عرض مشاركة واحدة
قديم 24 / 10 / 2010, 38 : 11 PM   #1
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,420
+ معَدل التقييمْ » 2358
شكراً: 14
تم شكره 41 مرة في 37 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي ديربي الرياض ينتهي بالتعادل الإيجابي بين الهلال والنصر

إنتهى ديربي العاصمة السعودية الرياض بالتعادل الايجابي 1-1 بين الهلال وضيفه النصر في اللقاء الذي جرى بينهما على استاد الملك فهد ضمن منافسات المرحلة العاشرة من دوري زين للمحترفين .
الفريقان دخلا المستطيل الاخضر بحثاً عن التسجيل باكراً حيث قدما أداءا قويا منذ البداية توجه النصر بهدف مبكر من ركلة جزاء نفذها عبد الرحمن القحطاني بنجاح في الدقيقة الـ 19 .
من بعدها كثف الهلال هجماته في محاولة لادراك التعادل الا انها اصطدمت بالسد الدفاعي النصراوي المنيع باستثناء محاولة السويدي ويلهامسون الذي تألق الحارس عبد الله العنزي لصدها اضافة الى رأسية نيفيز في الدقائق الخمس الاخيرة من النصف الاول.
:
الشوط الثاني شهد صحوة هلالية حيث واصل تكثيف هجماته ليتمكن من ادراك التعادل عبر اللاعب عيسى المحياني في الدقيقة 61 بعد تمريرة متقنة من محمد الشلهوب .
وفي الدقيقة الرابعة والسبعين سنحت فرصة ذهبية لتقدم الهلال , بعد تمريرة ويلهامسون لتصل الى المحياني الا ان الاخير لم يتمكن من ترجمتها بنجاح أمام المرمى لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1 .

وبهذا التعادل رفع الهلال رصيده الى 16 نقطة في المركز الرابع من 6 مباريات خلف النصر في المركز الثالث برصيد 17 نقطة من 10 مباريات .



مبروووك نقطه نقطه لكل فريقنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع ان ضاعت كم هجمه هلاليه وبالذات كرة المحياني
وجميل جداً عودة روح الفريق ، و و و وعسى القادم اجمل
وبالتوفيق بإذن الله

  رد مع اقتباس