أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

صائد الفرص للأسهم الأمريكية والاوبشن 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الادبية >  بوحْ الشعِر والنثر ..

 بوحْ الشعِر والنثر .. للشعر الفصيح والشعبي والنثر " المنقول "

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 / 10 / 2005, 35 : 11 AM   #1
نهر الشوق 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 20275
+ تاريخ التسجيل » 01 / 09 / 2005

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

نهر الشوق غير متواجد حالياً

.،~ الحبــــ المتعبـــ ~،.

السـلام عليكم إخوانيـ و خواتيـ هاذي أول قصة أكتبها و إن شاء الله تعجبكم و ياريت تعطونيـ رأيكم فيها لأنه تهمني أرأكم...
و إذا ما عجبتكم عاديـ نفس إنيـ سويت تجربة و فشلت و ياريت بدون مجاملــة......


تعريـفـ بالشخصيـاتـ
عايلـة أبو يوسفـ:
* أبو يوسف:ريال طيب وايد بسـ متسلط يعنيـ ما يحب حد يكسرله كلامه..
* أم يوسف: حرمة حنونة وايد وطيبة جدا وتشجع عيالها على إلي يسونه " الصح طبعا" و توجهم عن الخطـأ...
* يوسف: ولدهم العود و هو الحين يدرس بفرنـسا صارله ثلاث سنين مهندسـ
بترولـ ولما يرجع البلاد يشتغلـ مايحب أحد يتحكم فيه يعصبـ بسرعـة ويتنرفز بس قلبه أبيض و طيب عمره 25..... "دائمـا ينقهر من حور"
* هند : عمرها 23 حبوبة و طيبة شايلة فكرة الزواج من راسها تبا تكمل دراستها العليا << تقدمولها وايد بس رفضت كثيرة الجمالـــ..
* خالد: أصغر من يوسف بثلاث سنين يعني عمره 22 يدرس بكلية الشرطـة<<سنة أخيرة " يحب أخته اليازية بئر الأسرار...
* اليازية:بنت حلوة جمال ربانيـ حلو عمرها 21 واااااااايد دلوعة بس حبوبة و تحب تكون فريـ نفس ربيعاتهــا..
*علي: شخصية وااااايد روعة و حبوبة الكل يحبه في البيت محيره له بنت عمع أبو ناصر"ريم"و يحبها مووت بس لما يعصب ما يشوف أحد عمره 20
*عمر: أخر العنقود و يحبـ يكون دائمـا مع اليازية لأنها تفهمه و تحبه وااااااااايد بس مرات تتحرش فيه وهو بالعكسـ يزيدها عمره 18 يدرس إدارة أعمالـ.. يكلم بنات " يحب بنت عمه نور"
عايلـة أبو ناصر:
* أبو ناصر: نفس أخوه ريال طيب بس إلي براسه لازم يتنفذ..
* أم ناصر: نفس زوجهــا..
* ناصر: و لدهم العود يشتغل و عمره من عمر يوسف "يحب اليازية بسـ هيه الله يهديها تعتبره شراتـ أخوها" عمره 25
* حور: أصغر من أخوهـا ناصر بأربع سنوات عمرها 21 تدرس هندسة ديكور و هيـ و اليازية ربيعات الروح بالروح.. تبا يستوي عندها شركة بروحها<< طموحها.... ما ترتاح ليوسف<< الشعور متبادلــ
* ريم: حبوبة فرفوشة تحب ابن عمها "علي" وااااايد بس ما تبين هاذا الشي <<تعانده و تغايضه شعارها الي يحب بيستحمل <<بســ لين متىـ الله يعينه.. عمرها 19 تدرس إدارة أعمال..
* أحمد: عمره من عمر "عمر" ابن عمع وهو ربيعه الروح بالروح و يدرس نفس التخصص...<< نفس الصفات
* نور: بنت هادية بشكل رائع ملامحها وااااااايد طفولية و عمرها 17 << ثانوية عامة.....
عايلـة أبو محمد: << صديق للعايلتيتن..
* أبو محمد : ريالـ متوفي
* أم محمد : حرمة بمعنى الكلمة ربت عياله بعد وفاة زوجها و ما قصرت عليهم بشي.... حبوبة و طيبة..
* محمد: الولد العود متزوج بس زوجته توفت << الله يرحمها عمره 25
ربيع ناصر الروح بالروح عنده بنت مثل القمر إسمها العنود عمرها 1
* سلطان : ريال حبوب عمره 23 يشتغل و يدرس هندسة بناء..<< يتهبلون عليه البنات...
* سارة : عمرها 19 حلوة و خبوبة وربعة ريم الروح بالروح << نفس التخصص...
* فاطمة : بنت و لا أحلى ربيعة نور الروح بالروح عمرها 17 < ثانوية عامة...


بداية القصة...

طلعت الشمس على كل البيوت وحل الصباح:::

فجأة أبو ناصر يقول: عياليـ ابن عمكم يوسف بعد 6 أشهر بيرجع ..
أم ناصر: الله يرجعه بالسلامة..
الكل :آآآآآآآمين
و يقوم ناصرلأنه بيروح الدوامـ فنور تناديه: ناصر إصبر شوية
ناصر<< راح و لا قال شي لأنه يعرفها بتصييف..
ركب سيارته و هي لحقته بسرعة قبل ما يروح..
وهي تطلع من البيت تدخل سيارة لاند كروزر كان عمر ياي يشل أحمد لأنه سيارته في الكاراج.. << شاف نور عينيه
نور بخاطرها<< اليوم بويه مين متصبحين استغفر الله
عمر : السلام عليكم
ناصر و نور: و عليكم السلام
عمر: وين أحمد؟
ناصر: داخل يفطر و ينتظرك الحين كيف بتخلص من لسانه...
عمر:ههههههههههه بكلمتين حلوين
و فجأة نور ترمس بعد هذا الحوار: هذا إلي إنت شاطر و بارع فيه..
عمر <<< مب فاهم شو السالفة فاستغرب ليش نور عينه تعامله معاملة جافية... و ناصر تضايق من رمستها..
فاستأذن من عمر:يالله نحن منتأخر تعال عالغدا أوكي..
عمر: إن شاء الله يالله فأمان الله..
عمر <<< راح و هو يفكر بالشي لي مضايقة منه الحبيبة..
و هو يمشي و لا حاسس بالدنيا كان أحمد طالع يشوف إذا وصل الباشا أو لأ..
فشافه مضايق و لا حاسس بالدنيا فراح وراه و قال:بووووووووووووووووو
عمر فز : الله يغربل إبليسك شو قاعد تسوي..
أحمد يسوي روحه معصب: و الله ناطرك يالباشا من ساعة و ما ييت و الحين قاعد تكر بمنو إعترف و على فكرة هذا و لا شي للحين ما سويت شي بانتقم إنتقام عمركـ ما شفته و لس....
عمر يقاطعه:ههههههههههههههههههه بل بل كل هذا حقك علي الشيخ و أسفين أعطني راسك أبوسه و باسه..
أحمد رافع خشمه: مسموح يله الحين بنتأخر..
وركبوا سيارته و روحوا و عمر ماكان معهم أبد يفكر بالمضايق نور عينه..

دخلت أم محمد غرفة فاطمة عشان توعيها لأنها بتروح المدرسة..
أم محمد: فاطمة يمة قومي...
فاطمة <<< ولا حاسة بالدنيا الأخت راقدة الساعة 5 الصبح..
أم محمد تروح الحمام و تيييب غرشة ماي و تحط على إيدينها من الماي و ترشه على ويها..
فاطمة <<< سارة تنش و هي مرعوبة : شو صار شو ستوى يمة فيج شي قولي تروح لعنده و تهزها...
أم محمد و هي تضحك: لأ ماصار شي و صباح الخير و أنا الحمد لله ..
شو فيج؟!
فاطمة << تتلحف مرة ثانية و لا ترد هني عصبت أم محمد فراحت عند فاطمة و شلت اللحاف و قالتلها: قوميـ لا أبارك الله فيك قوميـ..
فاطمة و هي خايفة: شو فيج يمة..
أم محمد: قومــي بتروحين المدرسة..
فاطمة و هيـ قايمة: إن شاء الله..
أم محمد و هي كاتمة ضحكتها لأنها تعرف بنتها ما تقوم إلا بهذا الأسلوب: فديتج..

وحور وريم و هند و اليازية رايحين مع الدريول بيت أم محمد بياخذون سارة ...<<<مع إنه كل و حدة عندها سيارة بس حبوا اليوم يجتمعون كلهم و يروحون رباعة....

حور:أووف اليوم علي إمتحان صعب..
هند: شو فيج من صباح الله خير تتحطرمين..
اليازية : خليج منها هاي أنا أعرفها عدل شذي دائما ما تتغير..
ريم : إسألوني أنا أختي و أعرفــها..
الكل يضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه
و صلوا بيت أم محمد و ريم قعدت إلدق على سارة حتى تنزل بس ما حد يشيل تليفونها....<< إنحرق التيلفون...
صارلهم ربع ساعة ناطرين في السيارة و حد نزل...
هني عصبت حور: عنبو شو ها عفنا بالسيارة و حضرت الأميرة ما نزلت...
و طلعت من السيارة رايحة الدق الباب بس فجأة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شو تتوقعون إستوى؟
و ليش نور متضايقة من عمر؟!
ووين باقي القصة؟؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الجزء الياي بتعرفون الأحداثـــ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من يكون الغالي سوى ما في القلب......

 

  رد مع اقتباس
قديم 22 / 10 / 2005, 06 : 10 PM   #2
نهر الشوق 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 20275
+ تاريخ التسجيل » 01 / 09 / 2005

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

نهر الشوق غير متواجد حالياً

وفجأة يتبطل الباب و يطلع منه شخص رائع الجمالـ و حور لما شافته لا تحركت و لا نتطقت بكلمة و هو حتى لما شافها<<حور فخاطره : شو هالملاك إلي جداميـ من وين طالعة الشمس اليوم…. ظلوا يطالعون بعض حواليـ الخمس دقايق…
بعدين حور حست المقف أو وقفتها غلط فقالت:
أخوي لو سمحت ممكن تناديليـ سارة….
سلطان << فيـ عالم ثاني الأخ فخاطره: حتى صوتها عذابـ
حور لما ما رد و لا عبرها انقهرت تبا ترجع لسيارة بس
سلطان: أختيـ بغيتي شي..
حور: لو سمحت ناديلي سارة لأنا تأخرنا على الجامعة و سـارت…
سلطان راح لداخل نادى سارة طلعت و ياه و كل واحد روح بطريقه…

فيـ السيارة…
ريم: حرام عليج سارة ليش كل هالتأخير؟ أووووف
سارة: و الله أسفة ما كان قصدي إني أتأخر و أنا ما سمعت الهرن…
ريم بإنتقام: أكييييد الحبيبة مو معانا عقلها فيــ مكان ثانيـ…
سارة هني عصبت: شو ها ذليتينا أسف و تأسفنا شو تبين بعد…
حور الحبيبة في عالم ثانيــ و هند لما شافت الوضع تكهرب حبت تلطف الجو..
هند: حور شو بتسوين اليوم بالجامعة<<< سؤال غبي يطرح نفسه..
حور ولا ردت عليـها هند دزتها
حور: بلاج
هند :إلي أخذ عقلج يتهنا به من ساعة أرمسج…
حور معصبة: سو تبين..
هند: هههههههههههه شو في شكلج و أنت معصبة روعة …
نروح لعليـــ إلي كان يتكشخ و يتعدل لأنه بيروح الجامعــة ..بعدين بيمر على بيت عمه يسلم على غناته….
نزل تحت و شاف أمه قاعدة ترمس بالتيليفون…
أم يوسف: راحو البنات عل الجامعــة…
ليش خليتيهم برو حهم موب زين
خلاص تبين شي _ مع السلامة
و سكرت التيليفون و علي كان قاعد عدال أمه يسمع شو تقولــ…
أم يوسف: هلا يمه .. صباح الخير..
علي: صباح الورد و الياسمين و كل شي فهلوجود لأخلى أم..
أم يوسف: فديتك لعلي لأخلى منكـ…
علي: يمه مع من كنت ترمسين من صباح الله خير..
أم يوسف: حرمة عمكـ قالتلي أن البنات راحو الجامعة بروحهم..
علي: طيب ليش مستغربة مب كل و حدة عندها سيارة لازم يروحون بروحهم…
أم يوسف:هيه بس اليوم راحو مع الدريول..
هني عصب علي: شو بس البنات بروحهم ما معهم حد..
أم يوسف: بسم الله عليك شو استوى بك ليش معصبــ ..
علي: شو هاذا كل إلي تقولينه و ما تبيني أعصب كيف يطلعون بروحهم أبيـ أفهم..
و طلع علي من البيت و لا خلا أمه تنطق بحرفــ..
أم يوسف: الله يهديكـ يمه..


علي و هو في السيارة يفكر ليش الريم سوت كذا هو قايلها كم من مرة إذا تبي تروح الجامعة بس بسيارتها مب مع أحد ثانيـ أو تتصل فيه و هو بيي ياخذها…
قال و هو معصب: و الله ياريم إذا إلي قالته أمي صج و الله لتشوفين شي ما بيعيبج..



في فرنسا….

يوسف قاعد مع ربيعه يعقوب…. بال كوفي شوب
يعقوب: تعرف يوسف و الله هالبنت ما تنفعك صح إنهل حلوة و مؤدبة بس هي طول عمرها عايشة هني و ثاني شي ما في أحلى من بنات لبلاد...
يوسف: يس أنا أحبها و أنت بالذات تعرف شو يعني الحب صح و لا أنا غلطان..


يعقوب إنسان عاش قصة حب مأساوية كان يحب بنت خاله سحر و هي تبادله نفس الشعور و كانوا أهل يعقوب ساكنين في الشارجة و خاله ساكنين في العين يعقوب راح خطبها و تحدد يوم الملجة و قبل الملجة بثلاث أيام كانو أهل خاله ظاهرين من العين لين دبي يتشرون حق الملجة و هم في الطريج استوى حادث فماتت سحر حبيبته و للحين عايش على ذكراها و عمره 24 ..

يعقوب: هيه و الله بس لا تذكرني مرة ثانية << و المع بعيونه << أنا ييت أكمل دراستي عسب أنسى السالفة...
يوسف: و الله أسف ما كان قصدي أذكركـ..
يعقوب:و لا يهمك شنو بتسوي معها...
يوسف: أول شي إنت تعرف إنها مب أجنبية هي كويتية و أخذ الجنسية الفرنسية و ثانيا : يا أخي أحبها..
يعقوب: خلاص فهمتنا يا أخي أنا ماليـ شغل فيكـ بهذي السالفة..
يوسف:افاااااااا ما كنت متوقعها منك..
يعقوب:هههههههههههه لا يا حبي إتوقعهــا..





نرجع للبنات بعد ما خلصو من الجامعة ردوا كلهم لبيوتهم الساعة إثنين و نص ما عدا سارة و ريم بيخلصون الساعة أربع
و هن رادين مع الدريول" ريم و سارة" بروحهم كانوا يسمعون أغنية حاطينها على اف أم
" أن الشاكي" و مرتبشين الخوات..
ريم تغني: أنا الشاكي أنا الباكي أنا الحساس...
سار تقاطعها: ريم تعرفين إني اليوم إنتبهت إنه صوتج يخرع الواحد <<يخوف..
تكمل كلامها: انتحر حسين الجسمي حرام عليج صخي خلينل نسمع..
ريم: خلاص أنا زعلت..
سارة: فديتج أتغشمر و ياج...

بعد عشر دقايق و صلو بيت سارة:
سارة: يالله فديتج تبين شي...
ريم: لأ مع السلامة سو يلي كول لا تنسين...
سارة: خلاص تم
و نزلت سارة من السيارة و كملو طريقهم للبيت...

عليـ فهذاك الوقت كان شاب ضو لأنه عرف بتي بروحها بدون حد ما يكون وياها..(ريم و الدريول بس)
أم ناصر: أنا بدخل الغرفة أرتاح..
أبو ناصر: خذيني و ياج..
حور: أنا أبي أرتاح بس عندي برجكت لازم أخلصه بروح أسويه...
أم ناصر:خلج الحين من البرجكت و قعدي مع و لد عمج..
علي:خلها عمتي عل راحتها ماهو بيتي الثانيـ..
أم ناصرإستانست: هي والله سو إلي تبيه..

طلعوا كلهم يرتاحون بعد مرور خمسة عشر دقايق و صلت السيارة إي فيها الريم
فطلع علي للحوش و الشرار يطاير من عيونه...
شاف الريم للحين قاعدة بالسيارة ما نزلت ز أصلا هي ما انتبهت إنه في أحد برع ينتظرها تطلع..كانت الريم قاعدة تلم كتبها و الاب توب مالها ففتح الباب و ريم أندهشت من إلي تشوفه..

الريم: هلا بولد عمي من متى إنت هنيـ؟!
علي: ما رد بس كان معصب و ريم بذيك اللحظة خافت فخاطرها: هاذا شو فيه ..
تقرب علي من الريم و مسكها من إيدها بقو و طلعها من السيارة..
و ريم مستغربة و خايفة...

ريم:علي هد إيدي و الله بصارخ..
علي و بعده ماسك يدها و راصصها بقو:هيه طبعا أنا بس مسكت إيدج بتصارخين بس تركبين بروحج مع الدريول عدي صح..
ريم:شو فيك أنت ليش ما تفهم قلت لك هد إيدي..
علي هد إيدها و خلت داخل البيت و هو لا حقها..
علي: إيه إنتي صج ما تستحين على و يهج أنا أكلمج..
ريم كملت طريقها و لا عبرته سوتله أكبر طاف....
عصب علي زيادة من هالحركة و الريم كانت بتطلع غرفتها لولا إيد علي إلي مسكها بقو و جرها للميلس حتى ما يسمعهم أحد...
في الميلس...
ريم و هي معصبة :شو تبا مني؟
علي:أباج تفهميني ليش طلعت بروحج مع الدريول؟
ريم بأسلوب يقهر:لأن كلهم روحوا وما بقى غيري أنا و سارة فخذيتها للبيت و بعدين ييت خلصت أسئلة يالسيد...
علي:ريم لا تطولين لسانج علي و احترميني فاهمة و لا و الله لا تشوفين شي ما شو فتيه..

ريم بأسلوب يستفز: أولا ما طولت لساني ثانيا خوفتني شو هو الشي إلي بتشوفني إياه أكثر من إلي شفته.. ثالثا يا حضرة السيد إنت إلي ترس عن الإحترام << تأشر بصبو عه عليه << و تكمل: يا أخي إنت مب و يه إحترام لأنك ما إحترمتنيـ..
علي ما قدر يمسك نفسه << كان واصل حده الأخ <<< و عطاها كف طيحها عالأرض و هي ماكانت متوقعة إنه علي بالذات يضربها و يمد يده عليها...
حتى علي استغرب من نفسه و لام نفسه بس ماعبرها و قال : عشان تحترميني مرة ثانية و لا طولين لسانج علي فاهمة..

ريم و هي تصيح و حاطة يدها على مكان الكف:إنت جبان تعرف هالشي..أكرهك...
علي إنصدم ما كان متوقع من ريم هاي الكلمة و ظل و اقف مكانه مب راضي يتحرك و ريم روحت غرتها و قفلت الباب و علي لحقها خاف تسوي شي بروحها... دق الباب محد يرد بس يسمع صوت صياح داخل الغرفة...
علي و هو خايف عليها: ريم إفتحي الباب ريم برمسج ريم
ريم كانت تسمع بس ما ترد عليه كان مكان الضربة أزرق و منتفخ و أصابع علي معلمين على خدها..

بعد ما استسلم علي ظهر من البيت كامل و لام نفسه مليون مرة أنه مد يده على غناته...

توقعاتكم


شو ممكن يستوي بين علي و ريم؟!
ما رمسنا عن عمر و نور شو ممكن يصير بينهم و ليش زعلانه نور من عمر؟!
و ناصر و اليازيـة؟!

إنتظروا الجزء اليايــــــــ

من يكون الغالي سوى ما في القلب......

 

  رد مع اقتباس
قديم 27 / 10 / 2005, 37 : 05 PM   #3
نهر الشوق 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 20275
+ تاريخ التسجيل » 01 / 09 / 2005

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

نهر الشوق غير متواجد حالياً

بعد ما ظهر علي من البيت كامل قعد يلوم نفسه مليون مرة أنه مد إيده على غناته......
و كانت ريم للحين بغرفتها تصيح من الخاطر لأنها ما كانت متوقعة أنه علي يمد إيده عليها.....

و بعد ما طلع علي من البيت دخل عمر و أحمد:

و مع دخلتهم للبيت كانت نور نازلة عالدرج رايحة تييب كوب نسكافيه:
نور : السلام عليكم
عمر و أحمد: وعليكم السلام
أحمد لعمر: أنا بروح أغير ثيابي و بي أوكي دارلينج...
عمر:أوكي هاني..
نور:أمحق لغة إنجليزية..
أحمد راح يغير ثيابه فاستغل عمر الفرصة أنه نور و هو بروحهم وكانت نور بتروح لو ما وقفها صوت عمر: نور..
نور من غير نفس: نعم..
عمر:الله ينعم عليج شو فيج ترمسيني شي..
نور:ما شي شو تبا موقفني..
عمر: شو فيج مضايقة مني..
نور:إنت سويت شي يضايقني..
عمر:لحد علمي لأ بس أنا أشوف شي ثاني ؟! و غذا كان هناك شي أن سويته فأنا أسف..
نور: خلاص إسأل روحك... و مشت...
عمر بيلحقها بس رن تليفونه و رد علي و هو كان في الحوي و باب المطبخ كان مفتوح إلي في الحوي يعني ينسمع إلي يقوله عمر....

عمر: هلا حياتي ، عاش من سمع صوتج...
لأ و الله أنا مشتاقلج حيل يا ديما..
شو أخبارج و علومج..
لأ غناتي أنا مب مشغول أي وقت تبين
خلاص لا تنسين في أي وقت دقي
مع السلامة ...
ونور كانت في المطبخ فسمعت كل شيء تبي تصيح ما تعرف لييش

ظهرت من المطبخ من باب الحوي بدون ما تحس على عمرها و و قفت ورا عمر و بعد ما قفل الموبايل يبي يرجع لداخل تفاجئ من نور واقفه وراه فارتبك..

نور: كيف حال الأنسة ديما..
عمر: إنت سمعت..
نو: لأ، أنا صمخة م أسمع و لا شو رأيك..؟؟!
عمر: إنت فاهمة غلط..
نور: تبي تعرف ليش مضايقة منك لنفس السب هذاك اليوم سمعتك و ما قلت شي قلت يمكن يعتدل الأخ لكن ما شي فايدة..
عمر: و الله يا نور ما.....
قاطته نور: لا تحلف ولا تلفظ إسمي مرة ثانية و صحيح إنت لازم ما تكلم أي بنت لأن عندك خوات خاف عليهم..
و مشت عنه...
فيــــــ بيت أبو يوسف..
كانت اليازية تكلم ربيعتها"ظبية"
ظبية: إنت جربيه..
اليازية:والله ما أقدر..
ظبية:حرام عليج إنت بس كلميه مرة و هو يموت عليج..
اليازية تفكر و بخاطرها:أنا ليش ما أكلمه أنا مب مختلفة عن ربيعاتي..
ظبية:ألوووووووووووووووووووو
اليازية:و صمخ ليش تصارخين.... خلاص أعطيه رقمي خلينا نجرب ما ورانا شي..
ظبية و هي مستانسة:قووولي والله أوووف ما بغيتي.
اليازية:الحين أغير رأيي...
ظبية:خلاص خلاص فكينا........
اليازية:ظبية الحين أخليج أمي تزقرني...
ظبية: مع السلامة..

اليازية سكرت و قاعدة تفكر بحبيب القلب إلب يبي يتعرف عليها و بعدين نزلت لتحت..

كانت حور في غرفتها قاعدة تعيد في الموقف إلي صار معها اليوم لما شافت سلطان فخاطرها: الله محلاته..
وقطع حبل تفكيرها دق الباب و كان أخوها أحمد:
أحمد:جود أفتر نون سيستر...
حور:جود أفتر نون براثر..وات دو يو وانت؟
أحمد:أفااااااا أنا تقولي لي وات ديو وانت...
حور:يس ، ليش على راسك ريشة
أحمد:مب منتج من إلي ياي يسأل عنج وعن خواتج..
حور:سوري،فديتك أنا بخير يغيت شي ثاني يا أحمدوو
أحمد: أحمدوو ريلج
حور: أصلا يصحله إني أنا حور أدلعه..
أحمد يجدية: و ين خواتج..
حور: كل وحدة في غرفتها..
أحمد: أدق الباب على الريم ما تفتحلي روحي شوفيها..
حور: أوكي، شي ثاني يا إستاز..
أحمد: لأ، شكرا و على فكرة أنا طالع أوكي قولي حق أهلج..
حور: طيب مع السلامة..

بعد ما طلع أحمد راحت حور لغرفة ريم أدق الباب محد يفتح قالت يمكن نايمة...


في فرنسا.....
كان يعقوب و يوسف يالسين في كافتيريا الجامعة...
يعقوب: يا أخي اليوم بتكلمها فهمنا شو تبي بعد..
يوسف: شو أقولها..
يعقوب: خلك على طبيعتك..
و فجأة: تدخل بنت و لا في الأخلام جمالها هادئ عيونها وساع و بيضا اسمها آمال..
يوسف:هذي هي دخلت..
آمال لعامل الكافتيريا:
can I have cup of coffee please?
العامل:
Yes of course
يوسف: السلام عليكم..
آمال: وعليكم السلام..
يوسف: كيف الحال..
آمال:أنا تعابنة من الأساتذة إلي عندنا في الجامعة كل يوم بروجكت..
يوسف: تبين مساعدة..
آمال:و الله مشكور ما تقصر..
يوسف بجدية: آمال أباج بموضوع..
آمال خافت: نعم خير يوسف..
يوسف: آمال أنا......... الصراحة...و الله ما أعرف شو أقولج..
آمال: خير قول إلي فخاطرك لا ترتبك..
يوسف: الصراحة أنا معجب فيج..
آمال استحت:......
يوسف: ليش سكتي...
آمال:.......
يوسف: قولي شي..
آمال: ما أعرف شو أقول..
يوسف: أنا مب قصدي شي..
آمال: عادي إنت قلت إلي عنك و أنا بقول إلي عندي...
يوسف: قولي إلي تبيه..
آمال:شو آخر هالإعجاب...
يوسف فهمها:الزواج طبعا..
آمال:تعرف إنه كل شاب يقول و بعدين يترك...
يقاطعها:بس أنا ما أقول كلام..
آمال: لا تفهمها غلط و أنا ما أحب أتعلق بأحد و هالأحد ما يستاهل فهمتني..
يوسف: لأ ، أنا مب أي أحد لو سمحت..
آمال : شوفو الغرور
يوسف: أكيد كل حد عنده هالحلاة و ما بغتر..
آمال: خلصت كلامكــ، أنا الحين عندي كلاس
After 5 minute see u later>>
يوسف: طيب أعطيني رقم تليفونج..
آمال: بدينـا..
يوسف: ههههههههههههههههه خلاص حرمنا..
آمال : باي
وكان يعقوب يشوف يوسف و يتمنى يحصل على سعادته...

في بيت أبو يوسف....
نزلت اليازية على الدري و تشوف بويهها ناصر...
اليازية: السلام عليكم..
ناصر: و عليكم السلام..
اليازية:كيف الحال نصوري..
ناصرو هو مبقق عيونه: نصوري، شوفي إذا ما عدلتي هالسان أنا بعدله..
اليازية بغباء: كييييييييييييف؟؟!!!

ناصر: يا الذكية طراق عويهج..
اليازية تسوي نفسها تصيح: نصوري ولد عمي بيضربني هئ هئ هئ هئ هئ هئ
ناصر و هو ميت من الضحك: هههههههههههههههههههههههه أي يا بطني
اليازية: هههههههههههههه يالطفس ليش تضحك...
ناصر بعده يضحك..: ما شف تي شكلتج جنان..
اليازية هني إحمرت و إخضرت و إزرقت: شكرا..
ناصر: العفو,,, و مشى
اليازية: مع السلامة نصوري..
ناصر:نصوري ريلج..
اليازية : أصلا يصحله إني أدلعه..
ناصر فخاطره: هيه والله..

كانت سارة تتصل على ريم لأن ريم طلبت منها فحرقت تليفونها و ريم و لا عبالها..
سارة: ليييش ما ترد..

كل واحد منهم نام مرتاح إلا علي و عمر و ريم و نور..

الصـــــــبح..
أم ناصر تدق الباب على حور علشان تصحى..
حور: صباح الخير..
أم ناصر: صباح النور، قومي يمة بتتأخرين..
حور وهي قايمة: إن شاء الله..
أم ناصر راحت لغرفة الريم دقت الباب و لا حد يرد فخافت و تبي تروح تخبر زوجها لاقت الريم تفتحلها و تقول : هلا يمه..
أم ناصر: صباح الخير..
ريم و خدها يعورها: صباح النور..
أم ناصر:شو فيج يمه ليش خدج أزرق
ريم إرتبكت:أاا يمه كنت نايمة عليه
أم ناصر تمد يدها تحه على خد بنتها تلاقيها حارة و فجأة ريم الطيح على الأرض مغمي عليها و تتعب ووووااااااااااااااااايد..






توقعاتكم.

يا ترى شنو بيستوي بين ريم و عليـــ؟!
شنو موقف علي لما يعرف إنه الريم مرضت؟!
آمال و يوسف شو بيصير بينهم؟!

لا تبخلون علي بردودكم...

آسفة عالتأخييير

من يكون الغالي سوى ما في القلب......

 

  رد مع اقتباس
قديم 27 / 10 / 2005, 25 : 06 PM   #4
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 37,677
+ معَدل التقييمْ » 10199
شكراً: 265
تم شكره 102 مرة في 99 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي

.................

....


قصة شيقة يانهر الشـــــــــوق



سلمت يداك



كلك ذوق




...

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 10 / 2005, 49 : 02 PM   #5
al_samer 
وئامي فعال

 


+ رقم العضوية » 20712
+ تاريخ التسجيل » 12 / 10 / 2005

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 291
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

al_samer غير متواجد حالياً

افتراضي

أخت نهر الشوق أعتقد أني سمعت هالقصه

لكن شكراااااااااااا على تعبك والقصه الشيقه والممتعه

والله يعطيكي العافيه

((((((((( أبو الفوارس))))))))))))

al_samer


نجم في سماء الإبداع

 

  رد مع اقتباس
قديم 08 / 11 / 2005, 04 : 06 PM   #6
نهر الشوق 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 20275
+ تاريخ التسجيل » 01 / 09 / 2005

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

نهر الشوق غير متواجد حالياً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei
.................

....


قصة شيقة يانهر الشـــــــــوق



سلمت يداك



كلك ذوق




...


مشكور وآسفة لأني ما رديت على الرد لأني واايد مشغولة

فالسموحة...


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة أختك نهر الشوق. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..

من يكون الغالي سوى ما في القلب......

 

  رد مع اقتباس
قديم 08 / 11 / 2005, 18 : 06 PM   #7
نهر الشوق 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 20275
+ تاريخ التسجيل » 01 / 09 / 2005

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

نهر الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[COLOR=Navy]وفجأة يتبطل الباب و يطلع منه شخص رائع الجمالـ و حور لما شافته لا تحركت و لا نتطقت بكلمة و هو حتى لما شافها<<حور فخاطره : شو هالملاك إلي جداميـ من وين طالعة الشمس اليوم…. ظلوا يطالعون بعض حواليـ الخمس دقايق…
بعدين حور حست المقف أو وقفتها غلط فقالت:
أخوي لو سمحت ممكن تناديليـ سارة….
سلطان << فيـ عالم ثاني الأخ فخاطره: حتى صوتها عذابـ
حور لما ما رد و لا عبرها انقهرت تبا ترجع لسيارة بس
سلطان: أختيـ بغيتي شي..
حور: لو سمحت ناديلي سارة لأنا تأخرنا على الجامعة و سـارت…
سلطان راح لداخل نادى سارة طلعت و ياه و كل واحد روح بطريقه…

فيـ السيارة…
ريم: حرام عليج سارة ليش كل هالتأخير؟ أووووف
سارة: و الله أسفة ما كان قصدي إني أتأخر و أنا ما سمعت الهرن…
ريم بإنتقام: أكييييد الحبيبة مو معانا عقلها فيــ مكان ثانيـ…
سارة هني عصبت: شو ها ذليتينا أسف و تأسفنا شو تبين بعد…
حور الحبيبة في عالم ثانيــ و هند لما شافت الوضع تكهرب حبت تلطف الجو..
هند: حور شو بتسوين اليوم بالجامعة<<< سؤال غبي يطرح نفسه..
حور ولا ردت عليـها هند دزتها
حور: بلاج
هند :إلي أخذ عقلج يتهنا به من ساعة أرمسج…
حور معصبة: سو تبين..
هند: هههههههههههه شو في شكلج و أنت معصبة روعة …
نروح لعليـــ إلي كان يتكشخ و يتعدل لأنه بيروح الجامعــة ..بعدين بيمر على بيت عمه يسلم على غناته….
نزل تحت و شاف أمه قاعدة ترمس بالتيليفون…
أم يوسف: راحو البنات عل الجامعــة…
ليش خليتيهم برو حهم موب زين
خلاص تبين شي _ مع السلامة
و سكرت التيليفون و علي كان قاعد عدال أمه يسمع شو تقولــ…
أم يوسف: هلا يمه .. صباح الخير..
علي: صباح الورد و الياسمين و كل شي فهلوجود لأخلى أم..
أم يوسف: فديتك لعلي لأخلى منكـ…
علي: يمه مع من كنت ترمسين من صباح الله خير..
أم يوسف: حرمة عمكـ قالتلي أن البنات راحو الجامعة بروحهم..
علي: طيب ليش مستغربة مب كل و حدة عندها سيارة لازم يروحون بروحهم…
أم يوسف:هيه بس اليوم راحو مع الدريول..
هني عصب علي: شو بس البنات بروحهم ما معهم حد..
أم يوسف: بسم الله عليك شو استوى بك ليش معصبــ ..
علي: شو هاذا كل إلي تقولينه و ما تبيني أعصب كيف يطلعون بروحهم أبيـ أفهم..
و طلع علي من البيت و لا خلا أمه تنطق بحرفــ..
أم يوسف: الله يهديكـ يمه..


علي و هو في السيارة يفكر ليش الريم سوت كذا هو قايلها كم من مرة إذا تبي تروح الجامعة بس بسيارتها مب مع أحد ثانيـ أو تتصل فيه و هو بيي ياخذها…
قال و هو معصب: و الله ياريم إذا إلي قالته أمي صج و الله لتشوفين شي ما بيعيبج..



في فرنسا….

يوسف قاعد مع ربيعه يعقوب…. بال كوفي شوب
يعقوب: تعرف يوسف و الله هالبنت ما تنفعك صح إنهل حلوة و مؤدبة بس هي طول عمرها عايشة هني و ثاني شي ما في أحلى من بنات لبلاد...
يوسف: يس أنا أحبها و أنت بالذات تعرف شو يعني الحب صح و لا أنا غلطان..


يعقوب إنسان عاش قصة حب مأساوية كان يحب بنت خاله سحر و هي تبادله نفس الشعور و كانوا أهل يعقوب ساكنين في الشارجة و خاله ساكنين في العين يعقوب راح خطبها و تحدد يوم الملجة و قبل الملجة بثلاث أيام كانو أهل خاله ظاهرين من العين لين دبي يتشرون حق الملجة و هم في الطريج استوى حادث فماتت سحر حبيبته و للحين عايش على ذكراها و عمره 24 ..

يعقوب: هيه و الله بس لا تذكرني مرة ثانية << و المع بعيونه << أنا ييت أكمل دراستي عسب أنسى السالفة...
يوسف: و الله أسف ما كان قصدي أذكركـ..
يعقوب:و لا يهمك شنو بتسوي معها...
يوسف: أول شي إنت تعرف إنها مب أجنبية هي كويتية و أخذ الجنسية الفرنسية و ثانيا : يا أخي أحبها..
يعقوب: خلاص فهمتنا يا أخي أنا ماليـ شغل فيكـ بهذي السالفة..
يوسف:افاااااااا ما كنت متوقعها منك..
يعقوب:هههههههههههه لا يا حبي إتوقعهــا..





نرجع للبنات بعد ما خلصو من الجامعة ردوا كلهم لبيوتهم الساعة إثنين و نص ما عدا سارة و ريم بيخلصون الساعة أربع
و هن رادين مع الدريول" ريم و سارة" بروحهم كانوا يسمعون أغنية حاطينها على اف أم
" أن الشاكي" و مرتبشين الخوات..
ريم تغني: أنا الشاكي أنا الباكي أنا الحساس...
سار تقاطعها: ريم تعرفين إني اليوم إنتبهت إنه صوتج يخرع الواحد <<يخوف..
تكمل كلامها: انتحر حسين الجسمي حرام عليج صخي خلينل نسمع..
ريم: خلاص أنا زعلت..
سارة: فديتج أتغشمر و ياج...

بعد عشر دقايق و صلو بيت سارة:
سارة: يالله فديتج تبين شي...
ريم: لأ مع السلامة سو يلي كول لا تنسين...
سارة: خلاص تم
و نزلت سارة من السيارة و كملو طريقهم للبيت...

عليـ فهذاك الوقت كان شاب ضو لأنه عرف بتي بروحها بدون حد ما يكون وياها..(ريم و الدريول بس)
أم ناصر: أنا بدخل الغرفة أرتاح..
أبو ناصر: خذيني و ياج..
حور: أنا أبي أرتاح بس عندي برجكت لازم أخلصه بروح أسويه...
أم ناصر:خلج الحين من البرجكت و قعدي مع و لد عمج..
علي:خلها عمتي عل راحتها ماهو بيتي الثانيـ..
أم ناصرإستانست: هي والله سو إلي تبيه..

طلعوا كلهم يرتاحون بعد مرور خمسة عشر دقايق و صلت السيارة إي فيها الريم
فطلع علي للحوش و الشرار يطاير من عيونه...
شاف الريم للحين قاعدة بالسيارة ما نزلت ز أصلا هي ما انتبهت إنه في أحد برع ينتظرها تطلع..كانت الريم قاعدة تلم كتبها و الاب توب مالها ففتح الباب و ريم أندهشت من إلي تشوفه..

الريم: هلا بولد عمي من متى إنت هنيـ؟!
علي: ما رد بس كان معصب و ريم بذيك اللحظة خافت فخاطرها: هاذا شو فيه ..
تقرب علي من الريم و مسكها من إيدها بقو و طلعها من السيارة..
و ريم مستغربة و خايفة...

ريم:علي هد إيدي و الله بصارخ..
علي و بعده ماسك يدها و راصصها بقو:هيه طبعا أنا بس مسكت إيدج بتصارخين بس تركبين بروحج مع الدريول عدي صح..
ريم:شو فيك أنت ليش ما تفهم قلت لك هد إيدي..
علي هد إيدها و خلت داخل البيت و هو لا حقها..
علي: إيه إنتي صج ما تستحين على و يهج أنا أكلمج..
ريم كملت طريقها و لا عبرته سوتله أكبر طاف....
عصب علي زيادة من هالحركة و الريم كانت بتطلع غرفتها لولا إيد علي إلي مسكها بقو و جرها للميلس حتى ما يسمعهم أحد...
في الميلس...
ريم و هي معصبة :شو تبا مني؟
علي:أباج تفهميني ليش طلعت بروحج مع الدريول؟
ريم بأسلوب يقهر:لأن كلهم روحوا وما بقى غيري أنا و سارة فخذيتها للبيت و بعدين ييت خلصت أسئلة يالسيد...
علي:ريم لا تطولين لسانج علي و احترميني فاهمة و لا و الله لا تشوفين شي ما شو فتيه..

ريم بأسلوب يستفز: أولا ما طولت لساني ثانيا خوفتني شو هو الشي إلي بتشوفني إياه أكثر من إلي شفته.. ثالثا يا حضرة السيد إنت إلي ترس عن الإحترام << تأشر بصبو عه عليه << و تكمل: يا أخي إنت مب و يه إحترام لأنك ما إحترمتنيـ..
علي ما قدر يمسك نفسه << كان واصل حده الأخ <<< و عطاها كف طيحها عالأرض و هي ماكانت متوقعة إنه علي بالذات يضربها و يمد يده عليها...
حتى علي استغرب من نفسه و لام نفسه بس ماعبرها و قال : عشان تحترميني مرة ثانية و لا طولين لسانج علي فاهمة..

ريم و هي تصيح و حاطة يدها على مكان الكف:إنت جبان تعرف هالشي..أكرهك...
علي إنصدم ما كان متوقع من ريم هاي الكلمة و ظل و اقف مكانه مب راضي يتحرك و ريم روحت غرتها و قفلت الباب و علي لحقها خاف تسوي شي بروحها... دق الباب محد يرد بس يسمع صوت صياح داخل الغرفة...
علي و هو خايف عليها: ريم إفتحي الباب ريم برمسج ريم
ريم كانت تسمع بس ما ترد عليه كان مكان الضربة أزرق و منتفخ و أصابع علي معلمين على خدها..

بعد ما استسلم علي ظهر من البيت كامل و لام نفسه مليون مرة أنه مد يده على غناته...[/COLOR]




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة أبي أشوف ردود...

من يكون الغالي سوى ما في القلب......

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 26 : 09 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]