الشعلان


وحول ما أثير من عدم رغبة الفريق السوداني فك ارتباطه قال: " لا علاقة لي بما يثار لأن علاقتي برئيس النادي، وتم الاتفاق على فك ارتباطي وأتيت إلى الرياض من أجل التوقيع النهائي للشباب" .
وامتدح التايب الاستقبال الذي حظي به وقال: "الاستقبال كان كبيرا ولكنه ليس غريباً على الجماهير السعودية بشكل عام والشبابية بشكل خاص، والتي وقفت معي كثيرا، وردي لهذه الجماهير سيكون من أرض الميدان ".
وحول وجوده بجانب كماتشو وفلافيو في فريق الشباب قال: "لاعبو الشباب مميزون ووجود هذا الثنائي سيجعلنا نتعاون ونحقق المطلوب منا إن شاء الله وهي البطولات".
لقطات من الاستقبال
• احتشدت أعداد كبيرة من الجماهير بميولها كافة في الصالة الدولية من أرض مطار الملك خالد الدولي منذ وقت مبكر من أجل استقبال التايب، مبدية سعادتها بعودة التايب للملاعب السعودية.
• رفض أمين عام النادي عبدالله القريني الذي كان الوحيد من الإدارة الشبابية في استقبال التايب المقترح الأمني بأن يكون خروج التايب من صالة المطار عبر المنفذ السري تفاديا للزحام الجماهيري، وأصر أن يخرج التايب من بوابة الخروج الرئيسية، تقديرا للجماهير الشبابية التي حضرت منذ وقت مبكر.
• تساءل أحد أبناء التايب عن وجهة والده هل ستكون للهلال، فرد عليه التايب قائلا: "نحن سنذهب للشباب، الهلال خلاص انسه يا ابني".
• تواجد عدد من الجماهير الهلالية التي أبدت أسفها لمغادرة التايب فريقها محملة الإدارة الهلالية مسؤولية حرمانهم من المتعة الكروية التي كان يمتعهم بها التايب داخل الملعب.

 

  رد مع اقتباس